افضل فنادق شيشلي للعوائل
افضل فنادق شيشلي للعوائل
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

افضل فنادق شيشلي للعوائل

لاشك ان السياحة في شيشلي من اجمل الرحلات التي يمكنك القيام بها حيث تعد من اهم الاماكن السياحية في تركيا حيث تقع في الجزء الاوروبي من المدينة ، وتحتوي علي العديد من المعالم السياحية والاثرية المميزة التي تجذب السياح من كل مكان بالعالم وسوف نسرد لكم في هذة المقالة افضل فنادق شيشلي للعوائل .

افضل فنادق شيشلي للعوائل

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فنادق شيشلي العائلية

عزيزي القاري ……. اذا كانت وجهتك السياحية التالية هي اسطنبول فعليك زيارة شيشلي حيث تحتوي علي العديد من اماكن الجذب السياحي كما تحتوي علي الخدمات السياحية المميزة والتي من اهمها المطاعم والمحلات التجارية والفنادق والتي تتنوع في الفئات بين 5 نجوم و4 نجوم و3 نجوم عرض المزيد .

افضل فنادق شيشلي للعوائل

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فنادق شيشلي فئة 5 نجوم

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فندق ويندهام جراند إسطنبول ليفينت

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز في شيشلي ويقدم خدمات متنوعة للنزلاء من اهمها مركز عافية وسبا وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

The Craton Hotel

فندق The Craton Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق شيشلي حيث يقدم خدمات مميزة منها مطعم ومركز لياقة ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي وغرف عائلية ومركز عافية وخدمة غرف .

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فندق ديفان اسطنبول

يعد هذا من الفنادق المميزة التي تقع في قلب مدينة اسطنبول ويقدم خدمات متنوعة منها مسبح وواي فاي وموقف سيارات وغرف عائلية ومركز عافية وخدمة النقل من والي المطار .

فندق جراند جواهر

فندق جراند جواهر

يعد هذا الفندق من فنادق شيشلي المميزة التي تقدم خدمة الواي فاي وموقف السيارات وغرف عائلية ومسبحان وخدمة النقل من والي المطار ومركز عافية وسبا .

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فندق لاساغرادا إسطنبول

يتميز هذا الفندق بالفن المعماري إلايطالي المميز كما يقدم خدمات مميزة للنزلاء من اهمها مسبحان ومركز عافية وسبا وخدمة النقل من والي المطار وواي فاي .

فنادق شيشلي فئة 4 نجوم​

بارك ديديمان ليفينت

فندق بارك ديديمان ليفينت

يعد هذا الفندق من فنادق شيشلي المميزة التي تقع في حي ليفينت ويقدم هذا الفندق خدمات مميزة من اهمها غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقة وخدمة النقل من والي المطار .

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فندق الديفان اسطنبول سيتي

يقع هذا الفندق في شيشلي في وسط إسطنبول بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والتجارية ويقدم خدمات عديدة منها موقف سيارات وواي فاي ومركز لياقة وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية .

فندق أركيد إسطنبول

فندق أركيد إسطنبول

يعد هذا الفندق من افضل فنادق شيشلي حيث يتميز بالموقع المميز والخدمات المتنوعة والتي من اهمها ساونا وحمام تركي وخدمة الواي فاي المجانية وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين بالاضافة الي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة .

افضل فنادق شيشلي للعوائل

فندق مرمرة شيشلي

يقع هذا الفندق بالقرب من مراكز التسوق والعديد من الاماكن السياحية المتنوعة كما يقدم خدمة الواي فاي وموقف السيارات وخدمة النقل الي المطار وغرف لغير المدخنين ومركز لياقة ومطعم يقدم وجبات مميزة .

فندق ريناتا البوتيكي شيشلي

فندق ريناتا البوتيكي شيشلي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق شيشلي حيث انة يوفر إقامة صديق للبيئة بالاضافة الي الخدمات المميزة الاخري التي يقدمها والتي من اهمها واي فاي وموقف سيارات ومركز لياقة وخدمة الغرف بالاضافة الي توفير غرف عائلية وغرف لغير المدخنين . 

فنادق شيشلي فئة 3 نجوم
افضل فنادق شيشلي للعوائل
فندق فيزون عثمان بيه

يعد هذا الفندق من فنادق شيشلي المميزة التي يقدم خدمات متنوعة منها مسبح وغرف عائلية وواي فاي ومركز عافية وسبا بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

Levent Lavandula Hotel
فندق Levent Lavandula Hotel

يتميز هذا الفندق بالخدمات التي يقدمها والتي من اهمها توفير غرف لغير المدخنين وغرف للعائلات كما يقدم خدمة غرف وواي فاي وموقف سيارات بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

افضل فنادق شيشلي للعوائل
فندق Istanroom by Keo

يعد هذا الفندق من فنادق شيشلي المختلفة حيث يقدم خدمات عديدة من اهمها واي فاي وموقف سيارات وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وخدمة النقل من والي المطار بالاضافة الي توفير مطعم مميز يقدم وجبات متنوعة .

فندق عثمان بيك فاتح
فندق عثمان بيك فاتح

يقدم هذا الفندق خدمات عديدة للنزلاء من اهمها واي فاي وموقف سيارات وخدمة النقل من والي المطار وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين بالاضافة الي مطعم يقدم اطباق مختلفة .

افضل فنادق شيشلي للعوائل
فندق Regard

يعد هذا الفندق من فنادق شيشلي المميزة وويقدم خدمات عديدة منها خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني ومركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين .

احجز الآن