افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها 2020
افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها 2020
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

العرس علي الابواب ؟ هل تخطط لحفلة زفافك بجميع تفاصيلها ؟ هل تخطط لشهر العسل ؟ بكل تأكيد يفكر العروسان اين سيقضان شهر العسل ؟! نحن هنا لنساعدك اذ نقترح عليك زيارد مدينه بوكيت واحدة من اشهر مدن العالم السياحية والمناسبة لقضاء شهر عسل ممتع كما سنساعدك علي اختيار مكان اقامة مناسب اذ جمعنا لك افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها .

هناك من يخطط لقضاء شهر العسل داخل دولته وكذلك هناك من يخطط لقضاء شهر عسل في احدي دول العالم السياحية و من اهم الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل و لمحبي السفر و لمن يبحث عن الاسترخاء هي تايلاند الدولة الساحرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والتي تضم عدد كبير من المدن السياحية الساحرة و من اهم تلك المدن بوكيت فهي واحده من اهم مدن السياحة في تايلاند .

افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها 2020

بوكيت واحده من اهم وجهات السياحة في العالم ، جنه تايلاند الجزيرة الساحرة التي تتميز بجبالها العالية و شواطئها الساحرة ذات المياه الصافية وعمق بحرها فهي من اشهر اماكن الغوص في العالم و غاباتها الكثيفة .

افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها

تحتضن مدينة بوكيت مجموعة كبيرة من الفنادق و المنتجعات الفاخرة التي توفر افضل الخدمات الفندقية والتي تعد من اشهر اماكن الاقامة في العالم فكيف فلا و هي تجذب عدد كبير جدا من السياح من شتئ انحاء العالم لذلك تهتم بانشاء الفنادق و اماكن الاقامة الفاخرة التي تفتح ابوابها لاستقبال السياح .

سنعرض لحضراتكم في هذا التبويب قائمة تشمل افضل فنادق تايلاند المناسبة لشهر العسل والتي تقدم افضل الخدمات الفندقية و تحتوي علي العديد من الوسائل الترفيهية بالاضافة الي طاقم عملها المميز و نظافتها و موقعها المناسب .

فنادق بوكيت

  • منتجع وسبا سانثيا كوه ياو ياي

يعد محل الاقامة هذا من اهم و اشهر اماكن الاقامة في بوكيت فئة ال5 نجوم يقع الفندق علي شاطئ لوه بريد في وسط المياه ويمكن الوصول اليه فقط من خلال القارب من رصيف آو بو جراند مارينا .

يوفر الفندق اماكن اقامة مريحة و جميع اماكن الاقامة تشمل علي مكيف هوائي و ثلاجة و شرفة وحمام داخلي مجهز بلوازم استحمام مجانية كما يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم توفر مختلف اصناف الماكولات .

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهيه و مرافق الاسترخاء اذ يوفر حمام سبتحة خارجي و مرافق سبا و عافية و حمامات بخار و يتوفر علاجات مساج و يتوافر بالمنتجع واي فاي مجاني في جميع مرافق المنتجع .

منتجع وسبا سانثيا كوه ياو ياي

افضل فنادق بوكيت

  • منتجع سالا بوكيت ريزورت اند سبا 

فندق رومانسي رائع مناسب لعرسان يوفر اجنحه و غرف اقامة متميزة و تشمل الاجنحة مسبح داخلي رائع و جميع اماكن الاقامة تتميز بالديكور الانيق و الاثاث المريح وتحتوي جميع اماكن الاقامة علي منطقة مخصصة للجلوس مع شاشة تليفزيونية مسطح و واي فاي بالاضافة الي حمام خاص وغير ذلك .

يوفر المنتجع خدمات فندقية متكاملة ويضم مركز سبا و مركز للياقة البدنية و مسبح و ملعب غولف تصل مساحته الي 3 كيلو متر و مكتبية عامة تضم العديد من الكتب لعشاق القراءة كما يضم متجر للهدايا التذكارية ..

افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها

افضل فنادق بوكيت

  • منتجع آيربورت ريزورت آند سبا

 يقع محل الاقامة هذا بالقرب من شاطئ ناي يانغ الهادي في وسط حديقة استوائية يوفر للنزلاء اماكن اقامة مريحة ذو ديكور عصري يوفر الفندق خدمة نقل مجانية الي مطار بوكيت يضم الفندق مسبح سبا وحدائق ساحرة و مطعم يوفر مختلف الماكولات سواء التايلاندية او العالمية .

آيربورت ريزورت آند سبا

افضل فنادق بوكيت

  • منتجع وفيلات إندوشين

منتجع متميز يطل علي خليج kalim علي منحدر تل استوائي يوفر محل الاقامة هذا غرف واسعة ذات ارضيات خشبية و ديكور انيق عصري و جميع اماكن الاقامة تحتوي علي مطبخ متكامل كما تضم الفيلات في المنتجع حمم سباحه خاص ويوفر المنتجع موقف سيارات مجاني ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المتكامله .

منتجع وفيلات إندوشين

افضل فنادق بوكيت

  • فندق Baan Laimai Beach Resort & Spa

يعد هذا الفندق من انسب اماكن الاقامة لمحبي التسوق اذ يقع في منطقة التسوق في باتونغ ويقع هذا الفندق علي بعد دقائق من شاطئ باتونغ الشهير و يضم مسبح كبير علي هيئة بحيرة شاطئية بالاضافة الي 3 خيارات لتناول الطعام .

يوفر الفندق غرف ذات ديكور تايلاندي تقليدي ذات مفروشات خشبية و جميع الغرف تضم العديد من وسائل الراحة مثل شاشة تليفزيونية مزود بقنوات فضائية و غلاية و ميني بار  و حمام خاص و مجفف شعر ويوفر الفندق واي فاي مجاني في جميع انحاء الفندق .. 

افضل فنادق بوكيت لشهر العسل الموصي بها

افضل فنادق بوكيت

عزيزى السائح اطلع علي جميع اماكن الاقامة الاخري المتوفرة في بوكيت من خلال travveo com لخدمات السياحة والسفر وحجز الفنادق الذي يوفر افضل واقل الاسعار .