افضل فنادق سانتوريني
افضل فنادق سانتوريني
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

افضل فنادق سانتوريني

العطلة الصيفية لاتحلو الا في جزيرة سانتوريني الرائعة والتي تكونت من رواسب انفجارات البركان والتي يرجع
تاريخ تكوينها الي القرن الثالث عشر وتمتلئ الجزيرة بالعديد من المواقع السياحية الرائعة التي تجذب
السياح من كل مكان بالعالم مثل المتحف الاثري والشرواطئ التي يصغي عليها الطبيعة
الساحرة ومنظر الغروب الساحر اذا كانت وجهتك التالية هي سانتوريني فانت
بحاجة الي التعرف الي افضل فنادق سانتوريني .

افضل فنادق سانتوريني

افضل فنادق سانتوريني

 

أين تقع جزيرة سانتوريني اليونانية الخيالية ؟

تعد هذة الجزيرة احد جزر اليونان الرائعة تقع في جنوب بحر ايجة بالقرب من شرق بر اليونان وتبعد عند الجزء
الجنوبي الشرقي لليونان مسافه 200 م ، وتتميز هذة الجزيرة بالمناخ الرائع الذي يتيح للسياح
زيارة الجزيرة في اي وقت من اوقات العام عرض المزيد .

 

فنادق سانتوريني 5 نجوم

 La Perla Villas and Suites – Adults Only

يقع فندق لا بيرلا في أويا وينقسم هذا الفندق الي مجموعة من الكهوف تحتوي علي غرف عائلية ومسبح مميز وموقف سيارات وواي فاي وتتيح ادارة الفندق خدمة التوصيل من والي المطار مجانا .

La Perla Villas and Suites - Adults Only

 Suites of the Gods Cave Spa Hotel

يقع هذا الفندق في ميغالوخوري ويعد من افضل فنادق سانتوريني حيث يطل علي الكالديرا وسانتوريني والبركان ويقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء كما يوفر الفندق مسبحان وخدمة الواي فاي المجانية .

افضل فنادق سانتوريني

 Nikki Beach Resort & Spa Santorini

 يقع هذا الفندق في كماري ويعد من الفنادق المميزة تمتلك شاطئ خاص وتقع بالقرب من المعالم السياحية وتوفر خدمات فندقية مميزة من مسبح وواي فاي وموقف سيارات بالاضافه الي خدمة الانتقال من والي المطار .

Nikki Beach Resort & Spa Santorini

  فوس ذا بوتيك

 يقع هذا الفندق في أكروتيري ويعد من فنادق سانتوريني المميزة التي تقدم خدمات صحية رائعة من سبا ومركز لياقه بدنية رائعة ومسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمة النقل من والي المطار  .

فوس ذا بوتيك


فنادق سانتوريني 4 نجوم

Epavlis Hotel & Spa

يقع هذا الفندق في كماري ويطل هذا الفندق علي خليج كماري ويوفر مسبحين أحدهما بمياه ساخنة كما يوفر الفندق غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني كما يقدم الفندق خدمة التوصيل الي المطار مجانا .

افضل فنادق سانتوريني

أمبير لايت فيلاز

يقع هذا الفندق في إيميروفيغلي بالقرب من قرية إمِروفيلي ويعد من فنادق سانتوريني المميزة التي تحتوي علي مطعم لتناول اشهي الاطباق ومسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق مركز عافية وسبا .

أمبير لايت فيلاز

Kasimatis by La Perla

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز في إيميروفيغلي والطراز الصقلي الذي بني علية ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمة التوصيل الس المطار وخدمة الغرف .

افضل فنادق سانتوريني


فندق سي فيو بيتش

يقع هذا الفندق بيريفولوس بالقرب من لشاطئ الرملي الأسود في مدينة بيريفولوس ويقدم خدمات مميزة للنزلاء شاطئ خاص ومسبح مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمة التوصيل من والي المطار .

فندق سي فيو بيتش

فنادق سانتوريني 3 نجوم

كوكينوس فيلاز

يقع هذا الفندق في أكروتيري ويطل علي كالديرا سانتوريني والمشهورة باسم الجروف الصخرية ويوفر الفندق شاطئ خاص ومسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني كما يتيح الفندق خدمة التوصيل الي المطار مجانا .

افضل فنادق سانتوريني 

فندق صنشاين

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز في كماري ويعدج من فنادق سانتوريني كما يطل هذا الفندق علي شاطئ كاماري ويوفر الفندق خدمات مميزة للنزلاء شاطئ خاص ومطعم مميز ومسبح خاص بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي المجاني بالاضافه الي خدمة التوصيل الي المطار .

فندق صنشاين

Marianna Hotel

يقع فندق ماريانا ببيريسا بالقرب الشاطئ الاسود الشهير ويقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح ومطعم مميز لتناول اشهي الاطباق ويعد هذا الفندق الخيار الافضل للازواج .

 

افضل فنادق سانتوريني 


فندق هيبوكامبوس

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سانتوريني يقع في كماري ويعد من الفنادق الصديقه للبيئة يقع بالقرب من الكثير الاماكن السياحية ويوفر الفندق غرف عائلية ومسبح وخدمات اخري مجانية مثل موقف السيارات والواي فاي .

فندق هيبوكامبوس

 

احجز الآن