جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي
جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5

جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي

من منا لم يحلم بزيارة بالي !!! بلد السحر و الجمال و التاريخ و الثقافة ، فهي من اشهر و افضل الجزر الاندونيسية التي يمكنك زيارتها علي الاطلاق حيث تشعر بها بالهدوء و السكينة و سط اجواء الطبيعة الساحرة الي جانب الوانها التي تنبض بالحياة و تشعر الفرد بالحيوية و النشاط و سوف نطرح لك في هذا المقال جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي لمعرفة أفضل ما يمكنك زيارته و الاستمتاع به .

جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي

و آثناء اقامتك في بالي يمكنك الاستمتاع بجمال الاجواء الطبيعية بها من شواطئ و بحيرات و شلالات الي جانب امكانية التعرف علي التقاليد المحلية المميزة و اكتشاف الاماكن و الاساطير التاريخية .

السياحة في بالي 

و سوف تتمتع بجولتك السياحية في بالي حيث يكون أمامك العديد من الاماكن التي يمكنك زيارتها فهي تضم العديد من الجبال البركانية و مزارع الارز المتدرجة الي جانب الشواطئ الصخرية و الرملية ، كما انها تتكون من العديد من الجزر المصغرة التي يمكنك زيارتها .

جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي

ما هي أفضل الاوقات التي يمكنك زيارة فيها بالي 

تقع بالي ضمن الجزر الاستوائية لذلك تتمتع بأوقات معينة لزيارتها و يكون ذلك في اي وقت بالسنة عدا الموسم المطير و يكون هذا بداية من شهر نوفمبر و حتي شهر ابريل ، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطقس فيها و التجول بسهولة ويسر و زيارة العديد من الاماكن المختلفة بسهولة .

و تكون درجات الحرارة في الموسم المطير ما بين 26 درجة الي 35 درجة و لكن في الموسم الجاف تزداد عن هذا قليلا و تسطع الشمس في كافة ارجاء المكان .

جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي

جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي

و سائل المواصلات و التنزه في بالي

يصعب وجود وسائل مواصلات بسهولة في بالي حيث يفضل المشي للوصول الي الاماكن السياحية القريبة او استئجار سيارة للاماكن البعيدة و يجب الحرص علي اقتناء مستلزماتك للوقاية من الشمس كالنظارة و واقي الشمس .

فنادق بالي 

و نظرا لتمتع بالي بطبيعة ساحرة و مميزة أصبح السياح يقصدونها من كل مكان للاستمتاع بمعالمها و أصبح بها العديد من الفنادق الفاخرة التي يحتاج اليها الافراد و التي تتناسب مع كافة فئات المجتمع و احتياجاته فهي تتمتع بفنادق فئة 5 نجوم و فنادق فئة 4 نجوم و فنادق فئة 3 نجوم و بالاسعار التي تتناسب معك .

جدول سياحي مميز لمدة 6 ايام في بالي

سوف نوضح لك عزيزي العميل اهم ما يمكنك زيارته و التمتع به في بالي خلال ال 6 ايام للاستفادة بوقتك و زيارة أفضل ما في بالي :

اليوم الاول 

بعد وصولك الي بالي يمكنك اخذ قسط من الراحة في الفندق الخاص بك ثم تناول وجبة و بعد ذلك التمتع بمناظر بالي الساحرة من شلالات و خضرة ، كما يمكنك زيارة معبد أولوواتو الذي يقع علي حافة النهر و يعد من اشهر المعابد التي توجد ببالي حيث يتمتع بقيمة ثقافية رائعة يمكن للزائر من خلال معرفة الكثير عن اندونسيا من عادات و تقاليد و حرف .

كما يمكنك التمتع بمنظر الغروب و جماله ثم الاستمتاع بالعديد من العروض المسرحية التي تقام في المسرح الذي يوجد بجوار المعبد .

السياحة في بالي

اليوم الثاني 

يمكنك عزيزي العميل زيارة بحيرة باتور التي توجد في كيتاماني و تعتبر من البحيرات الرائعة التي تضم عدد من الجبال البركانية النشطة كما يمكنك زيارة اي من المطاعم التي توجد حولها و تناول وجبة الغداء .

ثم بعد ذلك يمكنك التوجه الي حي سيمينياك اشهر الاحياء الموجودة في بالي و الذي يضم العديد من المحلات التجارية الفاخرة التي تضم افضل الازياء المحلية و العالمية التي يمكنك الشراء منها الي جانب محلات الاكسسورات و الاحذية .

اليوم الثالث 

يمكنك عزيزي العميل في اليوم الثالث زيارة قرية أوبود أحد معالم الثقافة المميزة الموجودة في بالي حيث تتمتع بها بزيارة العديد من المعالم السياحية المميزة مثل قصر أوبود الملكي و معبد غوا  جاجاه .

كما يمكنك بعد ذلك زيارة مزارع القهوة و الكاكاو و التجول بها و شراء العديد من أصناف القهوة المميزة مثل قهوة الفانيلا و قهوة الحيوان لوواك .

السياحة في بالي

اليوم الرابع 

يمكنك عزيزي الزائر زيارة حديقة تامان تيرتا جانجا المائية ، و علي الرغم من تدمير هذه البحيرة نتيجة بركان آغونغ الا ان تما تأسيسها مرة ثانية حيث تضم نافورة نوا سانجا التي تتكون من 11 طابقا الي جانب العديد من البرك المائية الرائعة و مسابح الينابيع الحجري الي جانب أزهار اللوتس المميزة .

و بعد ذلك يمكنك التجديف بعض الوقت في انهار و شلالات جزيرة بالي و التمتع بهذه التجربة المميزة كما يمكنك اصطحاب غواصة أودلتميسي التي تمتعك بمشاهدة العديد من الاحياء المائية الرائعة التي توجد تحت الماء بسبعين قدم .

اليوم الخامس و السادس 

يمكنك عزيزي الزائر في تلك اليومان زيارة زيارة بعض شواطئ بالي المميزة التي تشعر بها بالهدوء و الاسترخاء و الراحة و قضاء أفضل الاوقات الممكنة وسط الرمال الناعمة و المياه الزرقاء الصافية ، كما يمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية كركوب الامواج و من اشهر تلك الشواطئ شاطئ كوتا و شاطئ جيمباران و شاطئ ناوسا دوا .

السياحة في بالي