حجز فنادق السويد
حجز فنادق السويد
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

حجز فنادق السويد

حجز فنادق السويد , السويد من البلاد الساحية المميزة والتي تحتوي علي كثير من معالم الجذب السياحي الثقافية والترفهية المميزة والتي من اهمها مركز الثقافة والكاتدرائيات والمتاحف والقصور القديمة بالاضافة الي الاماكن الطبيعية المميزة والتي من اهمها الغابات القديمة والبحيرات والحدائق والتي يمكنك قضاء رحله سفاري بها وتجربة الحياه البرية .

حجز فنادق السويد

حجز فنادق السويد

فنادق السويد الموصي بها

تتميز السويد باماكن سياحية وترفهية مميزة جعلت السياح في تزايد مستمر حيث انها من الدول الاسكندنافية في شمال اوروبا كما انها اكبر دول الاتحاد الاوروبي منخفضة الكثافة السكانية لذلك توفرت الخدمات السياحية المختلفة من مطاعم وفنادق ومراكز تسوق وتتميز الفنادق بالخدمات الرائعة التي تقدمها للنزلاء منها مسابح ومطاعم مميزة ورحلات ترفهية وتعد السياحة في السويد من امتع الرحلات التي يمكنك القيام بها .

حجز فنادق السويد

حجز فنادق السويد

موقع السويد علي الخريطة

تقع السويد في شمال اوروبا يحدها من الشمال الشرقي فنلندا ومن الجنوب الدنمارك والمانيا وبولندا ويحدها من الغرب النرويج ومن الشرق استونيا وليتوانيا وروسيا ولاتفيا كما انها لها شريط ساحلي حيث تطل علي بحر البلطيق وخليج بوتنيا ويتميز مناخ السويد بالاعتدال طوال العام .

فنادق السويد 5 نجوم

فندق راديسون كوليكشن، ستراند، ستوكهولم فندق راديسون كوليكشن، ستراند، ستوكهولم

يقع هذا الفندق في مدينة ستوكهولم بالمدينة القديمة بالقرب من العديد من الاماكن السياحية والاثرية القديمة مثل متحف الفن المعاصر وواجهة نايبروفيكن البحرية ويقدم الفندق خدمات مميزة من غرف لغير المدخنين ومطعم مميز ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة الغرف .

حجز فنادق السويد

فندق ديبلومات ستوكهولم

يعد هذا الفندق من فنادق السويد الرائعة ويقع في شارع ستراند فاغن بمبني تاريخي يرجع الي عام 1911 كما يوفر اطلاله مميزة علي خليج نايبرفيكين ويقدم الفندق خدمات عديدة للنزلاء غرف لغير المدخنين ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق شيراتون ستوكهولم فندق شيراتون ستوكهولم

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز في ستوكهولم بالقرب من المحطة المركزية والمدينة القديمة ويقدم الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي بالاضافة مطعم مميز ويسمح بوجود الحيوانات الاليفه بالفندق .

حجز فنادق السويد فندق آت سيكس

يعد هذا الفندق خيار جيد للازواج حيث انه من افضل فنادق السويد التي تقدم خدمات مميزة للنزلاء منها مركز لياقه بدنية ومطعم يقدم وجبات رائعة وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة ويتوفر بالفندق غرف لغير المدخنين .

أوبر هاوس أوبر هاوس

يقع هذا الفندق في غوتنبرغ بالقرب من الكثير من الاماكن السياحية والترفهية المميزة ويقدم الفندق خدمات مميزة للنزلاء منها مركز لياقه بدنية ومركز عافية وسبا ومسبحان وموقف سيارات وواي فاي .

فنادق فئة 4 نجوم

فندق راديسون بلو ووترفرونت، ستوكهولم

يتميز هذا الفندق بالموقع الرائع في ستوكهولم بالقرب من مركز الموئتمرات والمحطة المركزية ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة . 

حجز فنادق السويد

فندق راديسون بلو رويال فايكنغ، ستوكهولم

يعد هذا الفندق من فنادق السويد المميزة التي تقع بالقرب من الاماكن السياحية كما انها الخيار الاول للازواج ويوفر الفندق غرف لغير المدخنين وغرف عائلية كما يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة بالاضافة الي وجود مسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

داون تاون كامبر باي سكانديك داون تاون كامبر باي سكانديك

يوفر هذا الفندق الكثير من الانشطة الترفهية والرياضية مثل الركض والمشي ويرفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومركز عافية وسبا ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق السويد فندق راديسون بلو سكاندينافيا، غوتنبرغ

يقع هذا الفندق في غوتنبرغ بالقرب من المحطة المركزية وشبكة القنوات المائية ويوفر الفندق مركز عافية وسبا ودروس يوجا مجانية كماتوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق ياصطحاب الحيوانات الاليفة .

فيرست هوتيل رايزن فيرست هوتيل رايزن

من فنادق السويد المميزة والواقعة بالقرب من القصر الملكي بالمدينة القديمة ويطل علي الواجهة البحرية ويقدم خدمات عديدة ومتنوعة من موقف سيارات وواي فاي مجاني ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمات تدفئة وغرف لغير المدخنين .

فنادق السويد 3 نجوم

حجز فنادق السويد فندق فيرست كونغزبرون

يقع هذا الفندق في ستوكهولم بالقرب من محطة ستوكهولم المركزية وقطار ارلاند السريع ويقدم الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوفر غرف لغير المدخنين ومركز لياقه بدنية مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني 

فندق تيجنيرلوندن

فندق تيجنيرلوندن

يعد هذا الفندق من فنادق السويد المميزة والتي تقع بالقرب من متنزه تيغنرلندين يمتلك الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويتوفر بالفندق غرف لغير المدخنين كما يحتوي الفندق علي موقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق السويد فندق كومفورت إكسبريس ستوكهولم سينترال

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة ستوكهولم ومحطة الحافلات وقطار ارلاند ويوفر الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر الفندق غرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فندق سنترال فندق سنترال

يعد هذا الفندق من فنادق السويد المميزة يوفر غرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يوفر الفندق مطعم مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق السويد فندق رويال

يرجع تاريخ انشاء هذا الفندق الي عام 1852 في غوتنبرغ بالقرب من محطة Gothenburg يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

احجز الآن