حجز فنادق زيمبابوي
حجز فنادق زيمبابوي
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق زيمبابوي

حجز فنادق زيمبابوي , نظرا لموقع زيمبابوي السياحي في وسط افريقيا بين نهري زامبيزي وليميوبو بالاضافة الي الطبيعة الساحرة حيث الهضاب والسهول الرملية والسلاسل الجبلية والانهار مما جعلها مقصد الكثير من السياح محبي الحياة البحرية ورحلات السفاري وتوصي شركة ترافيو كوم للسياحة بجولة سياحية مميزة الي زيمبابوي .

لقد اخذ قطاع السياحة في زيمبابوي مسارا مختلف بعد عام 2010 حيث تشكلت حكومة انتقالية وانتهت الصراعات السياسية وساد السلام علي المنطقة فتزايدت اعداد السياح بشكل كبير جدا مما دفع الحكومة للاهتمام بالخدمات السياحية مثل المطارات والفنادق والمطاعم ومراكز التسوق ، وتحتوي زيمبابوي علي سلاسل فندقية رائعة تتنوع بين 5 نجوم ، 4 نجوم ، 3 نجوم .

حجز فنادق زيمبابوي

حجز فنادق زيمبابوي

موقع زيمبابوي علي الخريطة

تقع زيمبابوي في جنوب افريقيا يحدها من جهة الشمال والشمال الغربي وزامبيا ، ويحدها من الجنوب جنوب افريقيا ومن الجنوب الغربي وزامبيا ، كما يحدها من الشمال الشرقي موزمبيق وتمتد بين نهري ليميوبو في الجنوب وزامييزي في الشمال ، وتتميز زيمبابوي بالمناخ المعتدل الدافي ، وتحتوي علي احد عجائب الدنيا السبع وهي شلالات فيكتوريا .

حجز فنادق زيمبابوي 5 نجوم

لقد ازداد معدل الفنادق في الفترة الاخيرة بسبب زيادة عدد الزوار الوافدين اليها من كل العالم ويعمل العديد من العاملين في قطاع السياحة علي تطوير المرافق الخاصة بالسياحة ومن اهمها الفنادق دون النظر الي تقيمها وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة افضل فنادق زيمبابوي فئة 5 نجوم  عرض المزيد .

حجز فنادق زيمبابوي

فندق ومركز مؤتمرات رينبو تاورز

يقع هذا الفندق في هراري بالقرب من متحف العلوم الانسانية ويقدم خدمات متنوعة مثل مسبح ملعب تنس ومطعم وواي فاي وموقف سيارات مجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

Mbano Manor Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق زيمبابوي ويقع في شلالات فيكتوريا بالقرب من مراكز التسوق ويقدم خدمات متنوعة للنزلاء منها مطعم وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما تقدم خدمة تنظيم رحلات بالاضافة خدمة النقل من والي المطار .

Gwango Elephant Lodge Gwango Elephant Lodge

يعد هذا الفندق من فنادق زيمبابوي المميزة التي تجذب السياح المحبة للسفاري والطبيعة ويقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء من مطعم يقدم وجبات مميزة وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

حجز فنادق زيمبابوي Victoria Falls Safari Suites

يقع هذا الفندق في شلالات فيكتوريا ويوفر خدمة غرف ومكتب استقبال 24 ساعة بالاضافة الي خدمة الكونسيرج والمسبح والوائ فاي وموقف السيارات بالاضافة الي مطعم مميز يقدم اطباق متنوعة ويوفر غرف عائلية مميزة وخدمة النقل من والي المطار .

Lolo's 1 Bed Apartment Lolo’s 1 Bed Apartment

يقع هذا الفندق في هراري وعد من فنادق زيمبابوي المميزة ويقدم خدمات عديدة للنزلاء موقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة الغرف .

فنادق زيمبابوي فئة 4 نجوم

حجز فنادق زيمبابوي

فندق فيكتوريا فولز سفاري لودج

يقع هذا الفندق في شلالات فيكتوريا المميزة التي تجذب عدد كبير من السياح حيث انها احد عجائب الدنيا السبع تحتوي علي خدمات مميزة من مسبح ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وسبا ومطعم مميز بالاضافة الي الغرف العائلية وخدمة النقل من والي المطار .

Shongwe Lookout Shongwe Lookout

يعد هذا الفندق من افضل فنادق زيمبابوي يوفر اماكن اقامة مميزة بالاضافة الي مسبح ومطعم مميز بالاضافة الي خدمات مميزة مثل الغرف العائلية والواي فاي وموقف السيارات وخدمة النقل من والي المطار .

Ilala Lodge Hotel

يقع هذا الفندق في حدائق شاسعة بشلالات فيكتوريا وبالقرب من منتزة فيكتوريا الوطني حيث يمكنك مشاهدة رذاذ الشلالات والقيام بالعديد من الانشطة الترفهية مثل ركوب الرمث والقفز البنجي ورحلات الطائرت الهليكوبتر .

حجز فنادق زيمبابوي Holiday Inn – Harare 

يقع هذا الفندق في هراري ويعد من افضل فنادق زيمبابوي يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات مثل خدمة النقل من والي المطار كما يوفر مسبح وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

Monomotapa Monomotapa

يقع هذا الفندق في هراري بالقرب من معرض زيمبابوي الوطني ويقدم خدمات عديدة للنزلاء منها مسابح ومطعم مميز وواي فاي وموقف سيارات مجاني وخدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق زيمبابوي فئة 3 نجوم 

حجز فنادق زيمبابوي

فندق Cresta Oasis Hotel

يقع هذا الفندق في هراري ويتميز هذا الفندق بان جميع غرفة مكيفة كما يقدم مطعم مميز للنزلاء وخدمة النقل من والي المطار وواي فاي وموقف سيارات بالاضافة الي مسبح مميز .

Cresta Lodge Harare Cresta Lodge Harare

يعد هذا الفندق من افضل فنادق زيمبابوي المميزة التي تقع في هراري وتحتوي علي مسبح ومركز لياقة كما يقع بالقرب من ملعب غولف مميز ومنتزة كوروناشن هذا بالاضافة الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المميز .

حجز فنادق زيمبابوي Cresta Jameson Hotel

علي الرغم من ان هذا الفندق فئة 3 نجوم الي ان موقعة المميزة في في حي الأعمال المركزي في هراري والخدمات التي يقددمها جذبت الكثير من النزلاء الية حيث يقدم خدمة واي فاي بجميع انحاء الفندق مجانية وموقف سيارات مجاني وخدمة النقل من والي المطار .

Cresta Sprayview Victoria Falls Cresta Sprayview Victoria Falls

يقع هذا الفندق في شلالات فيكتوريا ويعد من افضل فنادق زيمبابوي حيث يوفر الفندق مرافق للمؤتمرات بالاضافة الي خدمة غرف ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ، ويوفر الفندق الكثير من الانشطة التي يمكن القيام بها مثل ركوب الرمث والرحلات النهرية .

حجز فنادق زيمبابوي Victoria Falls Rainbow Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق منطقة شلالات فيكتوريا يقدم خدمات متنوعة من موقف سيارات ومسبح وواي فاي ومطعم وخدمة النقل من والي المطار .

احجز الآن