حجز فنادق بوتان
حجز فنادق بوتان
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق بوتان

حجز فنادق بوتان , بلاد التنين , المملكة المعزوله , كل هذة المسميات للمملكة المعزولة بين ضباب جبال الهيمالايا
علي الرغم من كونها بلد غير ساحلي الا انها من اجمل الاماكن السياحية التي يمكنك زياتها والقيام فيها
بجولات ممتعة ورحلات سفاري حيث تقع في جنوب اسيا بالطرف الشمالي
الشرقي من جبال الهيمالايا وسوف نسرد لكم في هذة 
المقاله اهم الفنادق في بوتان .

حجز فنادق بوتان

حجز فنادق بوتان

السياحة في بوتان

تتميز بوتان بالمقومات السياحية التي جعلت الكثير من السياح ينجذب اليها من جميع انحاء العالم ، حيث تمتلك
بوتان سحر خاص يتمثل في الابنية المزخرفة والمتناسقة مع الطبيعه الساحرة التي تمنح الزائر شعورا
خاص كانة بداخل احد الاساطير كل هذا الي جانب المعالم السياحية الاخري مثل تيمفو
و دير تاكتسانج و تشيلي لا باسو غيرها من الاماكن السياحية المميزة .

حجز فنادق بوتان

حجز فنادق بوتان

المناخ والموقع علي الخريطة

تقع بوتان في جنوب اسيا بين الصين والهند علي امتدات المنحدرات الجنوبية وتبلغ مساحتها حوالي 46500 كم مربع
، وتتميز بوتان بالمناخ الاستوائي المتقلب فالمنطقة الجنوبية حارة رطبة
طوال العام كما تهب عليها الرياح الموسمية .

فنادق بوتان 5 نجوم

Le Meridien Thimphu Le Meridien Thimphu

يقع هذا الفندق في العاصمة تيمفو بالقرب من المركز الوطني والمكتبة الوطنية والمعهد الوطني ويتميز هذا الفندق بتوفير العديد من الخدمات للنزلاء مسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة الانتقال من والي المطار .

حجز فنادق بوتان The Postcard Dewa, Thimphu, Bhutan

يعد هذا الفندق من افضل فنادق بوتان حيث يحتوي علي مطعم خاص ومركز لياقه بدنية والعديد من الخدمات الترفهية مثل تأجير الدرجات كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمة النقل الي المطار ومسبح وموقف سيارات وواي فاي .

dusitD2 Yarkay Thimphu dusitD2 Yarkay Thimphu

يعد هذا الفندق من فنادق بوتان الهادئة التي تقع في العاصمة تيمفو ويوفر الفندق حديقة رائعة ومسبح مميز في الهواء الطلق ، كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق بوتان 4 نجوم

Hotel Druk

يقدم هذا الفندق خدمات مميزة للنزلاء سبا ومركز لياقه بدنية ومركز صحي كما يوفر الفندق مطعم خاص لتناول الماكولات الصينية والهندية وغيرها ، كما يقدم الفندق خدمة الانتقال من والي المطار وموقف سيارات وواي فاي مجاني . 

The Pema by Realm The Pema by Realm

يعد هذا الفندق من فنادق بوتان المميزة يقع في العاصمة تيمفو ويحتوي هذا الفندق علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ، ويوفر الفندق غرف عائلية مميزة بالاضافة الي الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

حجز فنادق بوتان فندق سيتي، ثيمفو

يقع هذا الفندق في عاصمة بوتان يعد هذا الفندق الخيار الافضل للازواج ويضم حديقة وتراس ومطعم مميز ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافة الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

Osel Thimphu Bhutan Osel Thimphu Bhutan

يعد هذا الفندق من افضل فنادق بوتان لما يقدمة من خدمات مميزة للنزلاء فيوفر الفندق مطعم مميز ومتجر لبيع الهدايا كما يوفر العديد من الانشطة الرياضية مثل رياضة الجولف وركوب الدرجات كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من والي المطار وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

فندق وسبا ناكسيل البوتيكي

يقع هذا الفندق في بارو ويعد من افضل فنادق بوتان حيث يقدم افضل خدمة سبا والساونا كما يوفر مطعم مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة الانتقال من والي المطار .

 فنادق بوتان 3 نجوم

Kisa Villa Kisa Villa

يقع هذا الفندق في العاصمة تيمفو ويقدم خدمات مميزة للنزلاء منها حديقة واسعة مطعم مميز ، مكتب استقبال يعمل خلال 24 ساعة بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي وخدمة الانتقال من والي المطار .

حجز فنادق بوتان Hotel Norbuling

يعد هذا الفندق من فنادق بوتان المميزة الواقعه بالقرب من المعالم السياحية المميزة بالاضافة الي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافه الي خدمة الانتقال من والي المطار ، كما يوفر الفندق موقف سياترات وواي فاي مجاني .

Hotel Oro Villa Hotel Oro Villa

يقع هذا الفندق في العاصمة تيمفو يوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافه الي الانشطة الرياضية والترفهية الموجودة بالمكان والتي من اهمها تاجير الدرجات لاستكشاف المنطقة المحيطة بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي المجاني وخدمة الانتقال من والي المطار .

حجز فنادق بوتان Zhingkham-Heavenly Abode

يعد هذا الفندق من فنادق بوتان المميزة والواقعه في العاصمة تيمفو ويقدم خدمات عديدة منها خدمة الكونسيرج وبعض الخدمات المجانية مثل الواي فاي وموقف السيارات كا يوفرلفندق خدمة الانتقال من والي المطار .

Ludrong Hotel Ludrong Hotel

يعد هذا الفندق من فنادق العاصمة المميزة تقدم العديد من الخدمات الصحية مركز لياقه وصاله العاب كما يوفر الفندق مكتب سياحي للاشتراك في الجولات السياحية كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة .

احجز الآن