حفلات راس السنة 2021 في دبي
حفلات راس السنة 2021 في دبي
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حفلات راس السنة 2021 في دبي

حفلات راس السنة 2021 في دبي…مع اقتراب شهر ديسمبر قد نجد انفسنا اكثر جنونا و تحمسا لحفلة راس السنة الجديدة و بالتأكيد ما نتمناه جميعا هو انتهاء 2020 اليس كذلك ؟ النهاية تعني البداية للكثيرون و اذا كنت من محبي السفر فهذه النهاية ما هي الا احتفال ومرح و لكي تقضي عشية راس سنة مثالية فقد تكون دبي احد افضل المدن التي تستضيف اجمل حفلات راس السنة 2021 ففيها ستتنوع مظاهر الترفيه و المرح سواء من الالعاب النارية التي يتم اطلاقها عند برج خليفة او من هندسة دبي المعمارية الفاخرة و التي قد تجعل الاحتفال مثالي .

اذا كنت لم تقرر ما الذي يجب ان تقوم به او ما الذي عليك بزيارته في دبي للاحتفال بأفضل عشية لراس السنة الجديدة ففي هذا المقال سنستعرض لك مجموعة من اشهر اماكن حفلات رأس السنة بمدنة دبي 2021 .

و في حالة رغبتك ف الحصول على اقامة مميزة فتضم دبي مجموعة من اشهر الفنادق التي تتميز باحتوائها على مجموعة من المرافق و الخدمات الرائعة اليك افضل فنادق احتفالات راس السنة 2021 في دبي ..
عرض المزيد 

حفلات راس السنة 2021 في دبي

حفلات راس السنة 2021 في دبي

جدول حفلات رأس السنة 2021 في دبي 

شاطىء أم سقيم 

قد يكون احد ابرز الوجهات التي عليك بالا تفوتها عند زيارة دبي ، يتميز بموقع مميز حيث يقع في المنتصف بين منتجع أتلانتس النخلة و برج خليفة و كلا المكانين يعتبران من افضل المواقع المميزة للاستمتاع باطلالة ساحرة خاصة عند مشاهدة الالعاب النارية .

و لضمان تجربة مميزة عليك بان تكون مبكرا قبل ان تصطف العديد من السيارات ، و لالتقاط صورة رائعة بخلفها موقع رائع عليك بالمشي نحو مسافات طويلة من مواقف السيارات الى الشاطىء .

دار دبي للاوبرا 

عندما يتعلق الامر ب حفلات راس السنة 2020 في دبي قد تكون دار دبي للاوبرا من ابرز الوجهات السياحية التي نوصيك بزيارتها في ديسمبر، فهناك سمكنك الاستمتاع بمشاهدة افضل عروض الاحتفال بعشية راس السنة الجديدة و اذا كنت من عشاق الموسيقى فهناك سيمكنك الاستماع بأفضل الايقاعات الكلاسيكية، انها وجهة رومانسية ومثالية اليس كذلك ؟

حفلة ليلة راس السنة 2021

شاطئ جميرا

الذهاب في نزهة الى الشاطىء قد يكون احد افضل الطرق للاستمتاع بعطلة رائعة لكن الذهاب الى شاطىء عند الاحتفال بعشية راس السنة الجديدة قد يكون مثاليا للاستمتاع باطلاق الالعاب النارية، فالذهاب الى شاطىء جميرا في حفلة ليلة راس السنة الجديدة في دبي قد يكون مثاليا كما انه ليس مكلفا مقارنة بغيره من الاماكن الاخرى . 

Dubai Lake Fountain Ride

اذا كنت تستمع برؤية مظهر جمالي فريد وساحر عند عشية راس السنة الجديدة في دبي فقد تكون نافورة بحيرة دبي احد ابرز مكان للاحتفال، ستأخذ قارب تقليدي و سترى اجمل عروض للاضواء و الالوان الساحرة حول النافورة، يصل ارتفاع هذه النافورة الى حوالي 900 قدم، فاذا كنت تبحث عن اطلالة ساحرة فهذه البحيرة هي الوجهة الافضل لك، من الافضل ان تكون بالمقاعد الامامية للاستمتاع بافضل مشهد للالعاب النارية . 

رحلة سفاري في دبي 

اذا كنت تبحث عن افضل اماكن حفلات راس السنة بمدينة دبي 2021 فرحلة السفاري بدبي قد تكون افضل خيار للاحتفال فما اجمل من مزيج غروب الشمس و الكثبان الرملية الى امسية تملأها الالعاب النارية و تصطف على جانبيها الكثير من الانشطة الرائعة مثل الرسم بالحناء و الرقص الشرقي و بها سيتم توفير بوفيه رائع يحتوى على اشهى الاطعمة، فاذا كنت من عشاق تجارب السفر التقليدية فقد تكون رحلة سفاري صحراوية هي افضل وجهة للاحتفال . 

حفلات راس السنة 2021 في دبي

رحلة بطائرة هليكوبتر

اذا كنت تبحث عن تجربة رائعة للاحتفال بـ ليلة راس السنة 2021 في دبي فالذهاب في رحلة لطائرة هليكوبتر قد يكون افضل شىء مثالي يمكنك فعله للاحتفال حيث تتمتع دبي بمجموعة من اكبر المباني الشاهقة بالاضافة الى اطول برج بالعالم ، فاذا كنت من عشاق الرياضات والمغامرات التي قد تدفع الادرينالين و بها سيمكنك التجول الى حوالي 22 دقيقة  .

حفلات راس السنة 2021 في دبي

مهرجان السيف على الخور 

اذا كنت تبحث عن اجواء نابضة بالحياة في حفل ليلة راس السنة 2021 فمهرجان السيف على الخور قد يكون احد ابرز الوجهات للاحتفال فهناك ستستمع بالاسواق التي تطل على الواجهات البحرية فهو مثالي لعشاق التسوق كما هناك سيمكنك الاستمتاع بالموسيقى و غيرها من الانشطة الترفيهية الاخرى .

حفلات راس السنة 2021 في دبي

احجز الآن