حجز فنادق البرازيل
حجز فنادق البرازيل
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق البرازيل

عزيزي السائح اذا قمت ب جولة سياحية الي البرازيل فانت بحاجة الي معرفة افضل اماكن
الاقامة الموجودة بها
، وتعد البرازيل من افضل الوجهات السياحية في امريكا الجوبية
كماانها من اكبر الدول
الموجودة بها من حيث المساحة وعدد السكان ،
وسوف نعرض لكم في
هذة المقاله نبذة
عن حجز فنادق البرازيل .

حجز فنادق البرازيل

حجز فنادق البرازيل

محتوي المقالة :

  1. افضل الفنادق في البرازيل
  2. فنادق فئة 5 نجوم
  3. فنادق فئة 4 نجوم
  4. فنادق فئة 3 نجوم

افضل الفنادق في البرازيل 

نظرا لان السياحة في البرازيل هي المفتاح الاساسي لاقتصاد دولة البرازيل ، حيث تحتوي
البرازيل علي
العديد من المعالم السياحية والاثرية المميزة فتتنوع الرحلات السياحية
هناك بين السياحة البيئية
والريفية والتاريخية والثقافية ولهذا كان لابد من
توفير اماكن اقامة مميزة للسياح
وسوف نسرد لكم
في هذة الفقرة افضل فنادق البرازيل .

فنادق البرازيل فئة 5 نجوم

حجز فنادق البرازيل Hotel Gran Odara

يقع هذا الفندق في كويابا ، ويوفر خدمات مميزة للنزلاء منها مسبح خارجي ومركز لياقة ومطعم وموقف سيارات وواي فاي عرض المزيد .

Delmond Hotel  Delmond Hotel 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل حيث يحتوي علي مرافق مميزة مثل الاسبا والجيم وغرف الاجتماعات بالاضافة الي خدمات الواي فاي المجاني والمسبح عرض المزيد .

حجز فنادق البرازيل Hotel Luzeiros São Luis

يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من الشواطئ منها شاطي بونتا ، كما يحتوي علي الغرف العائلية ومسبح وواي فاي وموقف سيارات ، ومطعم يقدم افضل الاكلات عرض المزيد .

فندق بيلموند داس كاتاراتاس فندق بيلموند داس كاتاراتاس

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل حيث يقع بالقرب من شلالات اجوازوا التي تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة وتتميز غرف الفندق بالطراز البرتغالي المميز عرض المزيد .

حجز فنادق البرازيل

Radisson Porto Alegre

يقع هذا الفندق في حي Bela Vista في مدينة Porto Alegre ويتميز بالديكور العصري ويحتوي علي خدمات متميزة منها الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين ومركز لياقة عرض المزيد .

Deville Prime Campo Grande Deville Prime Campo Grande

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل حيث يقع في كامبو غراندي بالقرب من منتزة باركي ويوفر هذا الفندق مطعم متميز في الهواء الطلق وخدمات اخري عرض المزيد .

فنادق البرازيل فئة 4 نجوم

حجز فنادق البرازيل  Jandira Premiêr Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل حيث يوفر العديد من المرافق منها مطعم متميز ومكتب استقبال وموقف سيارات وواي فاي مجاني عرض المزيد .

بلو تري بريميوم ألفافيل بلو تري بريميوم ألفافيل

يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من الاماكن السياحية مثل برج الفا غرين ويقدم العديد من الخدمات المميزة منها مسبح داخلي وواي فاي وموقف سيارات عرض المزيد .

حجز فنادق البرازيل Dan Inn Franca

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل حيث يقدم خدمات ترفهية مثل مركز اللياقة وملاعب التنس ويقع هذا الفندق عند مدخل فرانكا كما يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة عرض المزيد .

Hilton Garden Inn Itajaí - Praia Brava 

Hilton Garden Inn Itajaí – Praia Brava 

يقع هذا الفندق في برايا برافا ، ويوفر الخدمات المميزة منها مسبح في الهواء الطلق وساونا ومطعم يقدم الوجبات الرائعة كما يوفر غرف عائلية وموقف سيارات عرض المزيد .

حجز فنادق البرازيل

Slaviero Essential Campina Grande

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل ويقع في كامبينا غراندي بالقرب من ملعب اميجاو ، كما يوفر العديد من المرافق منها مكتب استقبال ومطعم وخدمة غرف وواي فاي عرض المزيد .

Mais Hotel Aeroporto Salvador Mais Hotel Aeroporto Salvador

يقع هذا الفندق المميز في لاورو ويوفر المرافق المميزة منها جيم وساونا وخدمة غرف وتراس شمسي بالاضافة الي واي فاي وموقف سيارات وغسل الملابس عرض المزيد .

فنادق البرازيل فئة 3 نجوم
حجز فنادق البرازيل Linx Confins

يقع هذا الفندق بالقرب من مطار كونفينس ووفر خدمة النقل من والي المطار مجانا بالاضافة الي الخدمات الاخري من مسبح ومطعم وموقف سيارات عرض المزيد .

 Hotel Kika  Hotel Kika

يعد هذا الفندق من افضل فنادق البرازيل حيث يوفر العدي من الخدمات المميزة منها مكتب استقبال وخدمة تحويل العملات كما يوفر مرافق شواء وحديقة ومسبح عرض المزيد .

حجز فنادق البرازيل Hotel Nacional Inn Piracicaba

يقع هذا الفندق في وسط بيراسيكابا بالقرب من المراكز التجارية والمالية والتعليمية كما يقع بالقرب من مراكز التسوق عرض المزيد

Oásis Hotel Oásis Hotel

يعد من افضل فنادق البرازيل ويقع في منطقة جاما بالقرب من بالقرب من ملعب Bezerrao الشهير في منطقة ديستريتو الاتحادية ويوفر خدمات مميزة عرض المزيد .

حجز فنادق البرازيل

OYO Hotel PS Itaboraí

يعد هذا الفندق من فنادق البرازيل المميزة ويقدم انواع مختلفة من الغرف منها غرف مزدوجة وقياسية ثلاثية ورباعية وتوام عرض المزيد .

Malibu Plaza Hotel
Malibu Plaza Hotel

يقع هذا الفندق في لورو دي فريتاس ويقدم خدمات متميزة منها غرف عائلية ومسبح خارجي ومطعم وواي فاي وموقف سيارات عرض المزيد .

احجز الآن