اشهر المعالم السياحية في العالم
اشهر المعالم السياحية في العالم
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

اشهر المعالم السياحية في العالم

تشترك اشهر المعالم السياحية في العالم من ناحية عدد الزوار في العديد من الاشياء؛ حيث هي في العادة ما تكون في المراكز الحضرية، لها جاذبية ثقافية ضخمة و كذلك مجانية،  و اذا كنت تخطط لقائمة سفر جديدة و تتساءل الى اين يجب ان تذهب و قد تتساءل ايضا الى اين يذهب كافة السياح في العالم ، تحقق من ذلك في هذا المقال حيث سنقدم لك عزيزي الزائر مجموعة من اشهر الاماكن الاكثر زيارة في العالم و التي يحبذ ان تزور احداها على الاقل مرة في حياتك. 

اشهر المعالم السياحيه في العالم

اشهر المعالم السياحيه في العالم

اشهر الاماكن السياحية في العالم

  • ماترهورن، سويسرا 
  • برج خليفة، الامارات العربية المتحدة 
  • البحيرة الزرقاء، ايسلندا
  • برج ايفل، باريس
  • شلالات نياجرا، كندا 
  • اهرامات الجيزة، مصر 
  • المسجد الازرق، اسطنبول 
  • كولوسيوم ، روما 
  • موقع تصوير فيلم الهوبيت ، نيوزيلندا
  • اكروبوليس أثينا ، اليونان 

اشهر المعالم السياحية في العالم

سنعرض لكم في هذا التبويب اشهر المعالم السياحية في العالم بالتفصيل التي تجذب عدد كبير من السياح علي مدار العام .

ماترهورن، سويسرا 

احد اشهر المعالم السياحية في العالم و هي واحدة من اعلى القمم الموجودة بجبال الالب الاوروبية حيث يصل ارتفاعها الى 4478 متر، قد تكون افضل مكان ساحر للمتزلجين في فصل الشتاء و كذلك للراغبين في اخذ جولة عبر القطار الجبلي المائل. 

أشهر الاماكن السياحية في العالم

أشهر الاماكن السياحية في العالم

برج خليفة، الامارات العربية المتحدة 

احد اشهر وجهات السياحة في دبي و ايضا واجد من اشهر الاماكن السياحية في العالم، يتميز هذا البرج بتفوقه المعماري حيث انه احد اطول الابراج بالعالم ، ارتفاعه يصل الى 828 مترا و يتميز بلونه الفضي و الزجاج النحيف الذي يكسوه، يمكنك مشاهدته في جميع انحاء الامارات لكن قد يكون من الافضل تجربة الطابق 148 الشهير هي تجربة لا يجب تفويتها عند زيارتك الى دبي.

البحيرة الزرقاء، ايسلندا

قد تكون ايسلندا واحدة من اهم معالم السياحة و السفر الجديدة و ذلك لان اهتمام السياح بها زاد خاصة في الاونة الاخيرة و البحيرة الزرقاء هي رقم 1 بالنسبة لاهم وجهات السياحة في ايسلندا ، و هذه البحيرة الزرقاء عبارة عن منتجع حراري علاجي و طبيعي حيث تكون المياه غنية بالكثير من المعادن و يرجع ذلك الى وجود هذه البيحيرة الزرقاء في حقل كبير من الحمم البركانية لا يسمح للاطفال تحت سن الثانية بالتواجد فيها. 

اشهر المعالم السياحيه في العالم

اشهر المعالم السياحيه في العالم

برج ايفل، باريس

بالطبع لا غنى عن معرفة برج ايفل في باريس اليس كذلك؟ لكن ايضا لا يمكن ان ننساه، يقع برج ايفل في قلب العاصمة الرومانسية باريس و قد اصبح هذا البرج احد اكثر الرموز العالمية للسفر و ليس مدهشا ان حوالى 7 مليون زائر يلتقطون صورهم الشخصية تحت هذا البرج الفخم المكون من 81 طابقا. 

اشهر الاماكن السياحية في العالم

اشهر الاماكن السياحية في العالم

شلالات نياجرا، كندا 

نأخذك الان الى امريكا الشمالية في واحدة من اشهر الاماكن السياحية في العالم و هي شلالات نياجرا، تقع هذه الشلالات على حدود اونتاريو و نيويورك و هذه الشلالات تكون على ارتفاع كبير يصل الى 54 متر من الجانب الكندي و 56 متر من الجانب الامريكي، هذه الشلالات يزورها حوالي 30 ملوين سائح كل عام. 

اشهر المعالم السياحية في العالم

اشهر المعالم السياحية في العالم

اهرامات الجيزة، مصر 

و كذلك بالطبع لا يمكننا ان ننسى اهرامات الجيرة و خاصة الهرم الاكبر الذي قد شيد حوالي قبل 2500 عام قبل الميلاد فأهرامات الجيزة واحدة من اهم عجائب الدنيا السبع بالعالم القديم، يزورها حوالي 14,7 مليون سائح سنويا. 

المسجد الازرق، اسطنبول 

بجانب انه احد اشهر معالم السياحة في تركيا الا انه من اشهر المعالم السياحيه في العالم، قد تم بناء هذا المسجد في القرن 17 نسبة للسلطان احمد الاول، يتميز بفنه المعماري الذي لا مثيل له و جدرانه و قبته المكسوان بالبلاط الازرق الساحر، اذا كنت تريد ان تسكن مع عائلتك بالقرب من هذا المسجد العظيم فإليك مجموعة من افضل فنادق السلطان احمد للعوائل..
عرض المزيد

اشهر المعالم السياحية في العالم

اشهر المعالم السياحية في العالم

كولوسيوم ، روما 

احد اشهر وجهات السياحة في روما و كذلك احد اشهر المعالم السياحية في العالم، قد تم البدء في تشييده بين عامي 70 و 72 بعد الميلاد و هو عبارة عن مدرج ضخم يقع في قلب  روما ايطاليا ، و هذا المدرج قد يسع 50000 مشاهد و قاعته عادة ما كانت تستخدم في المسابقات الجماهرية و قتال المصارعين، بالطبع اذا كنت من عشاق التاريح فهذا المدرج بدون شك هو وجهتك السياحية الافضل في روما. 

موقع تصوير فيلم الهوبيت ، نيوزيلندا

من اشهر الوجهات السياحية في مطماطة نيوزيلندا، و هو عبارة عن موقع تصوير هام لبعض الافلام الشهيرة مثل الهوبيت و سيد الخواتم ” lord of the kings” فاذا كنت من عشاق هذه الافلام فهذا هو وجهتك الافضل بدون شك ، هناك ستجد الكثير من المرشدين يقدمون جولات للسياح بالموقع.

اشهر المعالم السياحيه في العالم

اكروبوليس أثينا ، اليونان 

بجانب انه احد افضل وجهات السياحة في اليونان الا انه ايضا احد اشهر الاماكن السياحية في العالم، و هي عبارة اثار قديمة تقع في مدينة اثينا و تعرف بالمدينة المرتفعة، لا يزال الكثير من السياح يتدفقون على هذا الموقع التراثي عاما بعد عام، قد يكون احد افخم الاثار القديمة التي لا ينبغي ان تفوت مشاهدتها عند زيارتك الى اليونان.

احجز الآن