حجز فنادق فنلندا
حجز فنادق فنلندا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق فنلندا

حجز فنادق فنلندا , تتمتع فنلندا بقطاع سياحي مميز حيث يزورها عدد كبير من السياح كل عام للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة وزيارة الجزر الهادئة للاسترخاء والعزله بالاضافة الي الانشطة الترفهية والحفلات والمهرجانات وفاعليات الرياضة ومسابقات التزلج كل عام ، كل هذا الي جانب الاماكن السياحية والاثرية التي تجذب السياح من كل مكان بالعالم والتي من اهمها قلعة سوومنلينا ومتحف سيرلاشيوس وحديقة هوسا وفيلا ميريا ومتحف اتينيوم عرض المزيد .

حجز فنادق فنلندا

حجز فنادق فنلندا

السياحة في فنلندا

لقد تطورت السياحة في فنلندا خلال الفترة الاخيرة حيث بلغ عدد السياح حوالي 3022 مليون زائر ووصلت الايرداد الناتجة عن القطاع السياحي حوالي 5.66 مليار دولار اي حوالي 2% من الناتج المحلي للدوله لذلك عملت الدولة علي تطوير القطاع السياحي فنمت السياحة الريفية وتحسين الاماكن السياحية وتطويرها وتقديم افضل الخدمات للسياح من مطاعم ومراكز تسوق وفنادق ومنتجعات رائعة .

حجز فنادق فنلندا

حجز فنادق فنلندا

موقع فنلندا علي الخريطة

تقع فنلندا في شمال اوروبا في منطقة الفينوسكاندية يحدها من الشمال النرويج ومن الجنوب استونيا وخليج فنلندا ويحدها من الغرب السويد ومن الشرق روسيا ويتميز مناخ فنلندا انه قاري شبه رطب اي صيف حار وشتاء قارس وتتساقط التلوج ايضا .

فنادق فنلندا 5 نجوم

Marski by Scandic Marski by Scandic

يقع هذا الفندق في هلسنكي ويحتوي علي غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات مميز وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق فنلندا

Taiga School

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا المميزة والواقعة في كوسامو ويوفر الفندق حديقة رائعة كما يحتوي علي مكتب خاص بالجولات السياحية هذا بالاضافه الي موقف سيارات واسع وواي فاي بجمع انحاء الفندق ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

Lapland Hotels Bulevardi Lapland Hotels Bulevardi

يقع هذا الفندق في هلسنكي بالقرب من العديد من الاماكن السياحية مثل مركز كامبي للتسوق ومركز هلسنكي للموسيقي ويحتوي الفندق علي غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية 

حجز فنادق فنلندا فندق Arctic TreeHouse

يتميز هذا الفندق بموقعة المميز في روفانيمي ويعد من افضل فنادق فنلندا حيث يوفر اقامة في منتزة سانتا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والغابات الرائعة والشفق القطبي كما يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني كما يوفر خدمة التوصيل من والي المطار .

Hilton Helsinki Airport Hilton Helsinki Airport

يقع هذا الفندق بالقرب من مطار هلسنكي بفانتا ويوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصه كما يحتوي علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويوفر الفندق غرف عائلية مميزة ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات ووي فاي .

فنادق فنلندا 4 نجوم

حجز فنادق فنلندا Scandic Helsinki Airport

يقع هذا الفندق في مطار هلسكني بفانتا ويوفر خدمات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصه ومكتب استقبال يعمل خلال 24 ساعة كما يوفر غرف عائلية ومركز لياقه بدنية وواي فاي وموقف سيارات وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

Clarion Hotel Helsinki Airport

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا المميزة والخيار الافضل للازواج ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل طوال اليوم وغرف عائلية وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي في جميع اجزاء الفندق وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق فنلندا سكانديف سيمونكيتا

يوفر هذا الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

GLO Hotel Airport GLO Hotel Airport

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا المميزة والواقعه في فانتا وتوفي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر غرف عائلية وواي فاي وموقف سيارات ومطعم مميزة لتناول الطعام ويسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق فنلندا Original Sokos Hotel Vaakuna Helsinki

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة هلسنكي المركزية وشوارع اسبلانادي للتسوق ويحتوي الفندق علي غرف عائلية مميزة وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقع بدنية بالاضافه الي خدمة التوصيل من والي المطار .

فنادق فنلندا 3 نجوم

Airport Hotel Pilotti Airport Hotel Pilotti

يعد هذا الفندق خيار جيد للازواج ويوفر غرف عائلية وموقف سيارات ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وواي فاي مجاني وخدمة التوصيل من والي المطار كما تسمح ادار الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق آرثر

يعد هذا الفندق من فنادق فنلندا الرائعة التي تقع بالقرب من محطة هلسنكي المركزية وبالمقابل مع ميرو يونسفيرستي والي جوار كايزانييمي ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين كما يوفر خدمات عديدة للنزلاء مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة و ساونا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم رائع يقدم الخدمات المتنوعة .

فندق Finn فندق Finn

يقع هذا الفندق بالقرب من متجر ستوكمان ومحطة هلسنكي ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق فنلندا فندق أومينا هلسنكي سيتي سنتر

يعد هذا الفندق من افضل فنادق فنلندا المميزة بموقعها وبالقرب من العديد من الاماكن السياحية مثل محطة ترام هلنسغفورز ومتحف اموس اندرسون ومتحف كياسما ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي ومرافق تدفئة .

Scandic Polar

يقع هذا الفندق في وسط مدينة روفانيمي ويوفر الفندق غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي وخدمة الانتقال من والي المطار بالاضافة الي مطعم مميز يقدم وجبات رائعة وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

احجز الآن