افضل فنادق بانكوك للعوائل
افضل فنادق بانكوك للعوائل
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

افضل فنادق بانكوك للعوائل 

 اذا كنت تريد السفر الي بانكوك دعنا نوضح لك بعض الامور عنها و منها انها تتمتع بطبيعة ساحرة و مميزة جعلت منها بلدا سياحيا رائعا بين مدن و مناطق تايلاند الا ان اصبحت من اهم مصادر الاقتصاد بها علاوة علي ذلك تراثها الثقافي و الديني المميز الي جانب عروضها المسرحية التي تقام و لا ننسي ايضا معالمها الطبيعية التي تخطف القلوب و الانظار و سوف نوضح لك افضل فنادق بانكوك للعوائل التي يمكنك قصدها عند زيارتك لبانكوك العاصمة التايلاندية .

و تقع بانكوك العاصمة التايلاندية في جنوب شرق اسيا و تشتهر بفنها المعماري الرائع و المميز الي جانب معالمها السياحية و التاريخية التي لا مثيل لها .

افضل فنادق بانكوك للعوائل

افضل فنادق بانكوك للعوائل

و لا تقتصر شهرة بانكوك علي معالمها السياحية و المعمارية فقط و لكنها ايضا تمتلك العديد من الجزر الطبيعية الساحرة ذات الاجواء الطبيعية المميزة فهي مثال رائع لمحبي الهدوء و الاسترخاء .

 اشهر الفنادق في بانكوك الموصي بها 

تضم بانكوك اعداد كبيرة من الفنادق الرائعة و المميزة و التي تتناسب مع كافة متطلبات النزلاء
حيث يوجد فنادق للعوائل و ايضا فنادق لقضاء شهر العسل الي جانب فنادق رجال الاعمال
و الفنادق ايضا المميزة التي توفر خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة الي جانب انها يتوفر
بها ايضا كافة فئات الفنادق سواء كانت فنادق 5 نجوم او فنادق 4 نجوم
او فنادق 3 نجوم فكل ما تريده متوفر بها . 

فنادق بانكوك

 افضل الفنادق في بانكوك 5 نجوم 

  فندق شاتريوم ريفر سايد بانكوك 

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة التي تقع علي نهر تشاو فرايا كما انه يتميز بخدماته التي يقدمها لنزلائه كخدمات الترفيه و الاسترخاء كما يتميز بأجنحته الواسعة التي يتوفر بها كافة ما يختاج اليه النزيل من خدمات اقامة و … عرض المزيد .

 فندق إيستن غراند هوتيل ساثرون

  من فنادق بانكوك الساحرة التي توجد في بانكوك حيث يتصل بمحطة القطار المعلق سوراساك بي تي إس و ذلك من خلال الجسر المعلق بالفندق كما انه يتميز بخدماته الرائعة كخدمة المسابح و خدمات الكونسيرج و … عرض المزيد .

 فندق شيراتن غراند سوخو مفيت

يتميز هذا الفندق بخدماته التي يقدمها الي النزلاء كخدمة المأكولات و الانشطة الخارجية كما انه يقترب من الاماكن الخدمية الهامة كمحطة 21 و محطة بي تي إس و .. عرض المزيد .

 فندق دابليو بانكوك 

 يعد هذا الفندق من الفنادق الرائعة التي توفر خدمات الاجنحة الرئاسية و غرف الضيوف الي جانب خدمات الاقامة المميزة كما انه يقترب من مستشفي بي إن إتش و .. عرض المزيد .

 فندق سكن اوريانتال بانكوك 

 من الفنادق المميزة التي تجمع بين العصر القديم و الحديث فلها تصميمات فنية عريقة و لكن مع وسائل الراحة الحديثة الي جانب انه يوفر العديد من الرحلات المميزة و ..عرض المزيد .

فنادق بانكوك 4 نجوم 

فندق نوفوتيل بانكوك سوخومفيت
 فندق نوفوتيل بانكوك سوخومفيت 

 يقع هذا الفندق في وسط المدينة و يتميز بخدماته الرائعة و تصميماته العصرية المميزة ، فهو من الفنادق التي تقدم بوفيه عالمي به كافة المأكولات و الاصناف العالمية التي يحتاج اليها الافراد كما يضم ..عرض المزيد .

فندق   amara bangkok 
فندق   amara bangkok 

 يوفر هذا الفندق اماكن اقامة رائعة الي جانب مواقف السيارات المجانية الي جانب قربها من العديد من المعالم السياحية و الخدمية كمحطة مترو سام يان و .. عرض المزيد .

 فندق port canary 
 فندق port canary 

 من فنادق بانكوك ال 4 نجوم الرائعة التي توفر كافة اماكن الاقامة التي يحتاج اليها الافراد الي جانب الواي فاي المجاني و مكاتب الاستقبال علي مدار اليوم و … عرض المزيد .

  the Qube fifty hotel
  the Qube fifty hotel

 يتميز هذا الفندق بسمعته الطيبة و خدماته المميزة التي يقدمها الي عملائه كخدمة التراس و المطاعم و غرف لغير المدخنيين و … عرض المزيد .

 daraya boutique hotel 
 daraya boutique hotel 

 من اشهر فنادق بانكوك ال 4 نجوم الذي يتميز بخدماته التي يقدمها الي العملاء كخدمة اصطحاب الحيوانات الاليفة و توفير العديد من الانشطة الخارجية كالتراس الي جانب خدمة الكونسيرج و … عرض المزيد .

فنادق بانكوك 3 نجوم 

 فندق إبيس بانكوك ريفر سايد 
 فندق إبيس بانكوك ريفر سايد 

 يعد هذا الفندق من فنادق بانكوك المميزة التي تقع علي نهر تشاو فرايا كما انه يتميز بتصميماته العصرية و الرائعة الي جانب خدمات اقامته كخدمات النقل و الغرف العائلية و .. عرض المزيد .

 فندق إيبيس بانكوك سيام   فندق إيبيس بانكوك سيام 

 من الفنادق الشهيرة التي توجد في بانكوك بجوار محطة الاستاد الوطني كما انها تعمل علي تقديم العديد من الخدمات المميزة كخدمات التنظيف اليومية و الحماية و الواي فاي المجاني و … عرض المزيد .

 فندق إيبيس بانكوك ساثورن 
 فندق إيبيس بانكوك ساثورن 

 يقع هذا الفندق في وسط مدينة الاعمال و يقدم العديد من الخدمات كانقل من و الي المطار و مكاتب الاستقبال علي مدار ال 24 ساعة و ..عرض المزيد .

 فندق نيو سيام ريفر سايد 
 فندق نيو سيام ريفر سايد 

 من اشهر الفنادق في بانكوك المميزة التي تقترب من العديد من المعالم السياحية الهامة كالمعرض الوطني و متحف بانكوك الوطني و .. عرض المزيد .

 فندق فارمتيل
 فندق فارمتيل

 يعد هذا الفندق من اشهر فنادق بانكوك التي تقدم خدمات مميزة رائعة للضيوف كخدمة التنظيف اليومية و الانترنت المجاني و …عرض المزيد .