حجز فنادق رواندا
حجز فنادق رواندا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق رواندا

حجز فنادق رواندا , رواندا , مدينة الالف تلة , تتميز مدينة رواندا بالطبيعة الساحرة والمناظر الرائعة التي جذبت السياح من كل انحاء العالم حيث السلاسل الجبلية في الغرب والتلال الخضراء ، والبحيرات ، وغابات السافانا والغابات الاستوائية المطيرة كما انها المنبع الرئيسي لنهر النيل ، فاذا كنت من عشاق الطبيعية فلايفوت القيام ب جولة سياحية مميزة في رواندا .

علي الرغم من كل المعالم الطبيعية التي تمتلكها رواندا الا انها تمتلك الكثير من المعالم السياحية التي يفد اليها السياح ايضا مثل المتاحف والاماكن الاثرية والمنتزهات والمهرجات الشعبية التي تقام كل عام ، لذلك كان لابد من الاهتمام بالخدمات السياحية المختلفة من مطاعم وفنادق ومنتزهات فتمتلك رواندا سلاسل فندقية مميزة تتنوع في فئتها بين 5نجوم و 4 نجوم و3نجوم ، كما توفر شقق فندقية ومنتجعات رائعة للسياح .

حجز فنادق رواندا

حجز فنادق رواندا

افضل اوقات الزيارة لرواندا

يتميز مناخ رواندا بالاعتدال علي الاراضي المنخفضة اما المرتفعات والمناطق الجبلية فيسود مناخها البرودة وتترواح درجات الحرارة في روندا بين 12 درجة الي 27 درجة مئوية ، ويمكنك زيارة روندا في اي وقت حيث الجو الرائع خلال فصلي الربيع والخريف ، اما في فصل الصيف فيمكنك القيام برحلات السفاري المختلفة واكتشاف البلدة ، اما فصل الشتاء فهو فصل المهرجانات السينمائية والموسيقية عرض المزيد .

حجز فنادق رواندا

حجز فنادق رواندا

حجز فنادق رواندا 5 نجوم

فندق كيغالي ماريوت فندق كيغالي ماريوت

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز بالقرب من السفارت وبوسط مدينة كيغالي برواندا ، ويقدم هذا الفندق خدمات رائعة لرجال الاعمال من قاعات مؤتمرات واجتماعات ، بلاضافة الي الخدمات الفندقية من واي فاي وموقف سيارات مجاني ومسبح ومركز لياقة بدنية وخدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق رواندا فندق كيغالي سيرينا

يعد هذا الفندق من افضل فنادق رواندا الواقعة في كيغالي بالقرب من النصب التذكاري البلجيكي ويوفر خدات رائعة للنزلاء مثل مركز لياقة بدنية ومسبح ومطعم وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ومكتب تغير عملات .

فندق ومركز مؤتمرات راديسون بلو كيغالي فندق ومركز مؤتمرات راديسون بلو كيغالي

يتميز هذا الفندق بالغرف المكيفة والخدمات المميزة فيقدم خدمة تحويل العملات ومكتب استقبال وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبحان ومركز لياقة مميزة وخدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق رواندا One&Only Gorilla’s Nest 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق رواندا الواقعة في كينيجي ويوفر خدمات مميزة للنزلاء مثل مطعم ومكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة وخدمة غرف وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقة بدنية وحديقة رائعة بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

Amakoro Songa Lodge Amakoro Songa Lodge

يقع هذا الفندق في كينيجي بالقرب من المنتزة الوطني ويقدم خدمات عديدة للسياح مطعم مميز يقدم وجبات رائعة وموقف سيارات وواي فاي وخدمة غرف .

حجز فنادق رواندا 4 نجوم

حجز فنادق رواندا فندق 2000 دون تاون كيغالي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق رواندا الواقع في كيغالي حيث يطل علي الجبل ويقدم خدمات مميزة للنزلاء منها موقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقة بدنية وسبا كما يضم مطعم للماكولات الصينية والغربية وخدمة نقل من والي المطار .

فندق دي ميل كولين فندق دي ميل كولين

يتميز هذا الفندق بموقعة الرائع بالقرب من نصب قوات حفظ السلام البلجيكية كما يقع بالقرب من مطار كيغالي الدولي وبرج مدينة كيغالي ويقدم الفندق خدمات متنوعة بين الخدمات الرياضية مثل ملعب تنس ومركز لياقة بدنية وخدمات فندقية من خدمة غرف وواي فاي وموقف سيارات ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة .

حجز فنادق رواندا Hotel Chez Lando 

يعد هذا الفندق من فنادق رواندا المميزة والواقعة في حي ريميرا التجاري بكيغالي وبالقرب من مطار كيغالي الدولي وويحتوي هذا الفندق علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويقدم خدمات متنوعة من واي فاي وموقف سيارات وخدمة غرف وخدمة النقل من والي المطار بالاضافة الي مطعم مميز يمكن تناول افضل الوجبات به .

Heaven Restaurant & Boutique Hotel Heaven Restaurant & Boutique Hotel

يقع هذا الفندق في كيغالي ويضم مسبح خارجي ومركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية وواي فاي وموقف سيارات مجاني وخدمة نقل من والي المطار ومكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة .

The Manor Hotel The Manor Hotel

يعد هذا الفندق من فنادق رواندا المميزة والواقعة في كيغالي يحتوي علي مسبح خارجي ويضم مركز لياقة بدنية كما يحتوي علي مطعم لتناول الاطعمة المتنوعة ويحتوي علي موقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق رواندا 3 نجوم

حجز فنادق رواندا فندق غلوريا

يتميز هذا الفندق باطلالتة الرائعة علي الجبال والمدينة كما يقدم خدمات متنوعة للنزلاء منها خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وواي فاي وموقف سيارات مجاني ومطعم مميز لتناول الطعام .

Onomo Hotel Kigali Onomo Hotel Kigali

يعد هذا الفندق من افضل فنادق رواندا 3 نجوم يقع في كيغالي ويطل علي وادي كيوفو ، كما يضم مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية بالاضافة الي موقف سيارات وواي فاي مجاني وخدمة النقل من والي المطار .

5 Swiss Hotel 5 Swiss Hotel

يقدم هذا الفندق خدمات متنوعة للنزلاء من مركز لياقة بدنية وسبا وواي فاي وموقف سيارات مجاني وخدمة غرف ومكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة ومطعم مميز يقدم اطباق متنوعة بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق رواندا ذا كورت بوتيك هوتيل

يعد من فنادق رواندا المميزة يقع في كيغالي بالقرب من برلمان روندا ومركز كيغالي للمؤتمرات ونصب كيغالي التذكاري للابادة الجماعية لذلك فهو مقصد رجال العمال الاول ويقدم خدمات مميزة اخري مثل خدمة الغرف ومكتب استقبال وواي فاي وموقف سيارات مجاني ومطعم مميز بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

Dmall Hotel Dmall Hotel

يقع هذا الفندق في كيغالي بالقرب من مجلس روندا للتنمية ويقدم خدمات مميزة لرجال الاعمال مثل قاعات اجتماعات وواي فاي مجاني بجميع الغرف وموقف سيارات ومطعم مميز بالاضافة الي الانشطة الترفهية مثل رياضة الغولف ومركز اللياقة البدنية .

 

احجز الآن