فنادق جزر فيجي لشهر العسل
فنادق جزر فيجي لشهر العسل
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

هل تبحث عن وجهه سياحية لشهر العسل الخاص بك ؟! هل تود الذهاب الي مكان هادي بعيداً عن ازدحام المدن و حجز فندق متميز في احدي الجزر الخلابه ؟ هل فكرت في جزيرة فيجي الساحرة ؟! تعد جزيرة فيجي من اشهر الوجهات السياحية الهادئة والمناسبة لشهر العسل و تحتضن مجموعة من الفنادق التي توفر خدمات فندقية متكاملة للعرسان و سنعرض لحضراتكم بهذا التبويب فنادق جزر فيجي لشهر العسل .

تعتبر رحلة شهر العسل هي رحلة العمر ! و اكثر رحلة تخلد في ذاكرة الازواج لذلك يحرص العروسان علي انتقاء وجهه سياحية مميزة و مكان اقامة رائع يوفر وسائل الراحة والهدوء للنزلاء وذلك لضمان الحصول علي شهر عسل فريد .

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

السياحة في جزر فيجي

جزر فيجي ! احدي اشهر الوجهات السياحية المميزة التي يفضلها الكثير من الازواج و يقصدونها لقضاء شهر العسل و ليس هذا فقط بل يقصدها افراد العائلة و جميع عشاق الطبيعة و الباحثين عن وجهه سياحية للاسترخاء فهي جزر سياحية تخطف القلوب .

تتنوع الثقافة في جزر فيجي فهي موطن لمختلف الثقافات مثل الثقافة الصينية والهندية والاوروبية وتضم العديد من الاماكن السياحية التاريخية و الثقافية والاماكن الترفيهية المتنوعة والطبيعة الساحرة كما تمتاز بتنوع الحياه المائية بها .

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

اين تقع جزر فيجي ؟!

تقع جزر فيجي في الجزء الجنوبي من المحيط الهادئ و في الجهه الشمالية الشرقية من جزيرة
نيوزيلندا الشمالية يحدها من الشمال توفالو و من الغرب فانواتو و من الجنوب الغربي
كاليدونيا ومن الجنوب تحدها كرماديك .

 

فنادق جزر فيجي الرومانسية لشهر العسل 

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

منتجع راديسون بلو فيجي

فندق مواجهه لشاطئ ديناراو يحتضن حدائق مورقة و مسابح حديثة يمكن التحكم في درجة حرارتها مصممه علي طراز البحيرات الشاطئية و ملعب غولف ذو 18 حفرة .

يضم المنتجع 270 غرفة اقامة ذات ديكور انيق وجميعها مزوده بمفروشات عصرية و مطبخ وصالة ويضم المنتجع 4 مطاعم …

 أوتريغر فيجي بيتش ريزورت

 أوتريغر فيجي بيتش ريزورت

يعد من افضل فنادق فيجي فئة ال5 نجوم يوفر الكثير من وسائل الترفيه والاسترخاء اذ يضم مسبح خارجي و سبا نهاري و مركز لياقة بدنية و غير ذلك .

يقع المنتجع وسط حدائق استوائية و اشجار النخيل اذا يقع علي مساحة تصل الي 161874 متر مربع تقريبا ويوفر غرف عصرية مكيفة و مزود ب مشغل العاب بلاي ستيشن و غيره من وسائل الترفيه ..

فندق ذا ويستن ديناراو آيلاند ريزورت آند سبا، فيجي

فندق ذا ويستن ديناراو آيلاند ريزورت آند سبا، فيجي

واحد من افضل فنادق فيجي وهو عبارة عن منتجع متكامل ويحتوي علي 6 مسابح و ملعب غولف ذو 18 حفرة و جيم و 10 ملاعب تنس و 14 مكان لتناول الطعام .

يوفر الفندق غرف اقامة عصرية و مكيفة مزوده بشاشة تليفزيونية و الة صنع الشاي والقهوة و حمام داخلي ..

هيلتون فيجي ريزورت أند سبا

منتجع هيلتون فيجي ريزورت أند سبا

يعد محل الاقامة هذا من افضل فنادق فيجي يوفر غرف اقامة انيقة و عصرية تحتوي علي نوافذ كبيرة ممتدة من السقف الي الارضية يضم سبا و مركز للياقة البدنية ومركز العناية بالبشرة و القدم و الشعر كما يتوفر نادي للاطفال ويضم المنتجع مطعمان يوفران مختلف الاطعمة و مقهي يوفر الوجبات الحفيفة ومختلف المشروبات …

منتجع The Naviti Resort منتجع The Naviti Resort

يقع هذا المنتجع علي الشاطئ مباشرة يحيط به اشجار جوز الهند ، يوفر المنتجع غرف عصرية ذات ديكور انيق مميز وجميع الغرف مزوده بتليفزيون و حمام خاص و منطقة جلوس .

يوفر الفندق العديد من وسائل الاسترخاء اذ يحتضن مركز سبا و جيم و حديقة و غير ذلك .

فندق غراند باسيفك

فندق غراند باسيفك

يقع هذا الفندق الذي جدد في عام 1914 في سوفا ويضم ساونا و سبا و مركز مخصص للياقة البدنية كما يحتوي علي 5 مطاعم و 3 بارات وليس هذا فقط ولكن يوفر الفندق واي فاي مجاني في جميع ارجائة .

يحتضن الفندق غرف اقامة مميزة مزوده بمكيف هوائي وشاشة تليفزيونية مسطحه و ادوات كي الملابس و منطقة جلوس و حمان خاص .

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

منتجع فيجي ماريوت مومي بييه

فندق عالمي من افضل فنادق فيجي الواقعة في خليج مومي يضم بحيرة شاطئية ساحرة و يوفر اجمل الاطلالات علي المحيط  .

يضم الفندق اماكن اقامة مريحة ذات ديكور عصري و جميع الغرف مزوده بوسائل استرخاء كما يضم الفندق 3 مسابح و 4 اماكن لتناول الطعام و نادي للاطفال و ملعب للرياضات المائية ..

Tokatoka Resort Hotel

Tokatoka Resort Hotel

يقع محل الاقامة هذا بين الحدائق الاستوائية في منطقة نادي وهو مقابل لمطار نادي و يوفر الفندق خدمة نقل مجانية من والي مطار نادي .

يوفر الفندق غرف اقامة مكيفة تحتوي علي تراس او شرفة و تحتوي علي شاشة تليفزيونية و بعض الغرف تحتوي علي مطبخ و اله صنع الشاي و القهوة …

فنادق جزر فيجي لشهر العسل

Nasau Resort & Villas

يعد الفندق من ابرز فنادق فيجي فئة ال3 نجوم يضم حديقة و بار و مطعم و يوفر واي فاي مجاني و مركز في الهواء الطلق و مركز لياقة بدنية وغرف اقامة مميزة ويوفر للنزلاء العديد من المزايا ..

عزيزى القارئ اطلع علي افضل فنادق فيجي المناسبة للعائلات والمتميزة من هنــــا كما
يمكنك حجز فندقك المفضل وانت في مكانك بارخص سعر ممكن وذلك من خلال
موقع travveo com لخدمات حجز الفنادق .