افضل فنادق سويسرا للعرسان
افضل فنادق سويسرا للعرسان
1 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 51 vote, معدل: 5.00 من 5
احجز الآن

افضل فنادق سويسرا للعرسان

السياحة في سويسرا هي القرار الأمثل إذا كنتما ترغبان في قضاء عطلة رومانسية هادئة بل هي الدولة الأمثل في كل شيئ من حيث الطقس المعتدل وكثرة المناظر الطبيعية وغيرها من الأمور التي تمكنكما من قضاء شهر عسل مميز وفي سبيل ذلك  فاليوم سوف نتعرف على افضل فنادق سويسرا للعرسان.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

يوجد الكثير من المعالم السياحية المميزة في سويسرا والتي سوف نتعرف عليها سريعاً حتى تتمكننا من إختيار أحد هذه المعالم لزيارتها معاً ولمن لا يعرف فسويسرا تتنوع بها المعالم السياحية بشكل كبير من تضاريس ساحرة مثل جبال الألب والقمم المغظاة بالثلوج كذلك تألق البحيرات الزرقاء والأنهار الجليدية وغيرها من المناظر البديعة نظراً لطبيعتها الساحلية الجبلية الخلابة ومعالمها التاريخية العريقة.

  • شلالات الراين
    إن الذهاب ورؤية أكبر وأعرض شلال في أوروبا من الفرص المذهلة التي لا يمكن تفويتها لذلك يمكنكما الذهاب معاً في رحلة مميزة لا تنسى مع إرتداء السترة وأحذية الرياضة عند الذهاب فالمياه هناك محاظة من جميع الإتجاهات.
  • بحيرة جينيف
    تعد هذه البحيرة واحدة من أكبر البحيرات الموجودة في أوروبا الغربية حيث بالراحة عند مشاهدة جبال الألب وهي منعكسة في مياه البحيرة الهادئة كما يمكنكما هناك ممارسة العديد من الرياضات المائية.
  • جسر تشابل
    من أهم وأعرق ما يمكنكما زيارته أثناء قضاء شهر العسل حيث يعتبر الجسر من أقدم الجسور المغظاة في أوروبا والذي يرجع تاريخه إلى القرن الرابع عشر كما أن يتميز بموقعه على نهر رويس والزهور التي تزين كلا جانبيه واللوحات المثبتة به التي تستعرض تاريخ المدينة العريقة.

للتعرف على المزيد من المعالم السياحية المهمة يمكنك الضغط هنـــــــــــــــــا

افضل فنادق سويسرا للعرسان

الآن سوف نتعرف على أفضل الفنادق الموجودة في كل مدينة من مدن سويسرا على حدة والتقييمات
مبنية على إشادات معظم الزوار الذين سبق لهم الإقامة بها.

أولاً: فنادق جينيف

1) فندق ذا ريتز كارلتون دي لا بييه
من أفضل فنادق جينيف ويقع ضمن مبنى تاريخي عريق ولكن تم تجديده بالكامل في عام 2017 ويوجد الفندق في قلب المدينة على شاطئ بحيرة جينيف وتتميز الغرف بأناقتها وديكورها الفخم المريح كما أن جميعها يطل على البحيرة أو ساحة مونتبلانك.
ويضم الفندق مطعم مميز يوفر المأكولات العالمية ومأكولات جديدة مستوحاة من المطبخ النوردي كما أن الفندق يضم مركز رياضي مجهز مع أحدث المعدات الرياضية كما يوفر خدمات مميزة منها خدمة الرغف وخدمة صف السيارات وواي فاي مجاني.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

افضل فنادق سويسرا للعرسان

2) فندق فيرمونت جراند جنيف
من أفخم فنادق جينيف ويقع على شاطئ بحيرة جنيف بإطلالات خلابة على نافورة جيدو ومون بلون ويضم الفندق 3 مطاعم وأكبر مسبح داخلى في جنيف ومجمع سبا حيث الإستمتاع بالعلاجات والإسترخاء والغرف تتميز بكونها واسعة ومصممة بدرجات لونية هادئة وتحتوي على تليفزيون بلازما وصندوق ودائع آمن ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة.

3) فندق موفنبيك جنيف
يعد الفندق أحد افضل فنادق سويسرا للعرسان حيث يقع بالقرب من مطار جنيف الدولي ومركز معارض بال إكسبو ويتميز بخدماته المجانية مثل الدخول المجاني إلى الساونا والجيم وإستخدام الواي فاي والنقل للمطار ذهاباً وإياباً وتتميز الغرف بأنها عصرية تحتوي على مرافق لكي الملابس ومرافق لإعداد الشاي والقهوة وصندوق ودائع آمن.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

ثانياً: فنادق انترلاكن

1) فندق فيكتوريا يونغفراو جراند
من أفخم الفنادق الموجودة في انترلاكن ويتميز بموقعه الإستراتيجي بين إثنين من أجمل البحيرات في سويسرا عند سفح جبل بالنسبة للغرف فتصميمها يجمع بين الطراز الكلاسيكي والمعاصر ويضم تراس للتشمس وسبا فاخرة تبلغ مساحتها حوالي 5500 تشمل مسبح وساونا وغرفة بخار حيث الإسترخاء والراحة.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

2) فندق رويال سانت جورجيس إنترلاكن
يقع الفندق بالقرب من قلب إنترلاكن وينفرد الفندق بواجهة كلاسيكية يعود تاريخها إلى أوائل القرن العشرين ويضم مطعم يقدم جميع المأكولات السويسرية والعالمية كما يضم حديقة وتراس نوفر إطلالات خلابة على جبال يونغفراو وهاردير كولم كما يوفر منطقة عافية وغرفتين للساونا ويعتبر الفندق من أكثر الفنادق التي يتم حجزها في إنترلاكن فهو خيار رائع لمسافرين إثنين.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

3) فندق دو نور
يقع الفندق في قلب مدينة إنترلاكن بجوار بوديليباد الذي يضم مسابح عامة خارجية وداخلية فضلاً عن العديد من مرافق اللياقة البدنية والسبا ويوفر خدمات للنزلاء الكرام منها إستئجار الدراجات والواي الفاي المجاني وبشكل عام يعد الفندق من الفنادق المميزة فئة ال4 نجوم.

ثالثاً: فنادق زيورخ

1) فندق ماريوت زيورخ
يقع الفندق في قلب المدينة النابض بالحياة بالقرب من مناطق الأعمال والتسوق والمعالم السياحية الهامة بالنسبة للغرف فهي أنيقة مكيفة حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بمرافق صنع الشاي والقهوة وإتصال لاسلكي وخدمة الغرف على مدار الساعة بالإضافة إلى لوازم الإستحمام الفاخرة والإطلالات المذهلة على المدينة أو البحيرة.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

افضل فنادق سويسرا للعرسان

2) فندق بور أو لاك
يتميز الفندق بموقعه في منتزه خاص به في قلب زيورخ مع إطلالات على بحيرة زيورخ وجبال الألب ويوفر خدمات مميزة منها الكونسيرج وصف السيارات وتصليح او غسيل السيارات ،كما يضم مطعمين مميزين حيث يمكنكما الإستمتاع بأفضل الأكلات على الإطلاق كما يوجد مركز لياقة بدنية مجهز جيداً والفندق خيار رائع للأزواج المحبين للتسوق والإستكشاف.

3) فندق ذا دولدر جراند
ينفرد الفندق بموقعه وسط المناطق الطبيعية في زيورخ ويوفر سبا بمساحة 4000 متر تحتوي على مسبح كبير ومرافق لياقة بدنية و 18 غرفة علاجية وجناحي سبا حيث الإستمتاع بمجموعة من علاجات الوجه والجسم وجلسات المساج كما يضم مطعمين حيث يتم تقديم كافة الأطباق والمشروبات العالمية العصرية ويوفر خدمة الليموزين عند الطلب وخدمة النقل ذهاب وعودة بالمجان إلى وسط المدينة حيث يمكنكما الإستكشاف والتسوق وقضاء أفضل الأوقات معاً.

افضل فنادق سويسرا للعرسان

ولا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك التعرف على المزيد من الفنادق الأخرى الموجودة
في سويسرا وحجزها من خلال موقع
travveo com

احجز الآن