افضل منتجعات بالي لشهر العسل
افضل منتجعات بالي لشهر العسل
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

تعرف معنا اليوم على افضل منتجعات بالي لشهر العسل حيث سنتعرف على باقة مميزة ومتنوعة من المنتجعات التي ستوفر لكما شهر عسل مذهل حيث السكن الفاخر والطبيعة الخلابة والمعاملة الطيبة.

قبل أن نتعرف على أهم المنتجعات في بالي  من الأفضل أن نتعرف على أشهر المعالم السياحية التي يمكنكما الذهاب إليها معاً وقضاء أجمل الأوقات فمدينة بالي تشتهر بطبيعتها الخلابة الساحرة والغابات والشواطئ الرملية حيث يمكن الإستمتاع بالأنشطة الترفيهية المميزة 

1) جبل باتور: بالرغم من أنه ليس أطول جبل في بالي إلا أنه يقع على إحدى أجمل الأراضي الواقعة في شمال شرق بالي ويعد تسلق الجبل لمشاهدة غروب الشمس من أكثر الأنشطة الرائجة التي يمكنكما القيام بها معاً.
2) لوفينا: أكبر منطقة إستجمامية في الساحل الشمالي لبالي وتتميز بالهدوء والإسترخاء قرب الشاطئ ومشاهدة الدلافين وقضاء أروع اللحظات.
3) أوبود: تعد المركز الثقافي لبالي ومن الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح من كل أنحاء العالم حيث تمتلئ المدينة بالمقاهي والمطاعم الرائعة وما يميزها هي أنها تناسب جميع الميزانيات للسياح.
يمكنك التعرف على المزيد من هنـــــــــــــــــا

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

منتجع إنايا بوتري بالي
يقع هذا المنتجع على شاطئ نوسا دوا ويتميز بغرفه الأنيقة والعصرية ومكيفة تحتوي على تليفزيون بشاشة مسطحة و خزنة ملابس وخزنة للكمبيوتر المحمول ومنطقة جلوس كما يوجد غلاية كهربائية ومكتب تراس بالنسبة لخدمات ومرافق المنتجع فهو يضم 3 مسابح ومطعم يقدم المأكولات الأندونيسية والغربية المختلفة كما يضم مركز عافية حيث يمكنكما الإسترخاء في السبا والحصول على العلاجات المختلفة كما يقدم المنتجع بعض الخدمات المميزة منها الكونسيرج وترتيب رحلات يومية في مكتب الجولات السياحية كما يوجد خدمة تخزين الأمتعة وإستخدام الواي الفاي المجاني.

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

 

منتجع وابا دي أوم سايدمين
يقع المنتجع في سايدمين ويضم مطعم مميز ومسبح خارجي ومركز لياقة بدنية مجهز وحديقة وتراس للتشمس ويوفر خدمات مميزة منها إستئجار الدراجات والنقل للمطار وخدمة الغرف وخدمة الواي الفاي المجاني كما يتوفر مكتب للجولات السياحية حيث الإعداد للرحلات الشيقة.

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

منتجع أيونغ أوبود
يقع المنتجع في بيانغان على بعد 30 دقيقة بالسيارة من سوق اوبود وقصر أوبود وغابة القردة ويقدم المنتجع أماكن إقامة إستوائية مع مسبح خارجي ، تتميز الغرف بديكور مأخوذ من الطراز الباليني وتشمل تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وحمام خاص بلوازم إستحمام مجانية ، ويقدم المنتجع مركز لياقة بدنية رائع ومركز عافية وسبا مكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق تخزين الأمتعة وغيرها من الخدمات المميزة.

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

منتجع كوما أوما كانغو

يعد هذا المنتجع خيار رائع لمسافرين إثنين ويتميز بقربه من الكثير من مناطق الحذب السياحي حيث يقع بالقرب من شاطئ إيكو وشاطئ باتو بولونغ وشاطئ بيراوا ويوفر الفندق مطعم يقدم مختلف الأطباق العالمية ومسبحان ومركز عافية وموقف سيارات مجانية أما الغرف تتميز بفخامتها وذوقها الأنيق وبإحتواء بعضها على تراس.

منتجع شومو شامبهالا إستيت
يضم المنتجع مسبح خارجي كبير وسبا ومركز لياقة بدينة حيث يمكنكما ممارسة التمارين والحفاظ على لياقتكما وتتميز الغرف بأنها تقع قبالة المساحات الخضراء كما يمكن للضيوف الإسترخاء في التراس الخارجي الذي يضم سرير نهاري ومنطقة جلوس ويقوم المنتجع بترتيب بعض الأنشطة الخارجية منها ركوب الدراجات والتسلق والرحلات الثقافية والمشي في الوديان.

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

منتجع ريمبا جيمباران بالي باي أيانا
من أفضل المنتجعات على الإطلاق الموجودة في جيمباران فهو مصنف ب5 نجوم ويضم 12 مسبح خارجي و19 مكان لتناول الطعام وركز سبا وعافية وتتميز الغرف بأنها مؤثثة بشكل جيد وتضم الغرفة شرفة خاصة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الإستوائية كما تم تليفزيون إل سي دي وحمام داخلي يشمل خوض إستحمام حيث الإسترخاء والراحة.

افضل منتجعات بالي لشهر العسل

منتجع كورتيارد باي ماريوت بالي سمينياك
من أفضل المنتجعات الموجودة في بالي حيث يتميز بخدمته العالمية المستوى و يحتوي المنتجع على مسبح في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية وسبا كما يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ سمينياك وتحتوي الغرف المزينة بديكورات عصرية أنيقة على خزنة وغلاية كهربية وقاعدة للأي بود وتراس أو شرفة حسب رغبة الضيف ويقع المنتجع بالقرب من شارع أوبيروي وساحة سمينياك ويوفر مرافق مهمة منها مرافق الإجتماعات وتخزين الأمتعة وغسيل الملابس بالإضافة إلى ترتيب خدمات النقل للمطار وتأجير السيارات.

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على:-