حجز فنادق سلوفاكيا
حجز فنادق سلوفاكيا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق سلوفاكيا

حجز فنادق سلوفاكيا , تعرف باسم جمهورية سلوفاكية وهي من اجمل الدول الاوروبية عاصمتها براتيسلافا تتمتلك العديد من المباني التاريخية والسياحية الجاذبة للسياح من كل مكان بالعالم كما تتميز بالاماكن الطبيعية الساحرة من وديان وبحيرات وجبال ومساحات خضراء شاسعة ، واماكن تزلج كثيرة حيث يتميز مناخها بالاعتدال في الصيف والبرودة وسقوط الامطار الثلجية في فصل الشتاء .

حجز فنادق سلوفاكيا

حجز فنادق سلوفاكيا

اشهر الاماكن السياحية في سلوفاكيا

تحتوي سلوفاكيا علي اماكن سياحية كثيرة مثل جبل لومنيكي ونهر دونايتس و مدن سياحية كثيرة مثل براتيسلافا و كوشيتسة كما يمكنك في سلوفاكيا القيام بالعديد من الانشطة الترفهية في اي وقت خلال العام في فصل الشتاء توجد العديد من المنتجعات الثلجية التي يمكنك التزلج فيها اما في فصل الصيف تقام الكثير من الحفلات والمهرجانات فهي مكان نابض للحياه يجذب الزوار من كل مكان وتتوافر في سلوفاكيا سلاسل فندقية رائعة وخدمات سياحية اخري مطاعم واماكن ترفيهة واماكن تسوق .

حجز فنادق سلوفاكيا

حجز فنادق سلوفاكيا

موقع سلوفاكيا  علي الخريطة

تقع سلوفاكيا في وسط اوروبا يحدها من الشمال بولندا ويحدها من الجنوب المجر ويحدها من الشرق اوكرانيا ومن الجنوب الغربي النمسا وتتميز بالطبيعة الجبلية الساحرة التي تمتلئ بالثلوج طوال فصل الشتاء لذلك فهي تشتهر برياضة التزلج .

فنادق سلوفاكيا 5 نجوم

فندق غراند كمبينسكي هاي تاتراس فندق غراند كمبينسكي هاي تاتراس

يقع هذا الفندق التاريخي في Strbske Pleso ويوفر العديد من الخدمات الفندقية الرائعة من مسبح ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي موزع علي جميع الغرف كما يوفر الفندق غرف عائلية ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق سلوفاكيا فندق شيراتون براتسلافا

 يعد هذا الفندق من فنادق سلوفاكيا المميزة والواقعة في العاصمة براتسلافا كما انها الخيار الافضل للازواج توفر مسبح ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق Grand Hotel River Park, A Luxury Collection فندق Grand Hotel River Park, A Luxury Collection

يقع هذا الفندق بوسط العاصمة براتيسلافا ويطل علي نهر الدانوب كما يقع بالقرب من مطار فيينا الدولي ويوفر خدمات مميزة للنزلاء منها مسبح وواي فاي مجاني وموقف سيارات ومركز عافية وسبا ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق سلوفاكيا Thermia Palace Ensana Health Spa Hotel

يجمع هذا الفندق بين الديكورات التاريخية والمرافق العصرية فيوفر مركز عافية وسبا وخدمات صحية اخري لذلك فهو من فنادق سلوفاكيا الرائعة كما يقدم الفندق مسبحان مميزان وواي فاي وموقف سيارات وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق مارولز البوتيكي فندق مارولز البوتيكي

يتميز هذا الفندق بموقع المميز بالقرب من الدينة التاريخية ويقدم العديد من الخدمات مركز لياقه بدنية ويوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر غرف لغير المدخنين وواي فاي ومطعم لتناول الوجبات اللذيذة وموقف سيارات .

فنادق سلوفاكيا 4 نجوم

حجز فنادق سلوفاكيا بارك إن باي راديسون دانوب براتيسلافا

يقع هذا الفندق في العاصمة براتيسلافا بالقرب من نهر الدانوب و قلعة براتيسلافا ويقدم مرافق عديدة مسبح وموقف سيارات ومركز عافية وسبا واي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق راديسون بلو كارلتون، براتيسلافا فندق راديسون بلو كارلتون، براتيسلافا

يرجع تاريخ انشاء هذا الفندق الي القرن 13 في وسط العاصمة براتيسلافا ويعد من فنادق سلوفاكيا المميزة ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وخدمة الانتقال من والي المطار وواي فاي مجاني كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق سلوفاكيا فندق لوفت براتيسلافا

علي الرغم من النشاة الحديثة للفندق الي انه لاقي جذبا كبيرا من السياح وخاصة الازواج يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وموقف سيارات وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية وواي فاي مجاني ومطعم مميز لتناول الوجبات .

فندق دوفين فندق دوفين

يعد هذا الفندق من فنادق سلوفاكيا المميزة والواقعة في العاصمة ويحتوي الفندق علي مسبح وموقف سيارات ومركز عافية وسبا وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق سلوفاكيا Falkensteiner Hotel Bratislava

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز في المدينة القديمة بالقرب من القلعة ويوفر الفندق غرف لغير المدخنين وغرف عائلية موقف سيارات ومركز عافية وسبا وواي فاي مجاني .

فنادق سلوفاكيا 3 نجوم

إبيس براتسلافا سينتروم إبيس براتسلافا سينتروم

يقع هذا الفندق بالقرب من قلعه براتيسلافا ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر غرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة الانتقال من والي المطار وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

حجز فنادق سلوفاكيا فندق أبلند سيتي بيروجيا

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفاكيا يوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويوفر غرف لغير المدخنين بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي ومطعم مميز كما تتوافر خدمة التوصيل من والي المطار .

إليزابيث أولد تاون إليزابيث أولد تاون

يقع هذا الفندق بالقرب من كنيسة إليزابيث ويوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي خدمة الانتقال من والي المطار .

حجز فنادق سلوفاكيا فندق فيكتور

يعد هذا الفندق من فنادق سلوفاكيا يوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة بالاضافة الي توافر مطعم مميز لتناول الطعام .

Garni Hotel VIRGO Garni Hotel VIRGO

يقع هذا الفندق في وسط مدينة براتيسلافا تحت القلعة ويوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار اليوم ويوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة خدمة الانتقال من والي المطار 

احجز الآن