حجز فنادق مانيلا الفلبين
حجز فنادق مانيلا الفلبين
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق مانيلا الفلبين

السياحة في مانيلا من افضل الرحلات التي يمكنك القيام بها للاستمتاع والترفيهه ، يمكنك زيارة المعالم السياحية
الرائعة الموجودة بها والتنزة والتسوق ، وتعد جزر مانيلا من افضل الجزر الموجودة بالعالم والاكثر ازدحما حيث
ان مناخها الرائع الرطب يسهل زيارتها في وقت من اوقات العام كما توجد العديد من المعالم السياحية
الاثرية والمباني الاستعمارية الباقية من اثر الاحتلال لايفوتك زيارة جميع معالمها 
و يمكنك حجز فنادق مانيلا الفلبين من خلال ترافيو كوم .

حجز فنادق مانيلا الفلبين

حجز فنادق مانيلا الفلبين

موقع مانيلا علي الخريطة

مانيلا هي عاصمة الفلبين تطل علي خليج مانيلا في سهول نهر باسيغ المنخفض والذي يصب في بحر الصين وتبعد
من الجنوب الشرقي لهونغ كونغ حوالي 950 كم وتبعد عن شمال جاكرتا حوالي 2400 كم ، يحد مانيلا من
الشمال مدينة كالوكان ومدينة ناقوتاس ، ويحدها من الشمال الشرقي مدينة كيزون ، يحدها من
الشرق مدينة سان كوان ، يحدها من الجنوب الشرقي
مدينة باسي ومدينة ماكاتي .

حجز فنادق مانيلا 5 نجوم

دوسيت تاني مانيلا دوسيت تاني مانيلا

يقع هذا الفندق بالقرب من مترو أيالا ويعد من فنادق مانيلا المميزة يتميز هذا الفندق بوجود مسبح خارجي ومركز لياقه بدنية مميز كما يوفر الفندق غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من والي المطار مجانا .

حجز فنادق مانيلا الفلبين

فندق ستي جاردين جراند

يعد هذا الفندق من فنادق مانيلا المميزة توفر خدمات عديدة للنزلاء جيم ومسبح خارجي واماكن خاصة للاجتماعات والفاعليات كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويتيح الفندق غرف عائلية كما يوفر الفندق خدمات مجانية مثل موقف السيارات والواي فاي المجاني .

شانغريلا آت ذا فورت، مانيلا شانغريلا آت ذا فورت، مانيلا

يقع هذا الفندق في تاغويغ بالقرب من العديد من الاماكن السياحية مثل أبراج مانيلا و غلورييتا مول ومتحف العقل ويوفر الفندق مركز لياقة بدنية رائع ومسبحان ومطعم وموقف سيارات وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من والي المطار مجانا .

حجز فنادق مانيلا الفلبين رافلز ماكاتي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مانيلا الواقعة في حي الأعمال المركزي لماكاتى ويقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء منها مركز لرجال الاعمال ومسبح وموقف سيارات وواي فاي ومسبح كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من والي المطار .

Hilton Manila

يقع هذا الفندق بالقرب من مول Newport ومطار مانيلا الدولي المطار ويوفر الفندق مسبحان مميزان ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمة التوصيل من والي المطار ويعد هذا الفندق هو الخيار الافضل للازواج .

حجز فنادق مانيلا الفلبين كونراد مانيلا

يعد هذا الفندق من فنادق ما نيلا المميزة والواقعة بالقرب من مركز مؤتمرات أس أم إكس يوفر الفندق غرف عائلية مميزة وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح ويوفر الفندق خدمة استئجار السيارات وخدمة التوصيل من والي المطار .

حجز فنادق مانيلا 4 نجوم

فندق سيتي غاردن ماكاتي

فندق سيتي غاردن ماكاتي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مانيلا يقدم خيارات ممتازة للنزلاء منها موقف السيارات والواي فاي وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومركز لياقه بدنية ومسبح كما يقدم انشطة ترفهية للنزلاء .

حجز فنادق مانيلا الفلبين رامادا إنكور ماكاتى

يقع هذا الفندق بالقرب من مول غرين بيلت يحتوي علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة يوفر مطعم مميز وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية بالاضافه الي خدمة التوصيل من والي المطار .

فندق ذا ايه. أفينو فندق ذا ايه. أفينو

يعد هذا الفندق من فنادق مانيلا المميزة بالقرب من منطقة ماكاتى التجارية يوفر الفندق موقف سيارات وواي فاي ومسبحان ومركز لياقه بدنية بالاضافه الي خدمة الانتقال من والي المطار .

حجز فنادق مانيلا الفلبين

فاليرو غراند سويتس باي سويس-بيلهوتل

يقع هذا الفندق في مدينة مانيلا داخل مدينة ماكاتي بالرب من العديد من الاماكن السياحية المميزة و يوفر هذا الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من والي المطار .

Park Inn by Radisson North Edsa Park Inn by Radisson North Edsa

يقع هذا الفندق في منطقة لوزون ويعد من فنادق ما نيلا المميزة يوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومركز لياقه ومسبحان وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

احجز الآن