احتفالات رأس السنة 2021 في سيدني
احتفالات رأس السنة 2021 في سيدني
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

احتفالات رأس السنة 2021 في سيدني

احتفالات رأس السنة 2021 في سيدني..تعتبر سيدني واحدة من اشهر المدن التي تستقبل راس السنة الجديدة بكل حماس وشغف، فيها ستجد العديد من الاشياء المميزة بما فيها من انفجارات الالعاب النارية الساحرة و الحفلات الحصرية و غيرها من الرحلات البحرية الرائعة التي تطل على ميناء سيدني الرائع و اذا كنت تريد انتعاشة رائعة للتخلص من اي ضغوطات او مشاعر سيئة فلا يوجد افضل من الذهاب الى شواطىء سيدني ، اذا كنت تتطلع الى قائمة بـ جدول حفلة راس السنة 2021 في سيدني، اليك في هذا المقال مجموعة من ابرز الوجهات للاحتفال بعشية ليلة رأس السنة في سيدني

جدول احتفالات رأس السنة 2021 في سيدني

  • جزيرة كوكاتو 
  • الحديقة النباتية الملكية
  • المتاحف و صالات العرض  
  • حديقة الحيوان تارونجا 

قم بالتخييم تحت النجوم في جزيرة كوكاتو 

اذا كنت تريد الاستمتاع بأفضل حفلة رأس السنة 2021 في سيدني فلا تفوت زيارة جزيرة كوكاتو لقضاء امسية مثالية تحت السماء التي تتلألأ بالنجوم، لا تنسى ان تحضر المعدات الخاصة بالتخييم لتستمتع باجمل المشاهد الساحرة لمدينة سيدني بجانب عروض الالعاب النارية التي ستلمع في عشية راس السنة الجديدة .

نزهة الى الحديقة النباتية الملكية في سيدني 

اذا كنت من عشاق الطبيعة و تريد الاستمتاع بـ حفلات راس السنة 2021 في وجهة طبيعية فلا توجد وجهة مثالية مثل الحديقة النباتية الملكية في سيدني لقضاء افضل عشية راس سنة جديدة، تصل مساحة المساحات الخضراء بالحديقة الملكية الى 160 فدانا، هناك سيمكنك الاستمتاع بليلة راس السنة طوال الليل .

احتفالات سيدني برأس السنة

احتفالات سيدني برأس السنة

المتاحف و صالات العرض

افضل الوجهات التي يفضل زيارتها عند الاحتفال بسهرة راس السنة 2021 في سيدني قد لا تنتهي، فيوجد العديد من الاماكن التي تكون مفتوحة في يوم راس السنة فبناؤا على ما تهتم به يمكنك زيارة الوجهة التي تحبذها مثل متحف الفن المعاصر في سيدني اذا كنت مهتم بالثقافة او اما اذا كنت تبحث عن مغامرة شيقة فلا يوجد اروع من الذهاب الى متحف باورهاوس لتتمتع بتجربة انعدام الجاذبية  .

احتفالات رأس السنة 2021 في سيدني

حديقة الحيوان تارونجا 

قد تكون وجهة رائعة للاستمتاع بليلة راس السنة 2021، و فيها سيمكنك مشاهدة مختلف الحيوانات وهي بالطبع مثالية اذا كانت بصحبتك اطفال، لدى حديقة تارونجا مشهدا رائعا يطل على الشاطىء، كما هناك سيمكنك تناول اشهى المأكولات و  المشروبات .

اسئلة يطرحها الزوار 

هل الالعاب النارية للاحتفال في سيدني مجانية ؟ 

نعم فيقوم مجلس المدينة بتنظيمها عشية راس السنة الجديدة .

كم عدد عروض الالعاب النارية في سيدني ؟ 

يوجد عرضان للالعاب النارية بمدينة سيدنيي، يقام العرض الاول في تمام الساعة التاسعة مساءا بصورة عامة للعائلات و الاطفال الذين لا يمكنهم الاحتفال في وقت متأخر حتى منتصف الليل ، بينما يقام العرض الاخر في تمام الساعة 12 صباحا . 

كم تصل مدة الاحتفال بعشية راس السنة في مدينة سيدني ؟

تستمر انفجارات الالعاب النارية في راس السنة لمدة تصل الى 12 دقيقة . 

هل يمكن المشي اثناء ليلة راس السنة الجديدة عبر جسر ميناء سيدني ؟ 

ممر ميناء سيدني يظل مغلقا من الساعة السادسة مساءا في يوم راس السنة الى الساعة الثانية صباحا . 

هل تزدحم نقاط مشاهدة الألعاب النارية المجانية؟
نعم! مع تدفق أكثر من مليون شخص إلى المدينة لإلقاء نظرة خاطفة على عرض الألعاب النارية المذهل ، يمكن أن تغمر المياه النقاط المجانية. نوصي برحلة ميناء سيدني للعام الجديد لتجربة مشاهدة هادئة.

هل وجهات مشاهدة الالعاب النارية المجانية شديدة الازدحام ؟ 

ربما نعم حيث يتدفق ملايين الاشخاص لرؤية عروض الالعاب النارية، لكن اذا كنت تريد الابتعاد عن الزحام و تريد الهدوء فرحلة الى ميناء سيدني قد يكون رائع للاستمتاع بمشاهدة الالعاب النارية في هدوء . 

احجز الآن