حجز فنادق فانواتو
حجز فنادق فانواتو
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

حجز فنادق فانواتو

فانواتو , هي دوله جزيرة من اجمل الجزر الطبيعية بالمحيط الهادئ ذات المعالم سياحية مميزة حيث انها ارخبيل
وتتكون من 82 جزيرة بركانية صغيرة الحجم تتجمع علي شكل Y ، حوالي 65 من هذة الجزر مأهوله
بالسكان ، وتجذب الجزيرة اعداد كبيرة من السياح كل عام للاستمتاع بجوها الرائع
والمناظر الطبيعية الجذابه ، اذا كانت وجهتك التالية هي فانواتو
فانت بحاجة الي حجز فنادق فانواتو عرض المزيد .

حجز فنادق فانواتو

حجز فنادق فانواتو

اين تقع فانواتو علي الخريطة ؟

تقع جزيرة فانواتو في جنوب المحيط الهادي ، تقع علي بعد 1750 كم من شمال شرق استراليا ، وعلي بعد
500 كم من شمال شرق كاليدونيا الجديدة ، ويحدها من الشرق فيجي كما تقع
جنوب شرق جزر سليمان وبالقرب من غنينيا الجديدة .

فنادق فانواتو 4 نجوم 

جراند هوتيل آند كازينو

جراند هوتيل آند كازينو

يقع هذا الفندق في بورت فيلا يتميز هذا الفندق بالموقع المتميز علي البحر مباشرة كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية مثل مبني البرلمان والمتحف القومي ومطار بورت فيلا الدولي ويقدم هذا الفندق خدمات مميزة للنزلاء غرف لغير المدخنين ومسبح مميز ومطعم لتناول الاطباق الشهية ومركز عافيه وسبا بالاضافه الي خدمة الواي فاي المجاني .

حجز فنادق فانواتو تشانتيليس أن ذا باي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق فانواتو يطل علي خليج فاتوماروا بالقرب من وسط مدينة بورت فيلا بالقرب من رصيف الميناء ومتحف فانواتو القومي كما يقع بالقرب من مطار بورت فيلا الدولي ويقدم خدمات مميزة للنزلاء منها المساج والاسبا وعلاجات التجميل بالاضافه الي الجولات السياحية التي يقوم بها الفندق للنزلاء ويوفر الفندق مسبح مميز في الهواء الطلق ومطعم مميز لتناول الاطباق العالميه بالاضافه الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني ويوفر الفندق غرف عائلية .

Golden Port Restaurant & Hotel

يقع هذا الفندق في بورت فيلا بالقرب من متحف فانواتو الوطني ويوفر هذا الفندق اطلاله مميزة علي المياه كما يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين كما يوفر الفندق مطعم مميزة لتناول الاطباق المختلفه كما يوفر الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني .

فنادق فانواتو 3 نجوم 

حجز فنادق فانواتو

The Melanesian Port Vila

يقع هذا الفندق في بورت فيلا ويقدم خدمات مميز للنزلاء منها مسبح خارجي وملعب تنس ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة بالاضافه الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني كما يوفر الفندق مطعمين مميزين كما يوفر مركز عافيه وسبا ويتيح الفندق خدمة الانتقال من والي المطار .

Central Inn

يعد هذا الفندق من فنادق فانواتو المميزة والتي تقع بالقرب من مطار بورت فيلا وتوفر خدمات عديدة للنزلاء منها مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ومطعم مميز لتناول الاطعمة الشهية بالاضافه الي الخدمات المجانية مثل خدمة الواي فاي وموقف السيارات بالاضافه الي خدمة الانتقال من والي المطار .

Lava View Tanna Lava View Tanna

يعد هذا الفندق خيار رائع ومناسب للازواج حيث يتميز باطلالته الرائعه علي البركان والتلال كما يقدم الفندق مرافق مميزة مثل مرافق الشواء كما تتوافر حديقة رائعة بالاضافع الي خدمة الواي فاي المجاني وخدمة الانتقال من والي المطار المجانية .

حجز فنادق فانواتو The Espiritu

يتميز هذا الفندق بموقع الرائع في لوجنفيل بين فنادق فانواتو حيث يقع بالقرب من المراكز التجارية ومن مطار سانتو بيكوا الدولي ويوفر الفندق خدمات مميزة للنزلاء مثل خدمة تاجير السيارات وخدمة الانتقال من والي المطار بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي المجاني .

Hotel Santo Hotel Santo

يقع هذا الفندق بالقرب من مطار Pekoa ويحتوي علي مكتب جولات سياحية وينظم جولات سياحية منظمة للنزلاء ويوفر الفندق مسبح وغرف عائلية للنزلاء كما يوفر واي فاي مجاني بجميع اجزاء الفندق .

Luganvilla Business Hotel and Restaurant

يوفر هذا الفندق خدمات ترفهية للنزلاء مثل استئجار الدراجات والسيارات وتوفير اماكن لعب بلياردو كما يوفر مسبحان مميزان ويقدم خدمة الانتقال من والي المطار مجاني حيث يقع بالقرب من مطار سانتو بيكوا الدولي

احجز الآن