السياحة في توفالو
السياحة في توفالو
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

السياحة في توفالو

السياحة في توفالو ؟ بالقرب من الجزر البولينيزية ستجد ارخبيل توفالو بالمحيط الهادي ويصل عدد سكان الجزيرة الى 10,472 و هذا بدوره يجعلها تحتل المرتبة الثالثة كاصغر دولة من حيث السكان امام ناورو و الفاتيكان ، و لان العديد من السياح دائما ما يفضلون برنامج سياحي للسياحه الطبيعيه خاصة الدول الجزرية فقد تكون السياحة في جزيرة توفالو افضل خيار لك و ذلك لما تملكه من الكثير من المعالم الطبيعية الساحرة . 

اين تقع  جزيرة توفالو ؟ 

في غرب المحيط الهادي الاوسط تقع جزيرة توفالو بقارة اوقيانوسيا بمنتصف الطريق بين استراليا و هاواي و يضم الارخبيل 5 جزر حقيقية و اربعة جزر مرجانية ، تصل مساحتها الى 26 كم و هذا يجعلها احد اصغر الدول حيث تحتل المرتبة رقم 241 من المساحة الكبرى للارض .

 

السياحة في جزيرة توفالو و افضل اوقات الزيارة 

قد تكون الفترة ما بين منتصف شهر مايو الى اواخر شهر اكتوبر هي افضل وقت لزيارة توفالو حيث تكون هذه الفترة خارج موسم الاعاصير و كذلك اقل مطرا لكن نظرا لتواجد الاعاصير في بعض الفترات خارج الفترة المعتادة يفضل ان تزورها في الفترة ما بين شهر يوليو الى منتصف شهر اكتوبر .

اشهر اماكن السياحة في توفالو

فونافوتي

اذا كانت توفالو هي وجهتك السياحية القادمة فلابد من ان تبدأ الجولة بزيارة فونافوتي العاصمة و التي تشمل المطار الوحيد لجزيلرة توفالو ، ففي هذه الجزيرة المرجانية ستجد مجموعة كبيرة من معظم اماكن الجذب بتوفالو مثل البحيرة الضخمة التي فيها سيمكنك الاستمتاع بالغوص و الغطس مع الاستمتاع برؤية اجمل السلاحف البحرية و الاسماك الاستوائية ذات الالوان الرائعة و في جزيرة فونافوتي سيمكنك ايضا ركوب القوارب لكي تشاهد المناظر الساحرة الاخرى الموجودة بجزر ليست مأهولة بالسكان ، كل هذا يجعلها وجهة سياحية لا تفوت في توفالو . 

جزيرة نانومانجا

احد اشهر وجهات السياحة في دولة توفالو و هي من اجمل الجزر المرجانية التي تصل مساحتها الى حوالي 3 كم و يصل اعداد سكانها الى حوالي 491 نسمة ، يوجد بهذه الجزيرة الكثير من الكهوف التي قد تم اكتشافها من خلال غوص السكوبا و تشتهر هذه الكهوف المغمورة باسم كهوف النار و عند الغوص يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة هذه الكهوف  .

السياحة في جزيرة توفالو

منطقة محمية فونافوتي

من اشهر الاماكن السياحبة التي لا ينبغي ان تفوتها عند زيارتك الى جزيرة توفالو ، تصل مساحة هذه المحمية البحرية الى 33 كم من البحيرات الشاطئية و الشعاب المرجانية و المحيطات و القنوات و هي موطن واسع لانواع كثيرة من الشعاب المرجارية و الطحالب و الاسماك و هناك سيمكنك الاستمتاع بالغوص و مشاهدة اجمل الاسماك و المخلوقات البحرية .

توفالو سياحة

مكتب توفالو لهواة جمع الطوابع

هذا المكتب مخصص لمن لديهم هواية جمع الطوابع فإذا كانت لديك هذه الهواية فعليك الا تفوت زيارته ، يقع هذا المكتب في جزيرة فونافوتي و هناك سيمكنك شراء مجموعة متنوعة من افضل الطوابع المذهلة و كذلك النادرة .

السياحة في جزيرة توفالو

السياحة في جزيرة توفالو

مواقع حطام الطائرة من الحرب العالمية الثانية 

في توفالو ستجد مجموعة كبيرة من حطام الطائرة التي ترجع الحرب العالمية الثانية حيث استخدمت قوة الحلفاء هذه الجزيرة للهجوم ضد الاعداء الذين احتلوا جزيرة كيريباتي المجاورة و عند زيارتك لها سيمكنك رؤية الكثير من علامات الحرب التي تتواجد في صورة حطام و غيرها من الطائرات المنتشرة حول جزر اخرى بتوفالو مثل موتولالو و نانوميا فإذا كنت من عشاق التاريخ فهذه هي وجهتك الافضل في توفالو .

السياحة في دولة توفالو

السياحة في دولة توفالو

جزيرة Funafala

احد اشهر وجهات السياحة في جزيرة توفالو و تحتل هذه الجزيرة المرتبة الثانية من حيث اكبر الجزر المرجانية الماهولة بالسكان لكن قبل الزيارة عليك بان تعلم بان هذه الجزيرة خالية من المتاجر لذا يحتم على الزوار اخذ ترتيباتهم و ماقد يحتاجون اليه عند الزيارة و السياحة هناك قد تكون افضل برنامج سياحي للسياحه الطبيعيه فمنظر الطبيعة هناك ساحر بالاضافة الى انه يمكنك مشاهدة العديد من المباني التقليدية التي تكون اسقفها من القش و تنشر بمختلف ارجاء الجزيرة .

السياحة في توفالو

السياحة في توفالو

احجز الآن