افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان
افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

من منا لا يحلم بقضاء شهر العسل في مدينة السحر السويسرية ” انترلاكن ” ! اذ كنت عزيزى السائح تخطط لقضاء شهر عسك في مدينة انترلاكن السويسرية فعليك اولا حجز فندق في تلك المدينة الساحرة ولراحتك جمعنا لك باقة تضم افضل فنادق انترلاكن سويسرا المناسبة للعرسان التي توفر خدمات فندقية متكاملة ونالت علي اعجاب مخالف السياح .

المدينة الخلابة انترلاكن التي تعد من اشهر وافضل المنتجعات الطبيعية في القارة الاوروبية !! تقع في قلب سويسرا ويحيط بها الغابات الواسعة و السهول و الانهار والبحيرات و الجبال العالية فهي مقصد رئيسي لمن يبحث عن وجهه سياحية هادئة او رحلة بين احضان الطبيعة .

افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان

تعد مدينة انترلاكن صلة الوصل بين مدن سويسرا السياحية المختلفة سواء المدن الشرقية او الغربية او الشمالية او الجنوبية وتعد واحده من اشهر مدن السياحة في سويسرا تجذب عدد كبير السياح من شتئ انحاء العالم .

افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان

من الطبيعي جدا ان تضم في مدينة بهذا الجذب السياحي الكبير مثل انترلاكن العديده من الفنادق الفاخرة التي توفر افضل الخدمات الفندقية المتميزة وتوفر وسائل ترفيهيه متنوعة بالاضافة الي الراحة و الهدوء .

سنعرض لحضراتكم في هذ1ا التبويب افضل فنادق انترلاكن سويسرا التي حازت علي تقيمات عالية من الزوار من حيث النظافة و طاقم العمل والخدمات  .

افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان

  • فندق ليندنر جراند هوتيل بوريفاج

يعد محل الاقامة هذا من افضل فنادق انترلاكن الساحرة فئة ال5 نجوم التي توفر اطلالات ساحرة علي اجمل المناظر الطبيعية اذ يطل علي جبال ” ايجر و مونخ و يونجفراو ” ويوفر اطلالات رائعة لنهر الآر .

يحتضن الفندق حوالي 101 غرفة و جناح ذات ديكور كلاسيكي سويسري و اثاث مريح بالاضافة الي 3 خيارات لتناول الطعام و يتوافر بالفندق العديد من وسائل الترفيه و الاسترخاء اذ تجد غرف سبا و عافية متكاملة و حمامات بخار و ساونا و جيم لممارسة الرياضة البدنية متكامل .

فندق ليندنر جراند هوتيل بوريفاج

افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان

  • فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

يقع محل الاقامة هذا بين بحيرتين و بالقرب من سفح جبل يونغفراو يضم الفندق مركز سبا متكامل تصل مساحته الي 5500 متر مربع ويضم مسبح و ساونا بالاضافة الي غرف بخار و علاوة علي ذلك ستجد بالفندق مركز لياقة بدنية متكامل .

تتميز غرف الفندق بتصميمات و ديكورات ساحرة علي الطراز الكلاسيكي حديث و اثاث مريح و حمامات رخامية و يضم الفندق مطعم للماكولات العالمية حصل علي 16 نقطة من غولت ميلو و يضم الفندق تراس للتشمس .

فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

فنادق انترلاكن سويسرا

  • فندق هوتل دو نور

فندق تاريخي يعود الي عام 1847 ميلادياً يوفر اطلالات بانورامية ساحرة و يتميز الفندق بموقعة الجغرافي الحيوي اذ يقع في قلب مدينة انترلاكن بالقرب من محطات قطار انترلاكن الشرقية ويقع بالقرب من عده من معالم السياحة في انترلاكن فهو واحد من افضل فنادق انترلاكن فئة ال4 نجوم .

يحتوي هذا الفندق علي غرف عصرية ذات ديكور انيق يغلب عليها الطابع الكلاسيكي تحتوي علي شاشة تليفزيونية و منطقة جلوس و حمام خاص ويضم الفندق بار و صالة مشتركة لتناول الطعام ويوفر خدمات فندقية متكاملة ويضم موقف سيارات مجاني .

افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان

فنادق انترلاكن سويسرا

  • فندق متروبول سويس كواليتيى 

يعتبر فندق متروبول سويس كواليتيى من افضل فنادق انترلاكن فئة ال4 نجوم  وهو من الفنادق التي المفضلة لدي اغلب السياح الوافدين الي انترلاكن يوفر الفندق خدمات فندقية متكاملة و متميزة .

يضم الفندق 96 غرفة متميزة و عصرية ذات ديكور انيق و اثاث مريح و توفر غرف الاقامة اطلالات ساحرة علي جبل يونجفراو وجميع اماكن الاقامة تشمل العديد من الوسائل الترفيهية كما يوفر جيم .

فنادق انترلاكن سويسرا

افضل فنادق انترلاكن سويسرا

  • فندق هوتل رويال سانت جورجيس إنترلاكن إم جاليري كوليكشن

يوفر محل الاقامة هذا غرف فندقية مناسبة للازواج كما يوفر غرف عائلية و جميع اماكن الاقامة في الفندق تتميز بديكور كلاسيكي عصري وتشمل الغرف ادوات تحضير الشاي و القهوة و منطقة جلوس وحمام خاص .

يحتضن الفقندق مطعم يوفر اشهر الماكولات العالمية و السويسرية و الفرنسية ويوجد بالفندق مركز سبا و عافية و غرف بخار و غرف مخصصة للمساج و العلاجات الصحية و حمامات جاكوزي .

افضل فنادق انترلاكن سويسرا للعرسان

افضل فنادق انترلاكن سويسرا

عزيزى القارئ تعرف علي مختلف اماكن الاقامة المتواجدة في المدينة الساحرة انترلاكن و قم بحجز مكان اقامتك المناسب باقل سعر ممكن !! و ذلك من خلال travveo com المخصص لخدمات السياحة والسفر و حجز الفنادق .

احجز الآن