ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية
ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية

ولاية كونيتيكت هي احد اهم الولايات الواقعة بشمال شرق الولايات المتحدة الامريكية و من اقصى الجنوب يحدها اقليم نيو انجلاند ، تقدم هذه المدينة الساحرة الكثير من ابرز معالم السياحة التي تجعلك تشعر انك لم تستكشف امريكا بما يكفي ، فولاية كونيتيكت هي احد افضل الوجهات الساحرة التي لا ينبغي تفويتها و اذا كانت ولاية كونيتيكت على قائمة سفرك فإليك مجموعة من ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية.

هل ولاية كونيتيكت امنة للسفر الان ؟ 

نعم ولاية كونيتيكت امنة الى الان لكن يجب عليك اخذ كافة الاحتياطات لتوخي الاصابة ب فيروس كورونا بأي شكل.

المناخ و افضل اوقات الزيارة الى ولاية كونيتيكت الامريكية ؟ 

قد يكون شهر مايو هو افضل اوقات الزيارة الى ولاية كونيتيكت الامريكية يليه شهري يونيو و اغسطس لكن توقع ارتفاع اسعار الفنادق و الرحلات في هذه الاشهر بوجه خاص ، لكن الشهر الغير مرجح للزيارة هو شهر ديسمبر و بالطبع الراغبين في الزيارة في هذا الشهر سيجدون الزييارة اقل تكلفة.

اين تقع ولاية كونيتيكت الامريكية ؟ 

 

ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية

الحوض البحري Mystic Aquarium 

اذا كنت من عشاق الحياة البحرية فهذا الحوض هو وجهتك الافضل في كونيتيكت ، في هذا الحوض يمكنك مشاهدة الكثير من اجمل الحيوانات البحرية و التي منها البطريق و اسد البحر و الحيتان البيضاء و سمك القرش ، و في هذا الحوض البحري يمكنك الاستمتاع بتناول الكثير من مختلف انواع الاطعمة و المشروبات بجانب الاستمتاع بمشاهدة هذه الحياة البحرية الساحرة المليئة بالحيوية.

ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية

متحف الفن المعاصر في ألدريتش

احد اهم وجهات السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية و كذلك المتحف الوحيد المتخصص في مجال الفن الفن المعاصر ، دائما ما يعرض هذا المتحف عروض متغيرة و ليست دائمة للفن المعاصر فهو هادف لعرض اعمال مختلف الفنانين المحترفين و المبدعين و الذين بدورهم قد يشجعوا الزوار على التفكير الابداعي. ، فإذا كنت من عشاق الفن المعاصر فهذا المتحف بالطبع هو وجهتك الافضل في كونيتيكت.

ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية

منتزه كومباونس الترفيهي

هي واحدة من اقدم المدن الترفيهية التي قد تم تأسيسها عام 1846 و تقع على مساحة ضخمة تصل الى 332 فدانا و بها حديقة مائية كبيرة و شاطئا ، هناك سيمكنك قضاء افضل نزهة صيفية عائلية و التي فيها سيمكنك الاستمتاع بأفضل انواع الالعاب و بجانب هذا سيمكنك مشاهدة طابع مميز من اجمل الوجهات السياحية الساحرة بما فيها من البرك و المنزلقات المائية ، بالطبع يوجد اقسام مخصصة للاطفال فهذا المكان سيكون وجهة سياحية رائعة بصحبة اطفالك الصغار.

متحف ميناء ميستيك

من ابرز معالم السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية و هو احد اكبر المتاحف الامريكية الواقعة في الولايات المتحدة ، و يضم هذا المتحف مجموعة من افضل القوارب و سفن الابحار و السفن البخارية و هناك ستجد افضل صناع السفن و القوارب الشرعية ، فإذا كنت من عشاق القرى البحرية فمتحف ميناء ميستيك هو وجهتك الافضل التي لا ينبغي ان تفوتها عند زيارتك لولاية كونيتيكت.

ابرز اماكن السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية

متحف روزلاند 

هو احد اشهر وجهات السياحة في ولاية كونيتيكت الامريكية ، بعام 1977 قد تم اضافة هذا المنزل الى السجل الوطني الخاص بالاماكن التاريخية ، يأخذ هذا المتحف الطراز الاحيائي القوطي و يظل تصميمه كما كان بالقرن التاسع عشر و بهذا المتحف ستجد الكثير من الحدائق الساحرة ، و اذا كنت من عشاق المعالم التاريخية فهذا المتحف بدون شك هو وجهتك الافضل. 

Mashantucket Pequot Museum & Research Center

احد اشهر متاحف و مراكز بحث امريكا و افضل وجهات السياحة في كونيتيكت الامريكية ، و هو عبارة عن معرضا لتاريخ امريكا الاصلية ، يمتاز هذا المعرض باللوحات النصية و برامج كمبيوتر تفاعلية و الديوراما ، و بهذا المتحف ستجد قرية تعود ادراجها للقرن 16 و شق جليدي من 18000 عام ، هذه وجهة رائعة ايضا لعشاق التاريخ. 

احجز الآن