أشهر فنادق بالي للعائلات
أشهر فنادق بالي للعائلات
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

أشهر فنادق بالي للعائلات

بالي …أحد مدن اندونسيا الشهيرة التي يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة حيث يوجد بها مناظر طبيعية ساحرة و مميزة مما جعلها تلقب بجنة الله علي الأرض علاوة علي ذلك جمال هندستها المعمارية الرائعة و لذلك أصبحت من أجمل مدن العالم و من هذا المنطلق زاد عدد الافراد الذين يستقطبونها من كافة أنحاء العالم
و خاصة العائلات و سوف نوضح لك أشهر فنادق بالي للعائلات التي يمكنك زيارتها بها .

و تعد بالي من أجمل جزر اندونسيا التي يمكنك زيارتها علي الإطلاق حيث يمكنك التمتع فيها بجمال الطبيعة الخضراء و كذلك الشواطئ الرملية المميزة ،
كما ان لها تاريخ عريق يرجع الي القرون الاولي السابقة حيث النصب التذكارية التي توضح عراقة المدينة ضد الاستعمار . 

أشهر فنادق بالي للعائلات

فنادق بالي الموصي بها 

نظرا لتمتع بالي بالطبيعة الساحرة و المميزة ادي ذلك الي زيادة اعداد الفنادق في بالي سواء كانت الفنادق العائلية او الخاصة بالازواج و بمختلف الفئات سواء كانت 5 نجوم او فنادق 4 نجوم او فنادق 3 نجوم علاوة علي ذلك جمال مواقعها و اطلالاتها الساحرة و خدماتها المميزة التي توفرها الي نزلائها .

فنادق بالي

أشهر فنادق بالي للعائلات

فنادق بالي 5 نجوم 
 منتجع أيونغ أوبود 
 منتجع أيونغ أوبود 

 يعد هذا المنتجع من الاماكن و المنتجعات المميزة التي توفر أماكن اقامة مميزة الي جانب توفير العديد من المسابح سواء كانت الداخلية او الخارجية كما انه يقترب من العديد من المعالم السياحية المميزة مثل سوق و قصر أوبود و … عرض المزيد .

 منتجع شومو شامبهالا إستيست

 من المنتجعات المميزة الموجودة في قرية بيانغان و يتميز هذا المنتجع باطلالات ساحرة و مميزة علي العديد من الاراضي الزراعية الجميلة كما انه له تصميمات لا مثيل لها و يقدم هذا المنتجع العديد من الخدمات التي يحتاج اليها الافراد كمراكز اللياقة البدنية و السبا و … عرض المزيد .

 منتجع أوما كانغو 

 من فنادق بالي 5 نجوم التي تقدم اطلالات لا مثيل لها علي الشاطئ ، كما انه يقدم العديد من الخدمات التي يحتاج اليها الافراد خلال اقامتهم في الفندق من مسابح داخلية و خارجية و خدمات الغرف و المحلات التجارية و … عرض المزيد .

أشهر فنادق بالي للعائلات
 منتجع دابليو بالي – سمينياك

 يعد هذا المنتجع من الاماكن المميزة التي تقع علي شاطئ سيمينياك حيث انها تتميز باطلالات لا مثيل لها عل يالبحر و الحدائق المجاورة و توفر العديد من الغرف العائلية و … عرض المزيد .

 فندق Indigo Bali Seminyak beach

 من فنادق بالي 5 نجوم المواجهة للشاطئ حيث انها تقع في منطقة سيميناك الرائعة و يوفر هذا الفندق كافة الغرف التي يحتاج اليها الافراد كما انه يقترب من العديد من اماكن التسوق و العديد من معالم السياحة مثل ساحة كوتا و … عرض المزيد .

فنادق بالي 4 نجوم 
 فندق يو باشا سمينياك 

 أحد فنادق بالي 4 نجوم التي تتميز بسحر اطلالاتها الي جانب تصميماتها العصرية حيث اكسسورات المكان و اضائته الساحرة كما انها توفر كل ما يحتاجه النزيل من خدمات سواء أكل أو ترفيه و … عرض المزيد .

 منتجع أماديا و فيلات سيمينياك بالي 

 أحد المنتجعات المميزة التي تقترب من شاطي سيمينياك الذي يتميز بأجواء ليلية ساحرة كما انه يمتلك فريق عمل و موظفون رائعون الي جانب نمطه البوتيكي و خدماته التي يقدمها لعملائه آثناء اقامتهم بالفندق و … عرض المزيد .

أشهر فنادق بالي للعائلات
 منتجع فاسانتي سيمينياك 

 من المنتجعات العصرية المميزة التي تقع في طرف سيمينياك حيث انه يقدم العديد من الغرف العصرية المميزة الي جانب توافر كافة المأكولات التي يحتاج اليها الافراد كما انه يقدم دروس في الطبخ للمحتاجين و … عرض المزيد .

فندق Eastin Ashta Resort Canggu

 من فنادق بالي 4 نجوم التي يقصدها العديد من النزلاء لجمال اطلالاتها و خدماتها التي توفرها كخدمات الطعام و الحماية و التنظيف و النقل من و الي المطار الي جانب توافر فريق عمال يتحدث العديد من اللغات و … عرض المزيد .

 فندق داش سيمينياك 

 أحد فنادق بالي التي لا مثيل لها حيث تتمتع بتصميمات خيالية و عصرية الي جانب موقعه الرائع و نمطه البوتيكي المميز و مرافق العناية بالصحة و خدمات التنظيف و خدمات الاستقبال و مواقف السيارات المجانية و … عرض المزيد .

 

فنادق بالي 3 نجوم 
 فندق غراند ماس بلس سينمياك 

 من فنادق بالي 3 نجوم المميزة التي توفر كافة الغرف العصرية التي يحتاج اليها النزلاء كما انها مزودة بكافة ما يمكن أن يحتاجه النزيل كما انه يقترب من العديد من الاماكن الهامة مثل نادي شاطئ كوكون و … عرض المزيد . 

أشهر فنادق بالي للعائلات
 Annupuri Vills Bali 

 من الفنادق المميزة التي توجد ببالي و يكثر زيارتها من قبل اعداد كبيرة من السياحج نظرا لاسعارها المتوسطة و خدماتها كالمسبح و مواقف السيارات المجانية و خدمات الطعام و الآمان بالفندق و … عرض المزيد .

أشهر فنادق بالي للعائلات
  فندق ديديجابو فيلاز كانجو 

 احد فنادق منطقة تشانغو المميزة حيث يحتوي هذا الفندق علي مسابح و اماكن للجلوس الي جانب مواقف السيارات المجانية و الغرف العائلية و … عرض المزيد .

 فندق بالي أغونج فيليج 

 من فنادق منطقة سمينياك التي توفر كافة خدمات الاقامة الرائعة كخدمات المأكولات سواء الاوروبية او الاندونسية الي جانب اطلالاته الساحرة و …عرض المزيد .