جولة سياحية في ريو دي جانيرو
جولة سياحية في ريو دي جانيرو
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

جولة سياحية في ريو دي جانيرو

تعد ريو دي جانيرو أفضل مدن العالم الموجودة في البرازيل والتي لا بد لك من زيارتها يوماً ما للإستمتاع بطبيعتها الخلابة وما تقدمه من وجهات وأنشطة تجعل رحلتك تجربة فريدة لا يمكن نسيانها وفي السطور القادمة سوف نقدم بعض المعلومات عنها ونتعرف على تلك الأنشطة والأماكن التي تمكنك من قضاء أجمل جولة سياحية في ريو دي جانيرو.

جولة سياحية في ريو دي جانيرو

جولة سياحية في ريو دي جانيرو

السياحة في ريو دي جانيرو

السياحة في ريو دي جانيرو من الأمور الرائعة التي يمكنك تكرارها لأنك لن تندم إطلاقاً على زيارة هذه المدينة الجميلة التي تعتبر وجهة للعجائب حيث تقدم باقة متنوعة من الأماكن التي يمكنك زيارتها منها الشواطئ الخلابة التي تتميز برمالها الذهبية والقيام بالأنشطة المائية المختلفة كما يمكن الذهاب للمتاحف والحدائق المبهجة وإلتقاط الصور التذكارية.

يعتبر أكثر وقت مثالي لزيارة ريو دي جانيرو هو شهر ديسمبر حيث الإستمتاع بالطقس الدافئ والشمس المشرقة أو في شهر فبراير حيث حضور كرنفال ريو الشهير الذي يضم أكثر من 2 مليون شخص ومشاهدة العروض الثقافية المختلفة حيث يعد أكثر الإحتفالات شهرة حول العالم.

جولة سياحية في ريو دي جانيرو

  • منطقة لاجوا
    تعتبر أكثر الأماكن تميزاً في ريو دي جانيرو وتحتل المرتبة الثالثة من حيث كونها أغلى المناطق في أمريكا الجنوبية بأكملها وتعد المنطقة موطناً لبحيرة كبيرة تعرف باسم لاجوا رودريجو دي فريتاس وهي المكان المثالي للركض وركوب الدراجات الهوائية كما أنها تتميز بالمقاهي والمطاعم المطلة على الشاطئ حيث الجلوس في الهواء الطلق والإستمتاع بالهواء النقي والتمتع بـ جولة سياحية في ريو دي جانيرو.

جولة سياحية في ريو دي جانيرو

  • شاطئ كوباكابانا
    يعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ الموجودة في البرازيل على الإطلاق ويتميز برماله الناصعة البياض والمياه الصافية الفيروزية مما يجلعه مكان مثالي يقصده الكثير خلال فترة الصيف من كل عام حيث الإسترخاء والإستجمام ولعب الكرة الطائرة والكرة الشاطئية ويقع الشاطئ في جنوب المدينة ممتداً على نحو 4 كيلو مترات منتمياً إلى المحيط الأطلنطي.
  • جبل سوجارلواف
    يطل هذا الجبل على المحيط الأطلنطي ويقع في قلب ريو دي جانيرو وهناك يمكنك أخذ جولة بالتلفريك حول المدينة كلها ومشاهدتها من أعلى حيث الإستمتاع بمياه المحيط المتلألئة والمناظر الطبيعية الخلابة ورؤية خليج جوانابارا الذي يتألف من أكثر من 130 جزيرة.
  • حديقة ريو دي جانيرو النباتية
    تعتبر هذه الحديقة واحدة من أهم الحدائق العامة والأماكن الجاذبة للسياح في ريو دي جانيرو والبرازيل حيث تضم الحديقة حوالي 6500 نوع من النباتات بعضها مهدد بالإنقراض منها نباتات برازيلية الأصل وهناك نباتات مستوردة من الخارج بالإضافة إلى النباتات فالحديقة تضم مجموعة من الطيور والحيوانات ولكنها محدودة وإذا أردت الذهاب للحديقة من أجل التنزه والتجول ورؤية النباتات المختلفة فسوف تجد الحديقة فهي عند سفح جبل كوكوفادو في جنوب المدينة.
  • تمثال المسيح الفادي

    من أشهر المعالم السياحية في ريو دي جانيرو بل في البرازيل بأكلمها ويقع التمثال في حديقة تيجوكا الوطنية على قمة جبل كوركوفادو ويمكن الوصول للتمثال من خلال المصعد الكهربائي البانورامي هناك الذي يمكنك من رؤية المدينة الساحرة بأكملها حينها يمكنك مشاهدة أجمل الشواطئ والمعالم وإلتقاط الصور بشكل يمكنك من فضاء أروع جولة سياحية في ريو دي جانيرو على الإطلاق.

جولة سياحية في ريو دي جانيرو

  • زيارة المتاحف المتنوعة
    كلنا نعلم أن ريو دي جانيرو هي مدينة الرمال الذهبية والسامبا وكرة القدم ولكنها أيضاً تعد واحدة من أكثر مراكز الثقافة أهمية في البرازيل فالمتحف الوطني للفنون الجميلة حوالي 20 ألف قطعة من الفنون الجميلة والشعبية والزخرفية الأثرية وكذلك يعد متحف الفن المعاصر في نيتيروي قطعة فنية حيث يشبه في تصميمه سفينة الفضاء ،كذلك يعد متحف الغد الجديد يعتبر من أفضل متاحف العلوم والفنون التي تهتم بالكون والأرض والمناخ والتدهور البيئي بشكل علمي مبتكر.

فنادق ريو دي جانيرو

حتى تتمكن من القيام بــ جولة سياحية في ريو دي جانيرو مثالية لا بد من التعرف على الفنادق الموجودة بها لذلك تضم المدينة باقة متنوعة تناسب كافة الزوار من جميع العالم وذلك من حيث الخدمات التي تقدمها ومن حيث الأسعار وسوف نتعرف على أفضل الفنادق بها التي نالت إعجاب المسافرين خصوصاً من العرب وهذه الفنادق يمكن حجزها من خلال موقع travveo com :-

  • فندق هيلتون ريو دي جانيرو كوباكابانا
  • فندق جولدن تيوليب ريو كوباكابانا
  • فندق ويندسور فلوريدا
  • فندق ويندسور بارا
  • فندق ريو ديزاين