حجز فنادق بروناي
حجز فنادق بروناي
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق بروناي

بروناي , جزيرة الذهب الاسود , ارض السلام تعد من افضل الدول السياحيه والساحلية في جنوب شرق اسيا ، تقع علي الساحل الشمالي لبورنيو وتنقسم الي منطقتين وتعد الدوله الوحيدة المستقله علي جزيرة بورنيو ، عاصمتها دار السلام واكبر مدنها واكثرها تعدادا للسكان ، وتحتوي بروناي علي العديد من الاماكن السياحيه التي تجذب السياح من شتي بقاع العالم فاذا كانت وجهتك التاليه هي بروناي فيمكنك حجز فنادق بروناي من خلال ترافيوم كوم

حجز فنادق بروناي

حجز فنادق بروناي

جولة سياحية فى بروناى

تتميز بروناي بالمناخ المعتدل والتقدم الاقتصاد كما انها تمتلك الكثير من الاماكن السياحية فجذبت الكثير من السياح الي بروناي بهدف السياحه والتجارة مما دفع الحكومة للاهتمام بالخدمات السياحية من مطاعم وفنادق ومراكز تسوق ، وسوف نوضح لكم في هذة المقاله افضل فنادق بروناي .

حجز فنادق بروناي

حجز فنادق بروناي

فنادق بروناي 5 فنادق

فندق راديسون بروناي دار السلام

فندق راديسون بروناي دار السلام

يقع هذا الفندق في بندر سيري بالقرب من متحف رويال ريجاليا ويقدم خدمات مميزة للنزلاء منها مسبح ومركزلياقه ومطعم ومكتب استقبال وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمه تغير العملات وخدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق بروناي

Rimbun Suites & Residences 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق بروناي حيث يقدم اطلالات مميزة علي المدينة هذا بالاضافه الي وجود مطعم مميز ومركز لياقه وخدمه واي فاي وموقف سيارات مجاني بالاضفه الي وجود مسبح في الهواء الطلق .

حجز فنادق بروناي 4 نجوم

فندق Mulia Hotel

فندق Mulia Hotel

يقع هذا الفندق في بندر سيري بيغاوان بالقرب من مركز المؤتمرات الدولي ويقدم العديد من الخدمات للنزلاء مثل خدمه النقل المكوكيه للمدينة بالاضافه الي مسبح في الهواء الطلق وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

حجز فنادق بروناي

فندق بديعة

يعد هذا الفندق من افضل فنادق بروناي حيث يقع في مكان هادئ ويوفر خدمات مميزة منها اماكن اقامه في العاصمه ومطعم مميز وواي فاي وموقف سيارات مجاني ، وغرف عائلية وخدمه النقل من والي المطار .

فندق كيوجا

يعد هذا الفندق من فنادق بروناي المميزة تحتوي علي حديقه رائعه ومطعم مميز وخدمه كونسيرج ، وخدمه موقف السيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمه الغرف وخدمه تحويل العملات واجهزة الصرف الالي .

فندق Wafa Hotel & Apartment 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق بروناي حيث يوفر اماكن اقامه في كامبونغ ماتا ، ويوفر الفندق مرافق متعددة منها خدمة غرف ومكت استقبال علي مدار 24 ساعة وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

حجز فنادق بروناي

فندق جاردن سنترال

يقع هذا الفندق في كوالا بيليت ويقدم خدمات عديدة منها حديقة رائعه ومرافق شواء وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي مطعم مميز ومسبح ومركز لياقه ومكتب استقبال يعمل 24 ساعه وخدمه تحويل عملات .

فنادق 3 نجوم 

حجز فنادق بروناي
فندق Terrace Hotel

يعد هذا الفندق من فنادق بروناي المميزة حيث يوفر مسبح في الهواء الطلق ومركز لياقه ومطعم وواي فاي وموقف سيارات مجاني ، بالاضافه الي موقعها المميزة حيث تقع بالقرب من المعالم السياحية مثل متحف رويال وجامع السلطان عمر علي سيف كما يقع بالقرب من مراكز التسوق .

فندق تايمز بروناي

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز بالقرب من مطار بروناي الدولي ومجمع تايمز سكوير للتسوق كما يوفر اماكن اقامه في بندر سيري بيغاوان ، ويضم هذا الفندق العديد من الخدمات من اهمها مسبح خارجي ومطعم وموقف سيارات وواي فاي ،

حجز فنادق بروناي
فندق بروناي

يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي بوسط المدينة في بندر سيري بيغاوان بالقرب من الاماكن السياحية مثل مجمع ياياسان السلطان حاجي ، ومسجد عمر علي سيف الدين ، ومركز بروناي التاريخي ويقدم الفندق خدمات مميزة مثل خدمه الواي فاي المجانية وموقف السيارات والنقل من والي المطار .

Al Afiah Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق بروناي حيث يقع في بندر سيري بيغاوان بالقرب من متجر هوا ويوفر هذا الفندق خدمات مميزة للنزلاء منها غرف عائلية وغرف منسبه لمرضي الحساسيه وخدمه الواي فاي وموقف السيارات ومطعم وممكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمه نقل مكوكية الي المدينة .

احجز الآن