فنادق شهر العسل في سانتوريني
فنادق شهر العسل في سانتوريني
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

فنادق شهر العسل في سانتوريني

تعتبر سانتوريني من أكثر الجزر جمالاً في العالم وأشهرها في اليونان تقع الجزيرة في جنوب بحر إيجه و تتمتع بمبانيها المميزة وشواطئها الجميلة لذلك فهي من الأماكن المثالية لقضاء شهر عسل مميز مع شريك حياتك لذلك اليوم سوف نتعرف على فنادق شهر العسل في سانتوريني .

فنادق شهر العسل في سانتوريني

ما يمكنك زيارته في سانتوريني ؟

  • الشاطئ الأحمر: من أشهر الأماكن السياحية في سانتوريني وسمي بهذا الاسم نظراً للرمال الحمراء فيه ومن الأنشطة التي يمكنك بها في الشاطئ هي الصعود عبر السلالم والتمتع بمشاهدة الصخور البركانية الحمراء فالشاطئ يقع في منتطقة صخور بركانية حمراء.
  • زيارة مدينة فيرا: عاصمة سانتوريني و تتميز المدينة بجمال أزقتها وشوارعها وأبنيتها البيضاء كما أنها تعج بالمقاهي والمطاعم والمتاجر وأفضل ما يمكنكما فعله هناك هو التجول في المدينة والإستمتاع بما توفره من مناظر جميلة.
  • شاطئ كماري: يعتبر الأشهر من بين شواطئ الجزيرة وهناك يمكنكما مشاهدة الصخرة الكبيرة (ميسا فونا) وهي صخرة عملاقة تبرز من وسط البحر وننصحكم بزيارة الشاطئ في الصباح أو المساء.

بعد أن تعرفنا على أفضل الأماكن التي يمكنكما زيارتها حان الآن أن نتعرف فنادق شهر العسل في سانتوريني بناء على تقييمات السياح من خلال زيارتهم للجزيرة والإقامة في فنادقها ويمكنك عزيزي القارئ حجز هذه الفنادق من خلال موقع travveo com.

فنادق شهر العسل في سانتوريني

فندق فيلا بوردو
يوجد الفندق في فيرا تاون على حافة كالديرا بالقرب من متحف ثيرا الأثري وميجاور جيزي ومحطة الحافلات المركزية ويوفر الفندق لضيوفه الكرام مسبح كبير وإطلالات شاسعة على البحر وتراس للتشمس وتحتوي الأجنحة والغرف العصرية الأنيقة على منطقة جلوس وشرفة وتليفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وتتوفر خيارات متنوعة للطعام حيث الإستمتاع بالمأكولات الفرنسية واليونانية المختلفة.

فنادق شهر العسل في سانتوريني

فندق كينستيرنا
من فنادق سانتوريني الساحرة حيث يقدم مكان إقامة بوتيكي مع إطلالات مميزة على قلعة مونيمفاسيا حيث الزرقة التي لا نهاية لها لبحر إيجه ،والفندق نفسه يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر حيث الحقبة البيزنطية وتتميز الأجنحة والغرف بتصميم فني منفرد وأثاث أصلي يعكس تاريخ المبنى ويجمع بين وسائل الراحة العصرية والأصالة والعراقة.

فنادق شهر العسل في سانتوريني

فنادق شهر العسل في سانتوريني

فندق بيريفولاز
يوفر الفندق أقصى درجات الفخامة على المنحدرات العالية في بحر إيجه على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قرية أويا المذهلة و الفندق يضم 20 منزل خاص في كهوف عمرها تقريباً 300 عام تم تجديدها ويتمتع كل جناح بمنطقة جلوس مريحة وخدمة الواي فاي المجانية ويضم الفندق مسبحان ومركز عافية يحتوي على غرفة بخار وساونا وحوض إستحمام ساخن كما يضم مركز لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة بالإضافة لمطعم يقدم مختلف المأكولات المتوسطية واليونانية اللذيذة.

فندق ماريجيو سويتس
من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل سواء كنتما تبحثان عن التشويق أو الإسترخاء ويقع الفندق في قرية أويا بالقرب من قلعة أويا ويمزج بين الديكور اليواني الأصيل وبين اللمسات العصرية الحديثة ويضم كل جناح منطقة جلوس ومشغل دي في دي وجهاز تليفزيون وماكينة قهوة وغيرها من المرافق التي تزيد من راحة النزلاء لذلك فهو من أفصل فنادق شهر العسل في سانتوريني.

فنادق شهر العسل في سانتوريني

فندق ومنتجع ميكونوس غراند

هو منتجع شاطئي فاخر وملاذ لعشاق الرومانسية ومن يرغبون في قضاء شهر عسل مثالي ويقع في شارع Agios Ioannis على بعد 4 كم تقريباً من الوسط العالمي لمدينة Mykonos وميناء ومطار الجزيرة ،ويوفر الفندق مركز سبا يقدم تشكيلة كبيرة من العلاجات الطبية كما يضم صالة جيم وملعب تنس ومسبح وتراس خارجي مميز.