حجز فنادق مالطا
حجز فنادق مالطا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق مالطا

حجز فنادق مالطا , علي الرغم من صغر حجم دولة مالطا وكبر كثافتها الا ان موقعها المميز جعلها مطمعا للشعوب علي مر العصور فغزاها الفينيقيون والرومان والعرب حتي استقل بها البريطانيون وفي عام 1964 استقلت مالطا عن المملكة المتحدة وتم اعلانها كجمهورية منفصلة عام 1974 ثم انضمت بعد ذلك للاتحاد الاروبي عام 2004 ، وتشمل مالطا العديد من المزارات الساحية والساحلية التي جذبت جميع السياح من شتي بقاع العالم مما دفع الحكومة للاهتمام بالخدمات السياحية الفنادق والمطاعم والاسواق .

حجز فنادق مالطا

حجز فنادق مالطا

افضل فنادق مالطا 2020

تحتوي مالطا علي باقه مميزة من الفنادق والتي تتنوع في درجاتها بين فنادق 5 نجوم وفنادق 4 نجوم وفنادق 3 نجوم حيث انها احدي دول الاتحاد الاوروبي عاصمتها فاليتا وتعد السياحة في مالطا من اهم اجمل الرحلات التي يمكنك القيام بها كما تجذب جزيرة مالطا ليس فقط السياح القاصدين قضاء عطلة مميزة وانما تجذب رجال الاعمال ايضا حيث شهدت مالطا تطورا كبيرا في اقتصادها كما انها واجهت تحديات العولمة دون الرجوع للخلف وتسعي جزيرة مالطا لان تكون اهم مركز اقليمي بين الدول .

حجز فنادق مالطا

حجز فنادق مالطا

اين تقع مالطا علي الخريطة ؟

تتبع مالطا قارة افريقيا جغرافيا واوروبا سياسيا وتعد ايطاليا اقرب الدول الاروبية لها وليبيا وتونس اقرب الدول الافريقية لها ونظرا لانها محاطة بالمياه من جميع الجهات فهي لاتملك حدود برية مع الدول وانما تمتلك حدود بحرية مع الدول مثل ايطاليا وليبيا ، وتتميز مالطا بالمناخ شبه الاستوائي دافئ وممطر في فصل الشتاء وحار جاف في فصل الصيف .

فنادق مالطا 5 نجوم

Kempinski Hotel San Lawrenz

يقع هذا الفندق في سان لاورينتس ويعد من اهم فنادق مالطا تم بناءة من الحجر الجيري ويتميز بتقديم العديد من الخدمات الفندقية المميزة حيث يوفر 3 مسابح ومركز عافية وسبا بالاضافة الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

حجز فنادق مالطا The Xara Palace Relais & Chateaux

يرجع تاريخ بناء هذا الفندق الي للقرن الـ17 الميلادي كما يقع بالقرب من المعالم السياحية والاثرية ويطل علي شاطي خاص ويوفر الفندق مركز لياقه بدنية ومطعم يقدم اشهي الماكولات كما يقدم الفندق خدمة النقل الي المطار وموقف سيارات مجاني .

Cugo Gran Macina Grand Harbour

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مالطا الواقع في سنجليا ويوفر الفندق مسبح مميز ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافة الي موقف سيارات مجاني .

حجز فنادق مالطا فندق كورينثيا سانت جورجز باي

يقع هذا الفندق في سانت جوليانز ويعد من الفنادق المميزة حيث يمتلك شاطئ خاص ويقدم خدمة النقل من والي المطار كما يحتوي الفندق علي 4 مسابح ومركز عافية وسبا بالاضافة الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

AX The Palace

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مالطا حيث يقع في سليمة بالقرب من محطة الحافلات كما يطل علي البحر ويحتوي الفندق علي مركز عافية علي السطح في جو ساحر كما يقدم الفندق خدمة النقل من والي المطار ويوفر موقف سيارات وواي فاي مجاني .

فنادق مالطا 4 نجوم

حجز فنادق مالطا فندق بي.هوتيل

يقع هذا الفندق في سانت جوليانز ويعد من الفنادق المميزة التي تقدم خدمات متنوعة من موقف سيارات وواي فاي ومسبح ومطعم مميز كما يوفر الفندق غرف عائلية .

فندق مارينا كورنثيا بيتش ريزورت مالطا

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مالطا التي تتميز باطلاله رائعة علي خليج جورجزباي كما يوفر الفندق خدمات مميزة شاطئ خاص ومطعم ومركز غوص ونادي صحي ومسبح مميز للاطفال بالاضافة الي موقف السيارات والواء فاي وخدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق مالطا AX The Victoria Hotel

يقع هذا الفندق في سليمة ويقدم خدمات مميزة مسابح خارجية وداخلية مركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار

فندق غولدن تيوليب فيفالدي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مالطا الواقعة في وسط سانت جوليان بالقرب م الشاطئ ويقدم هذا الفندق مسبح مميز علي السطح ومركز عافية وسبا كما يقدم خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

حجز فنادق مالطا فندق Waterfront

يوفر هذا الفندق غرف لغير المدخنين ومركز لياقة مميز ومسبح ومطعم مميز يقدم وجبات مميزة بالاضافة الي الواي فاي .

فنادق فئة 3 نجوم

فندق أليكزاندرا

يقع هذا الفندق في سانت جوليانز ويقدم خدمات مميزة للنزلاء مركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسابح مميزة .

فندق هوليداي إن اكسبرس – مالطا

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مالطا بالقرب من شاطئ خليج سانت جورج في مدينة سانت جوليان ويتميز الفندق بالغرف العصرية ويوفر خدمات مميزة مركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح مميز .

حجز فنادق مالطا فندق سانت جوليانز باي

يقع هذا الفندق في سانت جوليانز يوفر هذا الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر غرف عائلية وغرف خاصة لغير المدخنين بالاضافة الي خدمة الواي فاي وشاطئ خاص .

Sliema Hotel by ST Hotels

يعد هذا الفندق من افضل فنادق مالطا التي تقدم خدمات ترفهية مميزة للنزلاء استئجار الدرجات النارية والدرجات العادية كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافة الي الخدمات المميزة الاخري الواي فاي وخدمة النقل من والي المطار ومطعم مميزة .

حجز فنادق مالطا فنادق بلازا ريجنسي

يقع هذا الفندق في مدينة سليمة ويطل علي خليج سانت جوليانز وبالوتا ويوفر مسبح مميز علي السطح كما يوفر خدمة الواء فاي المجاني بجميع انحاء الفندق .

احجز الآن