حجز فنادق لاتفيا
حجز فنادق لاتفيا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق لاتفيا

حجز فنادق لاتفيا , لقد زادت اعداد السياح الي مدينة لاتيفا في الفترة الاخيرة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة والتي تتمثل في بحر البلطيق والشواطئ الرائعة ووادي نهر غواجا بالاضافه الي الاماكن الاثرية والتاريخية مثل المدينة القديمة والتي تحتوي علي كنيسة القديس بطرس والتي يرجع تاريخ انشائها الي عام 1209م عرض المزيد .

حجز فنادق لاتفيا

حجز فنادق لاتفيا

منذ ان انضمت المدينة القديمة الي منظمة اليونيسكو العالمية للتراث وزادت اعداد السياح بكثرة فعملت الهيئات المتخصصه في الاهتمام بالخدمات السياحية والتي من اهمها الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق ، وتحتوي لاتفيا علي العديد سلاسل الفنادق المميزة والتي تلبي حاجات النزلاء .

السياحة في لاتفيا

تعد الرحلات السياحية التي تقام في لاتفيا من اروع الرحلات التي يمكن القيام بها حيث تشمل زيارة الاماكن السياحية والاثرية والثقافية بالاضافة الي العديد من الانشطة الترفهية والرياضية التي يمكن القيام بها مثل ركوب الدرجات وركوب القوارب والقفز من اعلي والتزلج والمشاركة في المهرجانات والحفلات التي تقام بها .

حجز فنادق لاتفيا

حجز فنادق لاتفيا

موقع ومناخ لاتفيا

تقع لاتفيا في اوروبا الشمالية في منطقة بحر البلطيق يحدها من الشمال استونيا ويحدها من الجنوب ليتوانيا ويحدها من الشرق الاتحاد الروسي يحدها من الغرب السويد وتتميز بالمناخ الرطب المعتدل الذي يمكن السياح من زيارتها في اي وقت من العام .

فنادق لاتفيا 5 نجوم

فندق وسبا بالتيك بيتش فندق وسبا بالتيك بيتش

يقع هذا الفندق في يورمالا بالقرب من شارع جوماس المركزي ويوفر الفندق شاطئ خاص كما يضم مسبح داخلي وملعب خاص بالاطفال ومنتزة بالاضافة الي الخدمات الفندقية التي تتمثل في مركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

حجز فنادق لاتفيا Dome Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق لاتفيا حيث يوجد في احد المباني التاريخية التي تعود الي 400 عام في مدينة ريغا القديمة ويقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء واي فاي مجاني خدمة الانتقال من والي المطار موقف سيارات غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

غراند بويت باي سيماراه غراند بويت باي سيماراه

يقع هذا الفندق في مدينة ريغا بالقرب من منتزة باستيون هيل ويحتوي علي مسبح مميز ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق لاتفيا

Grand Palace Hotel – The Leading Hotels of the World 

يعد هذا الفندق من فنادق لاتفيا الرائدة في العالم يرجع تاريخ تاسيسة الي عام 1877في مدينة ريغا بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والاثرية ومراكز التسوق ومن اهم هذة المعالم قلعه ريغا ويوفر الفندق غرف عائلية ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة بالفندق .

بولمان ريغا أولد تاون بولمان ريغا أولد تاون

يقع هذا الفندق في اولد تاون بالمنطقة التاريخية في احد الاماكن الاثرية اسطبل احصنة للبارون يرجع تاريخية الي القرن 18 ويتميز برسومات للخيول ويقدم الفندق خدمات مميزة علاجات تجميل ومساج بالاضافة الي مركز العافية والاسبا كما يوفر الفندق غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي ومسبح مميز كما يوفر الفندق قاعات اجتماعات ومؤتمرات .

حجز فنادق لاتفيا 4 نجوم

حجز فنادق لاتفيا Wellton Riverside SPA Hotel

يقع هذا الفندق في مدينة ريغا بالقرب من الاماكن السياحية المتنوعة مثل منزل بلاك هيدز ودار الاوبرا الوطنية وكاتدرائية ريغا دوم ويوفر الفندق قاعات مؤتمرات واماكن احتفالات كما يوفر غرف عائلية ومركز عافية وسبا حراري وعادي ومسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق جورمالا سبا

فندق جورمالا سبا

من فنادق لاتفيا المميزة التي لاتعد فقط مكان اقامة وانما تعد منتجع اسبا كبير ومركز مؤتمرات يطل هذا الفندق علي الشاطئ ويوفر للنزلاء مسبحان ومركز صحي شامل وموقف سيارات وواي فاي ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق لاتفيا Lielupe Hotel SPA & Conferences by Semarah

يقع هذا الفندق في يورمالا بالقرب من بحر البلطيق ويحيط بالفندق مساحات خضراء شاسعه كما يحيوي الفندق علي نادي مجهز للاطفال به العاب رائعة ومركز عافية وسبا ومركز لياقه بدنية وقاعه خاصه باليوغا و 3 مسابحوموقف سيارات وواي فاي وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

ولتون سنتروم هوتل آند سبا ولتون سنتروم هوتل آند سبا

يعد هذا الفندق خيار مميز للازواج يقع الفندق في مدينة ريغا ويوفر الفندق خدمات صحية من سبا ومساج وساونا وحوض استحمام ساخن كما يوفر الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح مميز ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق لاتفيا فندق وسبا ويلتون ريغا

من فنادق لاتفيا المميزة والواقعة في المدينة القديمة ويوفر الفندق مطعم مميز يقدم الوجبات الاوروبية كما يوفر غرف عائلية ومركز عافية وسبا مميز وموقف سيارات وواي فاي ومسبح ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فنادق لاتفيا 3 نجوم

Villa Joma Villa Joma

يقع هذا الفندق في يورمال في احد المباني التاريخية التي ترجع الي اوائل القرن 20 ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمة الغرف ومطعم مميز يقدم اشهي الاكلات .

حجز فنادق لاتفيا Good Stay Eiropa Hotel

يعد هذا الفندق من فنادق لاتفيا التابعه لسلاسل فنادق غود ستاي بمنتجع يورمالا بالقرب من محطة قطار ماجوري ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي .

 Boutique Hotel KRISTOFS  Boutique Hotel KRISTOFS

يقع هذا الفندق باحد المنشئات التاريخية التي ترجع للقرن 18 في مدينة ريغا القديمة وبالقرب من العديد من الاماكن السياحية مثل كنيسه القديس بطرس ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وخدمة الانتقال من والي المطار وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق لاتفيا إيبيس ريغا سنتر

يقع هذا الفندق في مدينة ريغا القديمة بالقرب من محطة ريغا واوبرا لاتفيا الوطنية ويعد من فنادق لاتفيا المميزة حيث يوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي بالاضافة الي خدمة الانتقال من والي المطار .

Parus Boutique Hotel Parus Boutique Hotel

يقع هذا الفندق في مدينة يورمال بالقرب من شارع المشاه الرئيسي ويوفر الفندق غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وشاطئ خاص وموقف سيارات وواي فاي بالاضافه الي خدمة الانتقال من والي المطار .

احجز الآن