حجز فنادق جيثورن هولندا
حجز فنادق جيثورن هولندا
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

السياحة في جيثورن هولندا

عزيزي السائح اذا كنت تبحث عن وجهه سياحية جديدة عليك بمدينة جيثورن حيث انها من افضل الرحلات
الطبيعية التي تحيط بها المياه من جميع الجهات و يمكنك القيام بها للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة
الساحرة والممرات المائية والقوارب والمنازل ذات اسقف من القش وتسمي باسم البندقية
وتعد من اجمل قري هولندا التي يمكن القيام فيها بالعديد من الانشطة
الترفهية وسوف نوضح لكم في هذة المقاله
طرق حجز فنادق جيثورن هولندا .

حجز فنادق جيثورن هولندا

حجز فنادق جيثورن هولندا

اين تقع جيثورن هولندا علي الخريطة ؟

تقع قرية جيثورن في مقاطعة اوفرايسل بالقرب من مدينة ستينويك التي تشبة مدينة فينيسيا بايطاليا
ويتميز مناخ جيثورن بالاعتدال والذي يجذب السياح
من كل مكان عرض المزيد .

أهم معالم السياحة في جيثورن هولندا

تحتوي مدينة جيثورن علي العديد من المعالم السياحية والاثرية مثل المتاحف وتوجد العديد من الحدائق
المفتوحة مثل الحديقة الوطنية والمظاهر الطبيعية التي تجذب السياح من كل مكان
كما يقام بها العديد من الانشطة الترفهية مثل ركوب
الدراجات الهوائية والقوارب .

حجز فنادق جيثورن هولندا

حجز فنادق جيثورن 4 نجوم

فندق ومطعم دي دامز فان دي يونغه

 يعد هذا الفندق من فنادق جيثورن المميزة يقع بالقرب من حديقة فيريبن فيدن الوطنية يقدم خدمات مميزة للنزلاء غرف لغير المدخنين مطعم مميز لتناول اشهي الاطباق موقف سيارات وواي فاي مجاني هذا بالاضافه الي اطلالته المباشرة علي البحيرة .

 فندق ومطعم دي دامز فان دي يونغه

فندق دو هارموني

يتميز هذا الفندق بموقعه علي طول قناة في قرية Giethoorn يعد الخيار الامثل للازواج حيث يحتوي علي مطعم رائع لتناول الطعام ويوفر غرف لغير المدخنين من النزلاء بالاضافه الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجانية .

حجز فنادق جيثورن هولندا

فندق فليتشير ريستورانت دي إيسه

 يعد هذا الفندق من فنادق جيثورن المميزة والتي تقع في دي بولت يوفر الفندق مطعم لتناول الماكولات البحرية كما يوفر مسبح مميز والعديد من الانشطة الترفهية مثل ركوب الدراجات بالاضافه الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 فندق فليتشير ريستورانت دي إيسه

Hotel Huis ten Wolde

يتميز هذا الفندق بالاطلالته المميزة علي غابات في Steenwijk وبالقرب من الحدائق والاماكن السياحية التي تجذب السياح للاستمتاع بها ويقدم هذا الفندق خدمات عديد موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين .

حجز فنادق جيثورن هولندا

فندق زفارتيفاتير

يقع هذا الفندق في مقاطعة أوفرآيسيل ويعد من الفنادق جيثورن المميزة التي تقدم انشطة ترفيهية للنزلاء مثل 6 مجازات للبولينغ والبلياردو كما توفر خدمات مميزة للنزلاء مسبح خاص وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

 فندق زفارتيفاتير

فندق فان دير فالك فولفيغا-هيرنفين

يعد هذا الفندق الخيار الامثل للازواج نظرا لهدوء المكان وموقعه المميزة علي الطريق السريع A-32 ويوفر الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي مطعم مميز لتناول اشهي الاطباق .

حجز فنادق جيثورن هولندا

شاتوهوتيل آن ريستورانت دو هافيكسهورست

يعد هذا الفندق من فنادق جيثورن المميزة والواقعة في بلدة Meppel بالقرب من محمية Het Reestdal الطبيعية كما يعد هذا الفندق خيار جيد للازواج ويوفر الفندق خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

 شاتوهوتيل آن ريستورانت دو هافيكسهورست

هيت هيرينهايز

يرجع تاريخ انشاء هذا الفندق الي 1878 ويقع في الجنوب الغربي من منطقة درينثي بالقرب من Meppel تم انشاء هذا الفندق كمان اقامة للطيبيب ثم تحول لفندق مميز يقدم خدمات رائعة للنزلاء والسياح الاجانب .

حجز فنادق جيثورن هولندا

حجز فنادق جيثورن 3 نجوم

فندق جيثورن

يقع هذا الفندق بالقرب من من ميبل وبعض اماكن الجذب السياحي فهو الخيار الاول والامثل للسياح يوفر الفندق مطعم مميز لتناول اشهي الاطباق كما يوفر خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

فندق جيثورن

فندق دي بيرجولا

يقع هذا الفندق في في مركز قرية غيثوورن ويعد من افضل فنادق جيثورن التي تقدم الخدمات الترفهية مثل ركوب القوارب واكتشاف القرية وتوفر ادارة الفندق غرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

حجز فنادق جيثورن هولندا

دي كرومته

يقد فندق دي كرومتة في  وسط محيط Giethoorn الرائع ويوفر خدمة استئجار القوارب للنزلاء لاستكشاف البحيرات كما يوفر مطعم مميز في الموقع وأماكن إقامة مريحة مع الاستمتاع بإطلالات خلابة على المنطقة بالاضافة الي الخدمات الفندقية المميزة من خدمة غرف وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

دي كرومته

فندق فليتشر – مطعم ستينويك

يتميز هذا الفندق بين فنادق جيثورن بالموقع المميز في في ستينويك ويعد خيار جيد للازواج يوفر الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني  وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق جيثورن هولندا

فندق هت ريترزهاوس

يقع هذا الفندق في كالينبيرج بمنطقة أوفريسل وبالقرب من زفولا يوفر خدمات ترفهية مميزة للنزلاء ركوب القوارب واكتشاف القرية واستئجار الدراجات بالاضافه الي الخدمات الفندقية من موقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة مع النزلاء .

فندق هت ريترزهاوس

احجز الآن