حجز فنادق سلوفينيا
حجز فنادق سلوفينيا
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

حجز فنادق سلوفينيا

حجز فنادق سلوفينيا , سلوفينيا احد الدول الصاعدة في مجال السياحة في الفترة الاخيره لما تمتلكة من مقومات
سياحية رائعه مثل المناظر الطبيعية الرائعة والغابات والكهوف والديان والجبال والانهار وتعد من دول الاتحاد
الاوروبي كما تعد ثالث دوله بعد السويد وفنلندا التي تغطيها الغابات فزاد الاهتمام بالخدمات
السياحية التي يحتاجها السياح مثل الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق
وبالتالي زاد اعداد السياح بكثرة في الفترة الاخيرة .

حجز فنادق سلوفينيا

حجز فنادق سلوفينيا

اين تقع سلوفينيا

تقع سلوفينيا في اوروبا ضمن منطقة جبال الالب وتطل علي البحر المتوسط يحدها من الغرب ايطاليا ويحدها من
الجنوب كرواتيا ويحدها من الشمال النمسا كما يطل علي البحر الادرياتيكي ويبلغ عدد سكانها
حوالي 2 مليون نسمه وتعد ليويليانا اكبر مدنها وعاصمتها عرض المزيد .

حجز فنادق سلوفينيا

حجز فنادق سلوفينيا

خريطة سلوفينيا والدول المجاورة

فنادق سلوفينيا 5 نجوم

Mind Hotel Slovenija - Terme & Wellness LifeClass

Mind Hotel Slovenija – Terme & Wellness LifeClass

يقع هذا الفندق في بوروتوروج ويقدم خدمات مميزة للنزلاء 3 مسابح ومركز عافية وسبا وواي فاي وموقف سيارات وشاطئ خاص كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق سلوفينيا فندق غراند برناردين

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا باطلالات بانورامية على البحر الإدرياتيكي ويوفر الفندق خدمات صحية متميزة مثل مسبح مياه مالحه ساخنه وساونا ومساج بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي ويوفر الفندق غرف عائلية ومنطقه شاطئ خاص .

فندق كمبينسكي بليس بورتوروز فندق كمبينسكي بليس بورتوروز

يقع هذا الفندق في احد المنتزهات الرائعه والمطله علي البحر الادرياتيكي ويمتلك الفندق مطعم خاص ومسبح ومركز عافيه وسبا وواي فاي وموقف سيارات مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

حجز فنادق سلوفينيا إنتركونتيننتال – ليوبليانا

يقع هذا الفندق في ليوبليانا ويعد من فنادق سلوفينيا المميزة يوفر مركز لياقه بدنية ومسبح وموقف سيارات ومركز عافيه وسبا وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق غرف عائلية ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Atlantida Boutique Hotel Atlantida Boutique Hotel

يقع هذا الفندق في روغاسكا سلاتينا ويوفر خدمات صحيه للنزلاء منها مركز عافيه وسبا وساونا وحوض استحمام ساخن كما يوفر انشطة ترفهية مثل ركوب الخيل والدراجات بالاضافه الي المسبح وموقف السارات والواي فاي المجاني ويوفر الفندق غرف عائلية .

فنادق سلوفينيا 4 نجوم 

Act-ION Hotel Neptun – Terme & Wellness LifeClass

يقع هذا الفندق في بوروتوروج ويقدم خدمات مميزة للنزلاء 3 مسابح , شاطئ خاص , غرف عائلية , واي فاي وموقف سيارات مجاني بالاضافه الي مركز عافيه وسبا كما يوفر الفندق غرف عائلية .

Wellness Hotel Apollo – Terme & Wellness LifeClass

Wellness Hotel Apollo – Terme & Wellness LifeClass

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا يقع في بوروتوروج ويوفر غرف عائلية وشاطئ خاص ومركز عافيه وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم خاص وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

حجز فنادق سلوفينيا Boutique Hotel Portorose

يقع الفندق في بوروتوروج ويوفر مسبحان وموقف سيارات وواي فاي ومركز عافيه وسبا وتعد خيار جيد للازواج كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Hotel Mark Hotel Mark

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا يقدم خدمات مميزة للنزلاء شاطئ خاص وغرف عائلية ومطعم مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

فنادق سلوفينيا 3 نجوم

حجز فنادق سلوفينيا فندق فايل بارك

يقع هذا الفندق في بوروتوروج ويقدم خدمات مميز للنزلاء مركز عافيه وسبا ويوفر الفندق غرف عائلية بالاضافه الي موقف سيارات الوواي فاي المجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Hotel Tomi Hotel Tomi

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا المميزة والواقعه بالقرب من العديد من الاماكن السياحية كما تعد الاخيار الافضل للازواج يوفر الفندق مسبح وغرف عائلية وواي فاي وموقف سيارات مجاني بالاضافه الي العديد من الخدمات الاخري .

حجز فنادق سلوفينيا Villa Bellevue Portoroz-Portorose

يقع هذا الفندق في بوروتوروج يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومسبح خاص وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافه الي العديد من الخدمات الاخري .

Garni Hotel Vila Ana Garni Hotel Vila Ana

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا الواقعه في روغاسكا سلاتينا ويوفر الفندق غرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق خدمة الانتقال من والي المطار .

احجز الآن