حجز فنادق كينيا
حجز فنادق كينيا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق كينيا

حجز فنادق كينيا ، ان السياحة في كينيا من افضل الرحلات التي يمكنك القيام بها حيث تقع كينيا في
شرق
افريقيا حيث المناظر الطبيعية الرائعة والمرتفعات وتحدها اوغندا من الغرب وتحدها من
الجنوب تنزانيا
ومن الشمال جنوب السودان واثيوبيا ومن
الشمال الشرقي الصومال .

حجز فنادق كينيا

حجز فنادق كينيا

أهم المعالم السياحية في كينيا 

تحتوي كينيا علي العديد من الاماكن السياحية المميزة مثل محمية ماساي مارا الوطنية ومحمية أمبوسيلي
الوطنية وحديقة تسافو الوطنية وحديقة بحيرة ناكورو الوطنية والتي تعمل علي جذب السياح
من حميع انحاء العالم عرض المزيدحجز فنادق كينيا

فنادق كينيا الموصي بها 

نظرا لزيادة اعداد السياح الزائرين كل عام في كينيا كان لابد من الحكومة ان تهتم بالخدمات الفندقية ومن
اهم هذة الخدمات خدمة الفنادق وسوف نسرد لكم في هذة المقاله افضل الفنادق الموصي
بها والتي تتنوع بين فئة 5 نجوم و4 نجوم و 3 نجوم .

فنادق كينيا فئة 5 نجوم 

فندق فيلا روزا كمبينسكي

فندق فيلا روزا كمبينسكي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق كينيا حيث يقع في العاصمة نيروبي ويقدم العديد من الخدمات للنزلاء مثل خدمة النقل الي المطار ومركز لياقة بدنية ومسبح وواي فاي عرض المزيد .

حجز فنادق كينيا

فندق The Aberdare Country Club

يقع هذا الفندق داخل محمية برية Mweiga علي مساحة 1300 فدان فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية مثل الزراف والحمير ويقدم هذا الفندق خدمات عديدة مثل الواي فاي وموقف السيارات عرض المزيد .

فندق Radisson Blu Hotel

فندق Radisson Blu Hotel

يعد من فنادق كينيا المميزة يقع في نيروبي ويتميز بالعديد من الخدمات الفندقية والصحية والعلاجية المميزة مثل البخار والساونا وخدمة النقل الي المطار والواي فاي وموقف السيارات والمسابح الداخلية عرض المزيد .

فندق وسكن موفنبيك نيروبي

فندق وسكن موفنبيك نيروبي

يقع هذا الفندق في نيروبي بالقرب من العديد من الاماكن السياحية ويقدم هذا الفندق خدمات مميزة للنزلاء والتي من اهمها مركز اللياقة والمسبح والواي فاي وخدمة النقل الي المطار عرض المزيد .

حجز فنادق كينيا فندق كيكوروك لودج

يعد هذا الفندق من افضل فنادق كينيا التي تقع في محمية ماساي مار البرية ويوفر هذا الفندق اطلاله مميزة علي الحدائق كما يوفر مسبح خارجيوواي فاي وموقف يارات مجاني عرض المزيد .

فنادق كينيا فئة 4 نجوم 

فندق تاماريند تري فندق تاماريند تري

يقع هذا الفندق في نيروبي ويقدم العديد من الخدمات الفندقية والتي من اهمها مراكز اللياقة والحدائق بالاضافة الي المسبح والغرف العائلية وخدمة النقل الي المطار عرض المزيد .

فندق Weston Hotel فندق Weston Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق كينيا التي تقع في مدينة نيروبي ويوفر هذا الفندق خدمة النقل الي المطار والواي فاي والمسبح ومركز اللياقة والغرف العائلية عرض المزيد .

حجز فنادق كينيا فندق Trademark Hotel

يقع هذا الفندق في نيروبي بالقرب من فليليج ماركت ويحتوي علي العديد من الخدمات المميزة مثل مثل المطعم ومركز اللياقة والواي فاي المجاني ، كما يقدم خدمة النقل الي المطار عرض المزيد .

فندق Ole Sereni

فندق Ole Sereni

يعد هذا الفندق من فنادق كينيا المميزة حيث يقع في محمية نيرروبي .

ويضم العديد من المميزات والتي من اهمها مطعمين ومرافق متعددة مثل النادي الصحي ومرافق الساونا والبخار والمساج عرض المزيد .

حجز فنادق كينيا فندق Kingfisher Casa

يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من معالم الجذب السياحية مثل متحف نيروبي الوطني ويقدم خدمات مميزة للنزلاء مثل موقف السيارات المجاني ومركز اللياقة وخدمة الغرف والنقل الي المطار عرض المزيد .

فنادق كينيا فئه 3 نجوم

فندق Best Western Azure Airport

فندق Best Western Azure Airport

يقع هذا الفندق في مركز كينياتا للمؤتمرات ويوفر مرافق مميزة للنزلاء مثل مركز اللياقة وغرف عائلية ومطعم كما يقدم خدمة النقل للمطار عرض المزيد .

فندق Hotel Kepler

فندق Hotel Kepler

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة حيث تقدم خدمة مطعم وموقف السيارات والواي فاي المجاني وخدمة النقل الي المطار كما انه يقع بالقرب من مراكز التسوق عرض المزيد .

حجز فنادق كينيا
فندق Jacaranda Hotel Nairobi

يقع هذا الفندق في نيروبي بالقرب من المتحف الوطني ويقدم العديد من الخدمات والتي من اهمها خدمة النقل الي المطار وموقف السيارات ومركز اللياقة والواي فاي المجاني عرض المزيد .

فندق Ledger Plaza Hotel فندق Ledger Plaza Hotel

يعد هذا الفندق من فنادق كينيا المميزة حيث يقع في وسط نيروبي ويقدم خدمات متنوعة للنزلاء مثل مركز اللياقة وموقف السيارات والواي فاي المجاني كما توفر مسبح عرض المزيد .

حجز فنادق كينيا
فندق The Emory Hotel

يقع هذا الفندق كيليلشوا بالقرب من حي الاعمال ويقدم خدمات مميزة مثل الغرف العائلية وموقف السيارات والواي فاي وخدمة النقل الي المطار عرض المزيد .

 

احجز الآن