حجز فنادق لوكسمبورغ
حجز فنادق لوكسمبورغ
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق لوكسمبورغ

تعد لوكسمبورغ من اصغر دول اوروبا الا انها من افضل البلاد السياحية التي يمكنك زيارتها خلال جولتك الاوروبية حيث تمتلك العديد من الاماكن السياحية والاثرية والمدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو ويزداد السياح كل عام عن العام السابق مما زاد الاهتمام بالخدمات السياحية من مطاعم وفنادق ومراكز تسوق ويمكنك حجز فنادق لوكسمبورغ من خلال ترافيو كوم .

حجز فنادق لوكسمبورغ

حجز فنادق لوكسمبورغ

اهم المعالم السياحية في لوكسمبورغ

كما ذكرنا سابقا ان لوكسمبورغ تمتلك مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية التي تجذب السياح لرؤيتها والتي ترجع الي العصور الوسطي كما تمتلك بعض الاماكن السياحية التي ترجع الي الحرب العالمية الثانية ومن اهم هذة المعالم قلعة فياندين وجسر أدولف والمتحف الوطني للتاريخ العسكري وقلعة كلرفوكس وقصر الدوق الكبير وساحة دارم وغيرها .

حجز فنادق لوكسمبورغ

حجز فنادق لوكسمبورغ

الموقع علي الخريطة

تعد عاصمة لوكسمبورغ هي لوكسمبورغ ويحدها من الشمال والي الغرب بلجيكا ويحدها من الجنوب فرنسا ويحدها من الشرق المانيا وتعد من اهم عواصم الاتحاد الاوروبي الاربعة وتقع بموقع مميز بين دول اوروبا يتيح للسياح القيام بجوله ساحية مميزة من خلالها .

فنادق لوكسمبورغ  5 نجوم

فندق لو بلاس دآرمز فندق لو بلاس دآرمز

يقع هذا الفندق في العاصمة لوكسمبورغ ويعد من الفنادق المميزة والقريبة من العديد من المعالم السياحية مثل كاتدرائية نوتردام ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر غرف عائلية وموقف سيارات ومركز لياقه بدنية وواي فاي مجاني ومطعم مميز لتناول الطعام وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

حجز فنادق لوكسمبورغ فندق ليه رويال

يتميز هذا الفندق بموقعه في العاصمة وبالقرب من ساحة بلاس دارم ويعد من فنادق لوكسمبورغ التي تقدم خدمات عديدة للنزلاء من خدمات صحية مركز لياقه بدنية ومركز عافية ومسبح خاص وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

سوفيتل لوكسمبورغ ليه غراند دوكال سوفيتل لوكسمبورغ ليه غراند دوكال

يتميز هذا الفندق بالطراز الفرنسي الرائع ويقع بالقرب من السفارات والشركات العالمية ويعد الاخيار الافضل للازواج حيث يقدم غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومركز عافية وسبا وموقف سيارات ومطعم رائع لتناول الطعام كما يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق لوكسمبورغ سوفيتيل لوكسمبورغ أوروبا

يقع هذا الفندق في وسط العاصمة ويتميز بتوفير خدمات رائعه للنزلاء منها غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني ومطعم لتناول اشهي الاطعمة ومركز لياقه بدنية .

حجز فنادق لوكسمبورغ 4 نجوم

دبل تري باي هيلتون لوكسمبورغ دبل تري باي هيلتون لوكسمبورغ

يقع هذا الفندق بالعاصمة ويوفر اطلاله مميزة علي الغابات الخضراء والتي يمكن ممارسة رياضة المشي بها ويوفر الفندق خدمة التوصيل من والي المطار كما يوفر مسبح مميز ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم لتناول اشهي الوجبات ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفه .

حجز فنادق لوكسمبورغ ميليا لوكسمبورغ

يقع هذا الفندق بالقرب من مؤسسات الاتحاد الاوروبي ويعد من افضل فنادق لوكسمبورغ ويقدم العديد من الخدمات مثل الخدمات الصحية من ساونا ومركز لياقه بدنية ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق بارك آلفيس فندق بارك آلفيس

يقع هذا الفندق في العاصمة باحد المناطق الهادئة ويوفر خدمات صحية مثل مركز عافية وسبا وساونا ومساج كما يقدم خدمات ترفهية للنزلاء مثل التنس والبولينغ وتنس الطاوله والدرجات الجبلية ويوفر الفندق مرافق اخري مثل موقف السيارات والواي فاي المجاني ومسبحان .

حجز فنادق لوكسمبورغ Grand Hotel Cravat

يعد من فنادق لوكسمبورغ المطله علي نصب جيلي فرا الحربي التذكاري وبالقرب من كاتدرائية نوتردام وبالقرب من مراكز التسوق ويوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصه وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافه الي خدمة الغرف ومطعم مميز وواي فاي مجاني .

Hotel Parc Beaux Arts Hotel Parc Beaux Arts

يقع هذا الفندق في وسط العاصمة بالقرب من قصر الدوقية ويوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويوفرغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي وخدمة غرف مطعم لتناول اشهي الاكلات وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فنادق لوكمبورغ 3 نجوم

حجز فنادق لوكسمبورغ فندق إمباير

يقع هذا الفندق في العاصمة في الجهه المقابله لمحطة لوكسمبورغ للسكة الحديد وبالقرب من قصر Grand-Ducal ويوفر الفندق غرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويعد خيار جيد للازواج .

Hotel Perrin - former Carlton Hotel Perrin – former Carlton

يوفر هذا الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصه لذلك فهو يعد من افضل فنادق لوكسمبورغ كما يوفر غرف لغير المدخنين وخدمة غرف ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وموقف سيارات وواي فاي وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق لوكسمبورغ إيبيس لوكسمبورغ إيربورت

يقع هذا الفندق في الجهه المقابله من مطار Luxembourg-Findel الدولي ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومطعم لتناول الطعام وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

Hotel Parc Belle-Vue Hotel Parc Belle-Vue

يعد هذا الفندق الخيار الافضل للازواج من بين فنادق لوكسمبرغ حيث يوفر غرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومكتب استقبال ومطعم مميز وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Park Inn by Radisson Luxembourg City

يوفر هذا الفندق مرافق لذدوي الاحتياجات الخاصه كما يوفر خدمات صحية مثل مركز لياقه بدنية ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني وخدمة غرف ومكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة .

احجز الآن