افضل فنادق للعائلات في دبي
افضل فنادق للعائلات في دبي
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

افضل فنادق للعائلات في دبي 

يتردد العديد من الافراد علي دبي نظرا لجمالها و جمال طبيعتها الساحرة الي جانب روعة المعيشة و الحياة بها الي جانب اشتهارها بوجود العديد من العلامات التجارية الشهيرة لذلك يستقطبها اعداد كبيرة من السياح من جميع الفئات و خاصة العوائل و سوف نوضح لك في هذا المقال علي افضل فنادق للعائلات في دبي .

و الي جانب اشتهار دبي بالعلامات التجارية الهامة و انها عاصمة التسوق في الشرق الاوسط الا انها تمتلك ايضا العديد من المنتجعات و الفنادق الفاخرة الي جانب المعالم التاريخية و المعمارية الرائعة التي ينجذب اليها اعداد كبيرة من داخل و خارج الشرق الاوسط . 

افضل فنادق للعائلات في دبي

افضل فنادق للعائلات في دبي

 اشهر فنادق دبي للعائلات

عند سفرك الي مدينة دبي يجب عليك اختيار المكان الذي يناسبك و يتفق مع اهتماماتك و احتياجاتك سواء من الخدمات او الموقع او الاسعار و ذلك لراحتك في الاقامة .

و تتمتع دبي بوجود العديد من الفنادق المميزة و الساحرة ذات المواقع و الخدمات الرائعة ، كما انها يوجد بها جميع فئات الفنادق سواء كانت فنادق 5 نجوم او فنادق 4 نجوم او فنادق 3 نجوم و التي تتناسب مع احتياجات جميع الافراد . 

فنادق دبي للعائلات

فنادق دبي للعائلات

فنادق دبي 5 نجوم الموصي بها 

 فندق كروان بلازا دبي 

 يعد هذا الفندق من الفنادق الرائعة التي تقع علي طريق الشيخ زايد كما انه يعمل علي تقديم كافة الخدمات التي يحتاج اليها الافراد خلال اقامتهم في الفندق و من اهم هذه الخدمات خدمة النقل من و الي المطار و .. عرض المزيد .

فندق ميديا روتانا _ دبي

 يتميز هذا الفندق بموقعه المميز بالقرب من مدينة الاعلام كما انه يقدم خدمات رائعة كالواي فاي المجاني و مراكز اللياقة البدنية و عرض المزيد .

افضل فنادق للعائلات في دبي
 فندق مطار دبي الدولي

 من فنادق دبي للعائلات المميزة التي تقع في منطقة العبور و يضم العديد من الغرف المميزة و الانيقة التي يوجد بها كافة ما يحتاج اليه النزلاء خلال اقامتهم بالفندق كما انه يقترب من العديد من المناطق الخدمية كمحطة المترو و … عرض المزيد .

 فندق ميلينيوم بلازا دبي 

 يقع هذا الفندق في الحي المال علي طريق الشيخ زايد و يضم العديد من الغرف العصرية و المسابح المميزة و مراكز اللياقة البدنية و … عرض المزيد .

 فندق حياة ريجينسي دبي كريك هايتس 

 يقع هذا الفندق بالقرب من خور دبي و يتميز بخدماته الرائعة التي يقدمها الي النزلاء و يقدم العديد من الخدمات المميزة كالانشطة الموسيقية و سهرات العشاء و المسابح الداخلية و … عرض المزيد

فنادق دبي 4 نجوم للعوائل 

افضل فنادق للعائلات في دبي
 فندق zabeel house by jumeirah ,the greens

 من فنادق دبي للعائلات المميزة التي تقع بالقرب من مول دبي مارينا كما انها تقدم العديد من الخدمات الهامة كخدمة النقل من و الي المطار و … عرض المزيد .

  two bedroom apartment _ shams 4
  two bedroom apartment _ shams 4

 فندق رائع يقع بالقرب من الممشي بجميرا بيتش ريسيدينس و تحتوي هذه الشقة علي غرف نوم و استقبال الي جانب مطبخ و حمام كما انها تحتوي علي كافة خدمات الاقامة مثل لوازم الحمامات و الحماية و … عرض المزيد .

 Guestready - tiara tanzanite 
 Guestready – tiara tanzanite 

  من الشقق الفندقية الرائعة التي تقع في حي نخلة جميرا بدبي و تتميز باطلالاتها الرائعة علي البحر و تحتوي علي غرفة نوم و احدة الي جانب الاستقبال و مطبخ و حمام كما انها توفر مسبح بالهواء الطلق و تقترب من العديد من الاماكن السياحية المميزة برج العرب و … عرض المزيد .

 Burj Grand Apartment -Four Bedrooms

 من الشقق الرئعة التي تقع في وسط مدينة دبي و توفر العديد من الخدمات المميزة كالمسابح الخارجية و الواي فاي المجاني كما انها تقدم لك خدمات مراكز اللياقة و مناطق اللعب للاطفال و … عرض المزيد .

 Higuests vacation homes – The Atlantic tower

 تقع هذه الشقة علي بعد 700 م من شاطئ مارينا كما انها تتمتع باطلالات ساحرة علي البحيرة و يوجد بها غرفتي نوم و غرف معيشة و مطبخ و حمام و لوازم الاقامة من شاشات مسطحة و … عرض المزيد .

فنادق دبي 3 نجوم للعائلات 

 فندق روف داون تاون 

  يتميز هذا الفندق بموقع ساحر و جدذاب في وسط دبي و بجوار برج خليفة الشهير كما انه يضم العديد من الغرف المميزة الي جانب غرف الاجتماعات و المسابح الخارجية كما انه بقترب من العديد من المتاجر الشهيرة و الاماكن الخدمية كمطار دبي الدولي و … عرض المزيد .

افضل فنادق للعائلات في دبي
فندق روف تريد سنتر

 يعد هذا الفندق من فنادق دبي للعائلات التي تقع بين دبي القديمة و الجديدة كما انه يقترب من العديد من الاماكن السياحية الشهيرة كمركز دبي مول كما انه يوفر العديد من خدمات الاقامة التي يحتاج اليها النزلاء و … عرض المزيد .

 فندق  Rove Dubai Marina

 يعد هذا الفندق من اكثر فنادق دبي للعائلات التي توفر كافة الخدمات الترفيهية التي يحتاج اليها النزلاء كما انه يقترب من العديد من مولات و مراكز التسوق المميزة بدبي كما انه يشمل مسبح خارجي و … عرض المزيد . 

 فندق Hampton by Hilton Dubai Al Seef 

 من فنادق دبي للعائلات التي تقع في خور دبي و تقدم العديد من الخدمات المميزة كخدمات الواي فاي و مواقف السيارات المجانية الي جانب لوازم الاقامة من مناشف و غلايات و … عرض المزيد .

 فندق روف المدينة الطبية 

 من فنادق دبي للعائلات الرائعة التي تقع في بر دبي و يوفر غرف اجتماعات مميزة مفتوحة علي مدار 24 ساعة  و … عرض المزيد .