أفضل فنادق فيجي للعوائل
أفضل فنادق فيجي للعوائل
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5

أفضل فنادق فيجي للعوائل

تعد فيجي من الجزر الممتعة التي يمكنك الاستمتاع فيها بجمال الطبيعة الساحرة حيث اعتدال الطقس و وجود العديد من الشواطئ الساحرة ذات المياه الزرقاء و الرمال الصفراء الناعمة فهي مكان خيالي و مميز للأزواج و للعائلات ايضا و سوف نوضح لك في هذا المقال أفضل فنادق فيجي للعوائل التي يمكنك زيارتها .

و تتمتع فيجي بوجود العديد من المعالم السياحية الرائعة الي جانب الوسائل الترفيهية المميزة التي لا يستغني عنها الافراد خلال اقامتهم في فيجي ، و تتكون هذه البلاد من أكثر من 300 جزيرة مختلفة يسعي الي زيارتها الافراد من كافة أنحاء العالم .

أفضل فنادق فيجي للعوائل

أفضل فنادق فيجي للعوائل

فنادق فيجي الموصي بها 

تتمتع فيجي بوجود العديد من الفنادق المميزة ذات الاطلالات الساحرة و المواقع الاستراتيجية الهامة في البلدة ، علاوة علي خدمات تلك الفنادق التي توفرها الي نزلائها كما انها توفر فنادق فئة 5 نجوم و فنادق 4 نجوم و فنادق 3 نجوم .

أفضل فنادق فيجي للعوائل

فنادق فيجي فئة 5 نجوم 

منتجع راديسون بلو فيجي

يعتبر هذا الفندق من فنادق فيجي 5 نجوم المميزة التي يمكنك قضاء فيها وقت ممتع وسط خدماتها الرائعة و اطلالاتها علي الشاطئ الي جانب وجود العديد من المسابح و الغرف العائلية و مراكز السبا و العافية فهي خيار رائع و مميز الي جانب أسعاره التي لا تقارن بغيرها . 

منتجع راديسون بلو فيجي

منتجع هيلتون فيجي ريزورت أند سبا 

من المنتجعات الرائعة التي حصلت علي شهادة البيئة و ذلك لحسن سلوك فريق العمل بها الي جانب خدماته المميزة التي تتوفر به من مسابح و مناطق سبا و عافية و العديد من الغرف العائلية الي جانب خدمات التنظيف اليومية و الواي فاي المجاني .

أفضل فنادق فيجي للعوائل

 فندق The Warwick Fiji

لا شك أن هذا الفندق من الفنادق المميزة التي تقع علي ساحل كورال المميز كما انه يتمتع باطلالات ساحرة علي المحيط الهادي الي جانب انها تتمتع بفريق عمل يتحدث العديد من اللغات الي جانب توافر الواي فاي المجاني الي جانب امكانية الحجز من خلال الانترنت . 

أفضل فنادق فيجي للعوائل

فندق أوتريغر فيجي بيتش ريزورت 

من فنادق فيجي 5 نجوم الرائعة التي يتوفر بها العديد من المطاعم الشهيرة التي تضم كافة الاطعمة العالمية التي يحتاج اليها الفرد خلال اقامتهم في الفندق الي جانب توافر العديد من مرافق العناية بالصحة و الانشطة الخارجية و مرافق الأعمال المختلفة . 

فندق ذا ويستن ديناراو آيلاند ريزورت آند سبا، فيجي

أحد فنادق فيجي الرائعة التي تتمتع بالعديد من مراكز السبا و العافية التي يحتاج اليها الافراد لتخفيف الضغط عنهم كما يوفر خدمات الحماية و مواقف السيارات المجانية الي جانب فريق العمل الذي يتحدث أكثر من لغة . 

فنادق فئة 4 نجوم 

 فندق The Terraces Apartments Denarau 

أحد فنادق فيجي 4 نجوم التي يمكنك الاقامة بها بكل آمان كما انها من الفنادق المميزة التي توفر خدمات النقل من و الي المطار الي جانب توفير العديد من المسابح و مرافق العناية بالجسم و البشرة علاوة علي اسعاره المميزة و امكانية حجزه من خلال الانترنت .

 فندق The Terraces Apartments Denarau 

 فندق The Naviti Resort 

يقع هذا الفندق في الحدائق الاستوائية في فيجي و تحيط به العديد من أشجار جوز الهند كما انها تقدم العديد من الخدمات الهامة كخدمات التنظيف اليومية و امكانية استئجار السيارات الي جانب الأماكن المخصصة للاطفال كالنوادي و مناطق التنزه .

 فندق The Naviti Resort 

 فندق Captain Cook Cruises Fiji – Reef Endeavour 

من الفنادق الرائعة التي تقع في Viti Levu في Denarau Marina و يكثر زيارتها من قبل العديد من الافراد للتمتع بكافة ما يقدمه من و تشمل جميع الغرف علي مناطق خاصة للجلوس و التنزه كما انه يتميز باطلالاته الرائعة علي الشاطئ و قربه من العديد من المعالم السياحية المميزة . 

 فندق Captain Cook Cruises Fiji - Reef Endeavour 

 منتجع Qamea Resort & Spa 

أحد منتجعات فيجي الرائعة التي يتمتع بالاقامة فيها الافراد و ذلك لتوافر كافة الخدمات التي يحتاجون اليها فيها من مطاعم و خدمات استقبال و حماية الي جانب خدمات التنظيف و الانشطة الخارجية التي يوفرها علاوة علي ذلك اطلالاته الساحرة علي الشاطئ .

 منتجع Qamea Resort & Spa 

منتجع Treasure Island Fiji 

أحد المنتجعات الهامة التي تقع في مجموعة جزر مامانوكا كما انه يقترب من العديد من المعالم الطبيعية الساحرة مثل جزيرة دينارو و يقدم خدمات مميزة كالواي فاي المجاني و خدمات الحماية و الاستقبال .

منتجع Treasure Island Fiji 

فنادق فيجي فئة 3 نجوم 

 فندق Palmlea Farms Lodge & Bures – Villas 

يتميز هذا الفندق باطلالاته الساحرة علي جزيرة Great Sea Reef كما انها تعمل علي توفير كافة الخدمات التي يحتاج اليها الافراد خلال اقامتهم في الفندق من خدمات اقمة و آمان و كذلك ترفيه كما انه يبعد عن العديد من المناطق الخدمية كمطار Labasa on Vanua Levu . 

 فندق Palmlea Farms Lodge & Bures - Villas 

 فندق Bedarra Beach Inn

من فنادق فيجي فئة 3 نجوم التي يمكنك الاقامة فيها حيث اسعارها المميزة علاوة علي ذلك اطلالاتها الساحرة علي شاطئ لاغون للشعاب المرجانية حيث تحتوي جميع غرفه علي خدمات الاقامة الي جانب خدمة الواي فاي المجانية . 

 فندق Bedarra Beach Inn

 منتجع Coconut Grove Beachfront Cottages 

يوفر هذا المنتجع أماكن مميزة علي على شاطئ البحر كما انها توفر خدمات الواي فاي المجاني و خدمات التنظيف اليومية كما انه يوفر العديد من الانشطة الترفيهية الهامة كالمشي و جولات المشي و التنزه .

فندق Suva Motor Inn 

لا شك أن هذا الفندق من الفنادق التي يقصدها أعداد كبيرة من السياح لموقعه الرائع و خدمات اقامته التي يوفرها للنزلاء الي جانب أسعاره الرائعة الت تناسب العديد من الافراد و يمكنك ايضا التعرف علي أشهر فنادق فيجي للأزواج من هنا  .