حجز فنادق ليسوتو
حجز فنادق ليسوتو
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق ليسوتو

عزيزي القاري ……. علي الرغم من ان مملكة ليسوتو من البلاد الغير ساحلية الموجودة بجنوب افريقيا الي انها من اكثر البلاد جذبا للسياح حيث تحتوي العديد من معالم الجذب السياحي كما تعد اهم عضو في الامم المتحدة ، وتتميز ليسوتو بموقعها المميز بوسط دول جنوب افريقيا ويبلغ عدد السكان بها حوالي 2 مليون نسمة ،كما تبلغ مساحتها حوالي 30 الف كم ،ويرجع سبب تسميتها بهذا الاسم الي جبل المملكة وهو اسم ليسوتو في اللغة اللوسوتية وسوف نسرد لكم في هذة المقالة اهم المعلومات التي سوف تحتاج اليها لزيارتك ليسوتو و حجز فنادق ليسوتو عرض المزيد .

حجز فنادق ليسوتو

حجز فنادق ليسوتو

فنادق ليسوتو الموصي بها 

تعد ليسوتو الدولة المنفردة بارتفاع 1.400م اي اعلي الدول علي مستوي العالم ، كما انها مكان التقاء نهري اورانج وماخالينج ، لذلك فانها اهم الدول التي تجذب السياح حيث يقام بها العديد من رحلات السفاري الممتعة والانشطة السياحية والترفهخية المميزة مما دفع الجهات المسئوله للاهتمام بخدماتها السياحية والتي من اهمها مراكز التسوق والمطاعم والفنادق ، وتتنوع الفنادق الموجودة بها في الفئات بين فئه 5 نجومو4 نجوم و3 نجوم .

حجز فنادق ليسوتو

حجز فنادق ليسوتو

حجز فنادق ليسوتو فئة 5 نجوم

حجز فنادق ليسوتو

فندق ماليبا ماونتن لودج

يعد هذا الفندق من افضل فنادق ليسوتو حيث يقدم خدمات مميزة للنزلاء من اهمها موقف سيارت وواي فاي مجاني وقسم خاص للاطفال وخدمات صحية بالاضافة الي الانشطة الترفهية التي يمكنك الحصول عليها مثل ركوب الخيل .

ماسرو صن

فندق ماسرو صن

يتميز هذا الفندق بالخدمات المميزة التي يقدمها للنزلاء وتشمل هذة الخدمات موقف سيارات وواي فاي مجاني وانشطة للاطفال وخدمة النقل من والي المطار ومكتب استقبال متاح علي مدار 24 ساعة .

‪Sani Mountain Lodge‬

فندق ‪Sani Mountain Lodge‬

يقدم هذا الفندق خدمات مميزة للنزلاء من اهم هذة الخدمات غرف لغير المدخنين موقف سيارات وواي فاي مجاني وانشطة ترفهية للاطفال بالاضافة الي مطعم مميز يقدم وجبات مميزة للنزلاء ويعد هذا الفندق من افضل فنادق ليسوتو .

حجز فنادق ليسوتو

فندق ‪Mpilo Boutiqu

اذا كنت تبحث عن فندق مناسب للعائلات فيمكنك الحجز في هذا الفندق حيث يقدم خدمات مميزة من اهمها موقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي مكتب استقبال وخدمات ترفهية للاطفال . 

‪Thaba Bosiu Cultural Village‬ فندق ‪Thaba Bosiu Cultural Village‬

 يمكننا القول بأن هذا الفندق من فنادق ليسوتو العائلية المميزة التي توفر كافة خدمات الاقامة بها من انترنت و مطاعم و خدمة و استقبال علي مستوي كبير من الدقة و الحفاوة .

حجز فنادق ليسوتو فئة 4 نجوم 

حجز فنادق ليسوتو

‪Avani Lesotho Hotel & Casino‬

يعد هذا الفندق من اهم فنادق ليسوتو حيث يقدم خدمات مميزة للنزلاء من اهم هذة الخدمات الخدمات الصحية من ساونا واسبا بالاضافة العديد من المرافق مثل موقف سيارات وواي فاي مجاني وخددمة توصيل من والي المطار بالاضافة الي توفير مطعم مميز يقدم وجبات شهية ومختلفة .

Naleli Guest House

‪Naleli Guest House

يمكننا القول ان هذا الفندق من الفنادق الرائعة التي يمكنك الحصول فيها علي العديد من الخدمات من واي فاي وموقف سيارات ومطعم يقدم وجبات رائعة من مختلف انحاء العالم بالاضافة الي الانشطة الترفهية التي يمكنك الحصول عليها 

فنادق فئة 3 نجوم 

حجز فنادق ليسوتو

فندق Thetsane Bed and Breakfast

لاشك ان هذا الفندق من افضل فنادق ليسوتو التي تقدم خدمات مميزة للنزلاء من اهمها موقف السيارات وواي فاي كما يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة بالاضافة الي وجود حديقة مميزة .

كوخ ماليبا ريفير
فندق كوخ ماليبا ريفير

لاشك ان هذا الفندق من الفنادق المميزة التي تقدم خدمات متنوعة منها موقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي الخدمات الترفهية والعائلية والانشطة الرياضية ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة .

حجز فنادق ليسوتو
Avani Maseru Hotel

يقع هذا الفندق في وسط ماسيرو ويعد من فنادق ليسوتو المنفردة بالخدمات الصحية التي تقدمها للنزلاء مثل المسابح والاسبا ومركز اللياقة بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي .

احجز الآن