افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020
افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020

ميدان تقسيم هو احد اشهر الميادين في اسطنبول تركيا و يسمى بذلك لانه كان احد اهم النقاط الرئيسية لتجميع خطوط المياه ، و هذا الميدان هو نقطة التقاء رئيسية للكثير من المحلات التجارية و المطاعم و الفنادق ، لذا هذا الميدان هو وجهة سياحية مميزة للكثير من الزوار و اليكم في هذا المقال مجموعة من افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020.

ابرز اماكن السياحة في تقسيم

يعد ميدان تقسيم واحدا من اهم الميادين في اسطنبول تركيا ، يقع بجانبه الكثير من المعالم السياحية الرائعة مثل كنيسة القبة و النصب التذكاري و شارع الاستقلال و مسجد ، و كل هذه المواقع تجعل هذا الميدان احد اهم وجهات السياحة في تركيا.

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020

المناخ و افضل اوقات الزيارة الى تقسيم 

قد يكون شهر مايو هو افضل اوقات الزيارة و التي يليها شهري يوليو و يونيو ، عليك بأن تتوقع غلو الاسعار بشكل خاص في هذه الاشهر ، و يمكنك زيارة ميناء تقسيم ايضا في شهر اكتوبر و الذي سيكون اقل تكلفة مقارنة بالاشهر الاخرى.

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020  Barceló Istanbul

احد افضل فنادق اسطنبول ، يقع هذا الفندق على بعد مسافة تصل الى 500 متر من ميدان تقسيم الحيوي و يتميز هذا الفندق بغرفه المصممة على طراز عصري ، و هذا الفندق الكثير من الخدمات و المرافق الرائعة و التي تشمل مركز سبا وجيم و حمام تركي و خدمة واي فاي مجانية.

فندق ذا مارمارا تقسيم

من افضل فنادق تقسيم للعوائل فئة 5 نجوم ، يقع هذا الفندق على ارتفاع شاهق من ميدان التقسيم الموجود بمدينة اسطنبول ، يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات و المرافق الرائعة حيث تشمل مسبحان و خدمة واي فاي مجانية و خدمة نقل المطار و مركز سبا و عافية.

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020 سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول

احد اشهر الفنادق الفخمة فئة 5 نجوم و الذي على بعد مسافة ليست ببعيدة من ميدان تقسيم ، يتميز هذا الفندق بأفضل الاطلالات الساحرة التي تطل على الميدان و مضيق البوسفور ، و يوفر هذا الفندق الكثير من المرافق الرائعة و التي تشمل مركزا خاصا لللياقة البدنية و مسبح خارجي  و سبا.

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020 (3)

 

فندق إيليت وورلد اسطنبول

من افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020 ، يقع هذا الفندق على بعد مسافة تصل الى 50 متر من ساحة ميدان تقسيم ، يضم هذا الفندق الكثير من المرافق الترفيهية و التي تشمل خدمة واي فاي مجانية واحواض استحمام ساخنة و مقاهي و مطاعم و مركزا واسعا للياقة البدنية.

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020

فندق غراند حياة اسطنبول

على بعد مسافة تصل الى 20 كم من مطار اتاتورك الدولي و على بعد مسافة قصيرة من ميدان تقسيم يمكنك ايجاد هذا الفندق الفاخر ، يمتاز هذا الفندق بغرفه الفاخرة و مرافقه المتنوعة التي تشمل سبا و حمام تقليدي و مسبح.

فندق ذا مرمرة بيرة 

من افضل فنادق تقسيم للعوائل فئة 4 نجوم ، في هذا الفندق قد تلتقي الحياة العصرية بالتاريخ القديم ، يتوفر بهذا الفندق الكثير من الخدمات و المرافق الرائعة و التي تشمل خدمة واي فاي مجانية و مركزا للياقة البدنية و مسبحا و خدمة نقل المطار.

افضل فنادق تقسيم للعوائل لعام 2020 (5) فندق ميركيور اسطنبول تقسيم

ينفرد هذا الفندق بموقع رائع ومميز حيث يقع على مسافة تصل الى 10 دقائق فقط من ساحة ميدان تقسيم و يوفر هذا الفندق الكثير من المرافق و الخدمات التي لا مثيل لها مثل خدمة نقل المطار وخدمة واي فاي مجانية ومركز لياقة بدنية ومواقف سيارات مجانية.

فندق ريتشموند اسطنبول

من افضل فنادق تقسيم للعوائل ، يقع هذا الفندق بشارع الاستقلال في تقسيم ، يتميز بموقع مميز حيث يحيط بهذا الفندق الكثير من مراكز الثقافة و الترفيه و كذلك الكثير من الكنائس و الوجهات التاريخية ، و يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات الرائعة و التي تشمل خدمة نقل المطار و خدمة واي فاي مجانية وتراس و مكتب استقبال متاح على مدار ال 24 ساعة.