افضل فنادق روما لشهر العسل
افضل فنادق روما لشهر العسل
1 vote, average: 5.00 out of 51 vote, average: 5.00 out of 51 vote, average: 5.00 out of 51 vote, average: 5.00 out of 51 vote, average: 5.00 out of 5

افضل فنادق روما لشهر العسل

روما تلك الدولة التي تجمع بين الأصالة والحضارة العريقة وبين الحدائة والعصرية في أبهي صورها.. من منا لا يحلم بزيارتها خصوصاً مع شريك حياته للإستمتاع بأجوائها الرومانسية المدهشة لذلك نقدم لكم افضل فنادق روما لشهر العسل التي يمكنكما حجزها من خلال موقع  travveo com.

افضل فنادق روما لشهر العسل

تعتبر روما مدينة متكاملة سياحياً حيث تمتلك مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة خصوصاً الآثار الرومانية
القديمة التي صمدت أمام إختبار الزمن ولقضاء شهر عسل مثالي يمكنكما الذهاب إلى المتاحف مثل
متحف روما الوطني ومتحف كابيتولين ومعرض بورغيزي أو الذهب أو السير معاً والتسكع في
ساحات روما  الحيوية حيث المقاهي والمطاعم الجميلة وتجربة الطعام الإيطالي اللذيذ.
ومن أشهر الساحات التي عليكما الذهاب إليها هي ساحة بيازا نافونا وكذلك ساحة بيازا ديل بوبولو ، كذلك لا
يمكنكما تفويت زيارة الأماكن الأثرية الهامة التي تشتهر بها إيطاليا مع إلتقاط أروع الصور التذكارية هناك
ومن  أهم تلك الأماكن :مدرج الكولوسيوم المنتدى الروماني ، بالتين هيل.

افضل فنادق روما لشهر العسل

ويمكنكما التعرف أكثر على كيفية قضاء جولة سياحية متميزة بها يرجى الضغط هنـــــــــــــــا

بالنسبة لفنادق روما فهي تمتلك مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية التي تقدم مختلف الخدمات والمزايا التي يحتاجها أي
زائر ولكننا سنستعرض بعض الفنادق الرومانسية التي تعتبر افضل فنادق روما لشهر العسل.

افضل فنادق روما لشهر العسل

1) J. k.Place Rome
يتميز هذا الفندق ذو خمس نجوم بموقعه في قلب روما القريب من البانثيون وسبانيش ستيبس وميدان ديل بوبولو ، ويقدم الفندق غرف أنيقة ذات مرافق راقية ومتنوعة ويضم مطعم يقدم مختلف الوجبات الإيطالية والعالمية الشهية وبار مميز وخدمات أخرى تساعد على قضاء شهر عسل مثالي.

افضل فنادق روما لشهر العسل

2) Hotel Santa Maria
يقع الفندق على ضفاف نهر Tiber حيث تعتبر تلك المنطقة من أكثر الأماكن أصالة وسحر في روما ، وتتميز الغرف بإطلالاتها على الحديقة الداخلية للفندق حيث الزهور وأشجار البرتقال وأهم ما يميز الفندق هو تكلفة الإقامة الخاصة به والتي تعد بسيطة تناسب جميع الزائرين.

افضل فنادق روما لشهر العسل

3) Piranesi
من أفضل فنادق البوتيك الموجودة في روما حيث يتميز بتصميماته الداخلية الرائعة وبخدماته المميزة ويقع في منطقة سبانجا بالقرب من بيازا ديل بوبولو وتحيط به الآن مجموعة من محلات التحف ومعارض الفنون ومتاجر الأزياء الأنيقة ،ويضم الفندق جيم وساونا حيث الإسترخاء والإستمتاع بجلسات البخار المميزة كما يضم الفندق تراس رائع على السطح حيث الإستمتاع بآشعة الشمس الرائعة وسط روما التاريخي.

افضل فنادق روما لشهر العسل

4) Fontanella Borghese
يحظى هذا الفندق بإقبال واسع من قبل الأزواج نظراً لموقعه القريب من مناطق التسوق والماركات العالمية الشهيرة مثل Zara ، Gucci ، Prada وغيرها من الماركات حيث يمكنكما القيام بجولة تسوق مثالية كما يقع الفندق على بعد مسافة بسيطة من بيازا نافون والبانثيون ويتميز الفندق أيضاً بخدماته المميزة مثل خدمة النقل للمطار وخدمة الغرف وحجز تذاكر المتحف وتقديم العديد من المعلومات السياحية المفيدة.

5) Grand Via Veneto
يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من محطة المترو باربريني وتم منح هذا الفندق جائزة فايف ستار دياموند لمدة 4 سنوات على التوالي ويضم مركز لياقة بدنية مجاني وساونا وحوض إستحمام ساخن كما يضم مطعم مميز متخصص في تقديم الأطباق الرومانية وجميع الأطباق العالمية المميزة والفندق بشكل عام يعتبر احد افضل فنادق روما لشهر العسل.

افضل فنادق روما لشهر العسل