افضل فنادق طرابزون للعرسان الموصي بها
افضل فنادق طرابزون للعرسان الموصي بها
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

افضل فنادق طرابزون للعرسان الموصي بها

طرابزون .. لؤلؤة البحر الاسود ! المدينة التركية الساحرة التي تتميز بالمناخ الرائع والطبيعة الساحرة فهي من اجمل اماكن السياحة في تركيا يتوافد اليها عدد كبير جدا من السياح من مختلف انحاء العالم و تضم المدينة العديد من الفنادق التي تفتح ابوابها لاستقبال الزوار فاذا كنت عزيزى القارئ وافد الي مدينة طرابزون التركية فعليك معرفة الفنادق المتوفرة فيها لذلك جمعنا لحضراتكم بهذا المقال مجموعة تضم افضل فنادق طرابزون للعرسان .

تعد مدينة طرابزون من اشهر واهم المنتجعات السياحية علي مستوي العالم فهي تمنح زائريها تجربه مختلفة و متميزة فهي تضم مظاهر ريفيه حية و ساحرة وتضم ارثاً تاريخيا يعود الي الحضارات القديمة العريقة مثل الحضارة الرومانية و البيزنطية و العثمانية لذلك تعتبر السياحة في طرابزون مقصد للعشاق التاريخ ولمن يبحث عن رحلة سياحية بين احضان الطبيعة .

افضل فنادق طرابزون للعرسان الموصي بها

افضل فنادق طرابزون للعرسان

تحتضن طرابزون العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر خدمات متكاملة للنزلاء و توفر العديد من وسائل الراحة و الاسترخاء و في هذا التبويب سنعرض لكم باقة من افضل فنادق طرابزون الحاصلة علي تقيمات عالية من السياح والتي تعرف خدماتها و نظافتها و طاقم عملها المميز !

  • دبل تري باي هيلتون طرابزون

فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون من افضل فنادق طرابزون فئة ال5 نجوم ويقع مباشرة علي البحر من خلال الفندق يسهل الوصوال الي وسط مدينة طرابزون و الكثير من اماكن الجذب السياحي يوفر الفندق غرف اقامة مريحة و واسعة مزوده بوسائل ترفيه و راحة ويضم الفندق مسبح و مركز لياقة بدنية حديث وغرف مساج ..

  • فندق زورلو غراند ترابزون

يقع هذا الفندق في قلب مدينة طرابزون وهو من فنادق طرابزون فئة ال5 نجوم الفاخرة يمزج الفندق بين الفن المعماري التقليدي و الخدمات العصرية ، يوفر الفندق غرف اقامة ذات الوان دافئة و اثاث خشبي وجميع غرف الاقامة تضم وسائل راحة ويوفر الفندق العديد من المرافق مثل نادي صحي يضم مركز لياقة بدنية و ساونا و حمامات بخار و حمام تقليدي و مسبح كما يضم الفندق مطعم متميز يوفر الماكولات البحرية و العالمية و المحلية ..

افضل فنادق طرابزون للعرسان

  • فندق متنزه ديديمان طرابزون

يقع هذا الفندق في منطقة البحر الاسود اذ يبعد حوالي 500 متر عن شاطئ كاسوستو يوفر الفندق خدمات فندقية متكاملة و يوفر الفندق اماكن اقامة فاخرة مزودة بمنطقة جلوس و تليفزيون و ميني بار و خزنه ملابس و حمام خاص ويضم مركز لياقة بدنية و مركز سبا و موقف سيارات مجاني و واي فاي مجاني في جميع انحاء الفندق .

افضل فنادق طرابزون للعرسان الموصي بها

  • فندق راديسون بلو طرابزون

يعد هذا الفندق من افضل فنادق طرابزون للعرسان يقع هذا الفندق بالقرب من متحف طرابزون و كذلك بالقرب من متحف ايا صوفيا يوفر الفندق خدمات فندقية متكاملة ويوفر اماكن اقامة عصرية وتوفر اجمل الاطلالات علي البحر كما يوفر الكثير وسائل الترفيه والراحة .

فندق راديسون بلو طرابزون

  • فندق Cephanelik Butik

يعد هذا الفندق من الفنادق المتميزة في طرابزون يوفر غرف اقامة متميزة مكيفة ذات ديكور عصري و مزوده بوسائل راحة متعددة مثل حوض استحمام ساخن و مجفف للشعر و خزنه للملابس ومنطقة جلوس و شاشة تليفزيونية و آلة صنع الشاي والقهوة و حمام خاص بالاضافة الي خدمة واي فاي مجانية .

يضم الفندق مطعم يوفر مختلف الماكولات التركية و العالمية ويوفر قائمة ماكولات انتقائية كما يوجد موقف مجاني للسيارات وحديقة وملعب للاطفال وعلاوة علي ذلك ستجد بالفندق خدمة كونسيرج و مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة .

فندق Cephanelik Butik

اطلع عزيزى القارئ علي جميع اماكن الاقامة المتوفرة في طرابزون سواء الفنادق الفاخرة او فنادق متوسطة الاسعار او الرخيصة و كذلك اطلع علي الشقق الفندقية و الفلل وكل ذلك ستجده من خلال travveo com لخدمات السياحة و السفر وحجز الفنادق .

احجز الآن