افضل فنادق للعائلات في بوكيت
افضل فنادق للعائلات في بوكيت
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

هل تبحث عن افضل فنادق للعائلات في بوكيت؟!.. تعد بوكيت واحدة من اشهر الجزر الواقعة في جنوب تايلاند و بشكل خاص تضم الجزيرة مدينة تاريخية ساحرة و قديمة و كذلك الكثير من الوجهات الثقافية الفريدة كما انها قاعدة مميزة لاستكشاف الكثير من الجزر الساحرة القريبة و غيرها من الاماكن السياحية المتنوعة ، بالطبع ستكون افضل وجهة للعوائل بشكل خاص كما انها تمتلك مجموعة من افضل فنادق العائلات.

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

ابرز المعالم السياحية في بوكيت تايلاند

تعتبر بوكيت واحدة من اشهر وجهات السياحة في تايلاند، و مع وجود الكثير من الاشياء التي يمكنك القيام بها على هذه الجزيرة الشهيرة ، هناك حوالي 35000 يزورن الجزيرة يوميا ، و من ابرز وجهات السياحة التي عليك بأن لا تفوتها في بوكيت هي…عرض المزيد

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

المناخ و افضل اوقات الزيارة الى بوكيت 

قد يكون افضل اوقت الزيارة الى بوكيت هي من شهر ديسمبر الى شهر مارس و في
هذه الفترة تكون الرياح شمالية موسمية فتكون متوسط درجات الحرارة تتراوح ما
بين 24 درجة مئوية الى 32 درجة مئوية.

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

فندق بولمان بوكيت أركاديا نايثون بيتش

من اشهر فنادق بوكيت فئة 5 نجوم ، يتميز بموقع مميز حيث يقع على بعد 10 دقائق من المطار الدولي لبوكيت ،و يوفر هذا الفندق اقامة رائعة و هادئة لتعم زوراها بالاسترخاء ، ينفرد هذا المنتجع بالكثير من المرافق الرائعة و التي تشمل مسبحين خارجيين وجيم ومسبح للاطفال و كذلك ينفرد بالكثير من الخدمات الرائعة مثل خدمة نقل المطار وخدمة واي فاي مجانية.

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

منتجع أنغسانا لاغونا بوكيت

من اشهر منتجعات بوكيت ، يتميز هذا المنتجع بموقع فريد حيث يقع على الخليج الساحر بانغ تاو و الذي يمكن للزوار من الاستفادة لخدمات النقل المجانية للقارب ، يتميز هذا المنتجع بغرفه العائلية الواسعة و يقدم الكثير من الخدمات الرائعة و التي تشمل خدمة واي فاي مجانية و مواقف سيارات مجانية. 

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

منتجع بانيان تري بوكيت 

احد اشهر منتجعات بوكيت فئة 5 نجوم ، يمتاز هذا المنتجع بموقع مميز حيث يقع على بعد مسافة تصل الى 20 دقيقة من المطار الدولي لبوكيت ، يتميز بطراز عصري مميز و خدمات و مرافق مميزة فريدة تشمل خدمة واي فاي مجانية و مرافق لياقة بدنية و ملاعب تنس.

افضل فنادق للعوائل في بوكيت

فندق دوسيت تاني لاغونا بوكيت

احد افضل فنادق للعائلات في بوكيت ، و يعتبر هذ المنتجع احد اشهر المنتجعات الراقية التي تقع على الساحل الغربي الشمالي للمدينة، يقدم هذا الفندق الكثير من الخدمات الرائعة و التي تشمل مسبح و خدمة واي فاي مجانية و خدمات نقل المطار.  

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

فندق ذا سورين بوكيت

احد اشهر فنادق بوكيت فئة 5 نجوم و افضل فنادق بوكيت للعوائل على الاطلاق ، يقدم هذا الفندق الكثير من المنازل الريفية المحاطة بالاشجار ، يضم هذا الفندق الكثير من الفنادق الرائعة و التي تشمل  سبا و مسبحا خارجيا و خدمة نقل المطار. 

منتجع أنانتارا لايان فوكيت

احد اشهر المنتجعات الفخمة في بوكيت ، يقع هذا المنتجع على بعد مسافة تصل الى 13.4 كم عن مطار بوكيت الدولي و على بعد دقيقتين فقط من الشاطىء الشهير ليان ، يوفر هذا المنتجع الكثير من الخدمات الرائعة و التي تتضمن خدمة غسيل الملابس وخدمة تخزين الامتعة ومسبحان وخدمة واي فاي مجانية و خدمة نقل الاطفال. 

منتجع ذا ناي هارن 

احد اشهر منتجعات تايلاند التي تتميز بأفضل الاطلالات الساحرة على البحر ، يقع هذا المنتجع بجانب مجموعة من التلال الاستوائية و يطل على منظر ساحلي ساحر ، يوفر هذا المنتجع العديد من المرافق و الخدمات الرائعة و التي تشمل خدمة واي فاي مجانية و سبا و مسبح و مكتب استقبال و مواقف سيارات مجانية. 

افضل فنادق للعائلات في بوكيت

منتجع ماريوت بوكيت بيتش كلوب 

احد اشهر منتجعات بوكيت ، يقع المنتجع على بعد مسافة تصل الى 30 دقيقة بالسيارة و تتميز غرف الفندق بديكورات عصرية مدهشة ، يقدم هذا الفنددق الكثير من الخدمات و التي تشمل الساونا و مركز اللياقة البدنية.

احجز الآن