حجز فنادق موناكو
حجز فنادق موناكو
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

حجز فنادق موناكو

تعد موناكو ثاني اصغر الدول باوروبا بعد الفاتيكان حيث تبلغ مساحتها 2 كم مربع وعلي الرغم من هذا فهي من اكثر الدول جذبا للسياح لما تحتوية من اماكن سياحية وطبيعية رائعة والتي من اهمها جبال الالبما ومنتجع مونت كارلو والمدينة القديمة ويتميز مناخها بالاعتدال لذلك فيمكن زيارتها في وقت من العام كما تتوافر بها الخدمات السياحية المتنوعة من مراكز تسوق وفنادق ومطاعم ويمكنك حجز فنادق موناكو من خلال ترافيو كوم   .

حجز فنادق موناكو

حجز فنادق موناكو

السياحة في موناكو

تحتوي موناكو علي الكثير من الاماكن السياحية والاثرية التي تجذب السياح ومن اهم هذة الاماكن المدينة القديمة التي تلقب باسم صخرة موناكو والتي تتميز بالهندسة المعمارية الرائعة والتي ترجع الي العصور الوسطي ، بالاضافة الي متحف حوض السمك الاوقبانوغرافي يحتوي هذا المتحف علي مجموعة متنوعة من الاحياء البحرية الرائعة وغيرها من المعالم السياحية المميزة .

حجز فنادق موناكو

حجز فنادق موناكو

مناخ وموقع موناكو

علي الرغم من صغر هذة الامارة الانها ذات سيادة علي البحر المتوسط تحيط بها فرنسا من ثلاث جهات كما تحاذي الريفييرا الفرنسية والحدود الايطالية ويتميز مناخها بالاعتدال خلال فصل الصيف والشتاء اي يمكن زيارتها في اي وقت من العام  وتصل درجات الحرارة بها في فصل الصيف الي 16 درجة مئوية كما تصل درجات الحرارة بها في فصل الشتاء الي 8 درجات مئوية .

فنادق موناكو 5 نجوم

فندق متروبول مونتي-كارلو فندق متروبول مونتي-كارلو

يقع هذا الفندق في مونت كارلو ويتميز هذا الفندق بالفن المعماري الكلاسيكي والحديث ويعد الفندق الخيار الافضل للازواج ويقدم الفندق خدمات عديدة منها مسبح وموقف سيارات وواي فاي ومركز عافية وسبا ومطعم مميز يقدم وجبات متنوعة للنزلاء وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق أرميتاج مونتي-كارلو

يقع هذا الفندق في قصر من احد النصاب التذكارية التاريخية ويعد من فنادق موناكو المميزة حيث يحتوي علي خدمات صحية مميزة مركز عافية وسبا كما يوفر شاطئ خاص وحمام سباحة مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق دو باريس مونتي-كارلو فندق دو باريس مونتي-كارلو

يقع هذا الفندق في مبنى تاريخي يرجع إلى عام 1864 في مونتي كارلو ويعد الاخيار الافضل للازواج ويقدم خدمات مميزة للنزلاء شاطئ خاص ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبحان ومطعم مميز يقدم اشهي الاكلات ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فنادق موناكو 4 نجوم

حجز فنادق موناكو فيرمونت مونتي كارلو

يطل هذا الفندق علي البحر المتوسط ويتميز بتراس رائع علي السطح يطلق علي حلقه سباق ويحتوي هذا الفندق علي مسبح خارجي و4 مطاعم مميزة تقدم الاطعمة المختلفة ويوفر الفندق مصفف شعر رائع ومركز لياقه بدنية وخدمة غرف ويوفر الفندق واي فاي وموقف سيارات ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

ليه ميريديان بيتش بلازا ليه ميريديان بيتش بلازا

يعد هذا الفندق من فنادق موناكو المميزة الواقعه في مونتي والمطله علي البحر المتوسط تتميز بشاطئ خاص ومسابح خارجية وداخلية ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفه في الفندق .

حجز فنادق موناكو منتجع وفندق مونتي-كارلو باي

يقع هذا الفندق في شبة جزيرة لارفوتو بالقرب من الحدود الفرنسية ويحتوي الفندق علي مساحات خضراء شاسعة كما يحتوي علي 4 مطاعم مميزة ومركز عافية وسبا وشلالات واحواض استحمام ساخنة بالضافه الي الواي فاي وموقف السيارات ومسبحان .

بورت بالاس بورت بالاس

يعد هذا الفندق من فنادق موناكو المميزة والمطله علي ميناء هرقل بالقرب من معرض موناكو لليخوت كما يوفر الفندق مركز عافية وسبا وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

فنادق موناكو 3 نجوم

حجز فنادق موناكو نوفوتيل مونتي-كارلو

يقع هذا الفندق في موناكو بالقرب من محطة القطار ويوفر الفندق مسبح موسمي ومركز عافيه وسبا ومركز لياقه بدنية وساونا وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي مطعم مميز لتناول الطعام كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق كولومبوس مونتي كارلو فندق كولومبوس مونتي كارلو

يعد هذا الفندق من فنادق موناكو المميزة حيث يتميز باطلاله رائعة علي البحر المتوسط كما يوفر الفندق حديقة رائعة بالاضافة الي الخدمات الفندقية من مسبح وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق موناكو أمباسادور-موناكو

يقع هذا الفندق في مدينة Monaco ويوفر غرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني بالاضافه الي مطعم مميز لتناول الوجبات ويمكن اصطحاب الحيوانات الاليفة .