السياحة في أوروغواي
السياحة في أوروغواي
1 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 5

السياحة في أوروغواي

إن السياحة في أوروغواي لأمر يستحق التجربة حقاً فهي من أهم الدول السياحية في قارة أمريكا الجنوبية وذلك لأنها تتمتع بجمال آخاذ يأسر قلب كل من زارها فضلاً عن تراثها الحضاري والثقافي الذي يظهر في كل تفاصيل الحياة هناك فهي دولة متكاملة هناك تجد الشواطئ الخلابة التي تعانق المحيط الأطلنطي والمحميات الطبيعية المذهلة بجانب باقة متنوعة من المعالم السياحية والثقافية والتي سوف نستعرضها بالتفصيل.

السياحة في أوروغواي

معلومات عامة عن أوروغواي

  1. الموقع
    تقع أوروغواي في الجزء الجنوبي الشرقي من قارة أمريكا الجنوبية ، تحدها من الشمال البرازيل وهي الحدود البرية الوحيدة للدولة بينما يحدها من الغرب نهر أوروغواي ومن الجنوب الشرقي المحيط الأطلسي وبالنسبة لمساحتها فهي تقدر بحوالي 176.000 كيلو متر مربع لذلك تعد ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية بعد سورينام ويعود أصل تسميتها إلى لغة غواراني والتي تعني النهر حيث تعيش الطيور الملونة وعاصمتها هي مونتيفيديو.
  2. اللغة
    تعد اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية في أوروغواي يتحدث بها 94% من المواطنين الذي يصل عددهم إلى 3.5 مليون نسمة فالإسبانية تستخدم في الحياة الثقافية والسياسية والإقتصادية بالإضافة إلى عدة لغات أخرى يتم إستخداها أيضاً في القليل من الأحيان مثل الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والالمانية.
  3. المناخ
    يتصف مناخ أوروغواي بأنه معتدل ورطب وللمزيد من المعلومات عن أحوال الطقس هناك فتعتبر أشد الشهور حرارة هي ديسمبر ويناير وفبراير بينما أكثر الشهور برودة هي أغسطس وسبتمبر ويوليو والآن فما عليك إلا أن تختار الوقت الذي تفضل أن تقضي فيه عطلتك.
  4. العملة
    العملة الرسمية هي بيزو أوروغواي وهي تعادل 0.023 دولار أمريكي.

تكلفة السياحة في أوروغواي

إن تكلفة السياحة في اوروغواي وقضاء عطلة بها بشكل عام ليست مرتفعة للدرجة التي نعتبرها دولة تحتاج إلى ميزانية ضخمة للسفر إليها كما أنها ليست منخفضة في الوقت نفسه.

أهم أماكن السياحة في أوروغواي

على الرغم من أن الدولة لا تسوق إلى السياحة بها بشكل كاف كما تفعل الأرجنتين والبرازيل إلا أن هناك الكثير من السياح حول العالم يقصدونها من جميع أنحاء العالم وذلك لكونها لثراءها لكل ما هو جميل وجذاب مثل نوادي التانغو الرائعة والمنتجعات الشاطئية الخلابة وغيرها من الأماكن الجذابة وإليكم أهم أماكن السياحة في أوروغواي :-

  • حديقة سانت تيريزا الوطنية
    من أهم الحدائق الموجودة في أوروغواي وتقع على ساحل المحيط الأطلسي بالقرب من بونتا ديل ديابلو ويمكنك هناك مشاهدة مجموعة فريدة من نوعها من النباتات والحيوانات والمناظر الطبيعية فالحديقة نفسها جزء كبير منها مكون من الغابات والمناطق الساحلية.
السياحة في أوروغواي

السياحة في أوروغواي

  • مسرح سوليس
    من أقدم المسارح في العالم حيث يوجد هذا المسرح في قلب ساحة الإستقلال حيث يمكنك حضور عرض مباشر وإلتقاط أجمل الصور التذكارية أمام المسرح الذي يتميز بهندسة معمارية فريدة من نوعها ستأخذك في جولة إلى إلى العالم القديم في الحال.
السياحة في أوروغواي

السياحة في أوروغواي

  • كولونيا دل ساكرامانتو
    من أقدم مدن أوروغواي حيث تقع في جنوب غرب أوروغواي على ضفة نهر ريو دي لا بلاتا وتتميز المدينة بشوارعها النابضة بالحياة وأبنيتها ذات الواجهات البيضاء المختلفة وأزقتها المرصوفة بالحجارة وتشتهر المدينة بالكثير من المعالم السياحية الهامة التي يقصدها الكثير من السياح مثل متحف التاريخ الإسباني وحلبة مصارعة الثيران.

السياحة في أوروغواي

  • المتحف البرتغالي
    يوجد هذا المتحف في مبنى يعود إلى القرن الثامن عشر في قلب مركز كولونيا بالقرب من المنارة التاريخية وهو متحف مخصص لتاريخ المدينة الإستعماري ويضم باقة مختلفة ومتنوعة من الأثار البرتغالية المميزة والعديد من الخرائط القديمة والأسلحة.

السياحة في البرتغال

  • العاصمة مونتيفيديو

    تشتهر هذه المدينة بطرازها القديم الساحر التي يبدو وكأن الزمن قد توقف عندها لما بها من سحر خاطف لقلوب الكثير من الزوار وهي موجودة على الساحل الجنوبي للأوروغواي على شاطئ ريو دي لا بلاتا وبها الكثير من المعالم السياحية المهمة مثل الكاتدرائية القوطية القديمة وقصر سالفو وحديقة باركلي باتلي التي تتوسط هذه المدينة بالإضافة إلى مسلة مونتيفيديو الشهيرة.

السياحة في أوروغواي

السياحة في أوروغواي