حجز فنادق جزيرة مان
حجز فنادق جزيرة مان
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

حجز فنادق جزيرة مان

حجز فنادق جزيرة مان , تقع جزيرة مان بين المملكة المتحدة و ايرلندا وبين البحر الايرلندي ، وتعد من الجزر البريطانية التابعة للتاج البريطاني يبلغ طولها حوالي 48كم وعرضها 24 كم وتتميزة الجزيرة بالموقع الجغرافي المميز بالاضافة الي العوامل الطبيعية مثل التلال والسهول الموجودة في شمال الجزيرة بالاضافة الي جبل سنيفل والذي يبلغ ارتفاعة حوالي 621م ، كل هذة العوامل دفعت الكثير من السياح الي القيام بجولة سياحية مميزة والاسترخاء امام المناظر الطبيعية الرائعة .

حجز فنادق جزيرة مان

حجز فنادق جزيرة مان

افضل فنادق جزيرة مان

تتميز جزيرة مان بمجموعة مميزة من الفنادق والتي تتنوع في تقيمها بين 5 نجوم و 4 نجوم و 3نجوم بالاضافة الي الخدمات السياحية المميزة الاخري مثل المطاعم و المتاجر والاسواق حيث تعمل الحكومة علي توفير سبل الراحة للسياح ، وتعد اللغة الرسمة لجزيرة مان هي الانجليزية ، ويبلغ عدد السكان بها حوالي 75 الف مواطن علي حسب اخر احصائية تمت .

حجز فنادق جزيرة مان

حجز فنادق جزيرة مان

المناخ والموقع علي الخريطة ؟

كما ذكرنا سابقا تقع جزيرة مان في منتصف البحر الايرلندي ويحدها من الجهات الاربعة ايرلندا واسكتلندا وويلز ، ويتميز الجزيرة بالمناخ المحيطي وتترتفع بها نسبة الامطار مقارنة بباقي جزر بريطانيا .

فنادق جزيرة مان 5 نجوم

حجز فنادق جزيرة مان  SEA CLIFF I The Miniature Boutique Hotel with Hot Tubs and Steam Room

يقغ هذا الفندق في دوغلاس ويعد من افضل فنادق جزيرة مان حيث يقدم خدمات متميزة مثل موقف سيارات وواي فاي مجاني ، غرف لغير المدخنين ، خدمة النقل الي المطار ، توفير خدمات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة .

The Granary The Granary

يعد هذا الفندق من افضل فنادق جزيرة مان الواقعة في Ballabeg وتقدم خدمات مميزة للنزلاء منها السماح باصطحاب الحيوانات الاليفة ، الواي فا يالمجاني ، توفير مكان كموقف السيارات كما تقدم بعض الانشطة الترفهية مثل ركوب الخيل .

حجز فنادق جزيرة مان Sheerghlass

يقع هذا الفندق في كاسيلتاون ويقدم خدمات مجانية عديدة موقف سيارات وواي فاي ، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة ، بالاضافة الي خدمة الغرف .

Englewood Lodge Englewood Lodge

يعد هذا الفندق من افضل فنادق جزيرة مان الساحلية حيث يطل علي  خليج دوغلاس ويقدم خدمات مميزة كتوفير غرف لغير المدخنين ، ومطعم مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

حجز فنادق جزيرة مان The Stalls

يقع هذا الفندق بالقرب من مطار جزيرة مان ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفه كما يوفر خدمة واي فاي وموقف سيارات مجاني للنزلاء .

فنادق جزيرة مان 4 نجوم

The Sefton The Sefton

يعد هذا الفندق من الفنادق الساحلية المطله علي شاطئ دوغلاس في جزيرة مان ويتميز بوجود حدائق مائية ومسابح ومطعمين مميزين لتناول الوجبات المميزة ، كما يقدم هذا الفندق غرف عائلية ومركز لياقه بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي المجاني .

فندق وكازينو بست وسترن بالاس فندق وكازينو بست وسترن بالاس

يطل هذا الفندق علي  الممشى الفيكتوريفي دوغلاس في جزيرة مان ويقدم خدمات مميزة للنزلاء منها مسبح ومركز لياقه وموقف سيارات وواي فاي وغرف عائلية وكينة صرف الي ومطعم مميز .

حجز فنادق جزيرة مان Halvard Hotel

يطل هذا الفندق علي شاطئ البحر في دوغلاس ويقدم غرف لغير المدخنين وغرف عائلية بالاضافة الي مكتب استقبال يعمل خلال 24 ساعة كما يقدم مطعم مميز يقدم وجبات عالمية هذا بالاضافة الي خدمة الواي فاي وموقف السيارات .

Glen Mona Glen Mona

يعد هذا الفندق من افضل فنادق جزيرة مان حيث يقدم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوفر غرف لغير المدخنين ومطعم لتناول الوجبات بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي المجاني .

حجز فنادق جزيرة مان The Empress Hotel

يقدم هذا الفندق إطلالات بانورامية على البحر كما يقدم خدمات مميزة للنزلاء منها مركز لياقه مميز وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز .

حجز فنادق 3 نجوم

Welbeck Hotel & Restaurant Welbeck Hotel & Restaurant

يعد هذا الفندق من افضل فنادق جزيرة مان 3 نجوم الذي حيث يقدم خدمات عديدة ومتنوعة غرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومرافق لذي الاحتياجات وواي فاي وموقف سيارات ومطعم مميز .

حجز فنادق جزيرة مان  The Hydro Hotel

يتميز هذا الفندق بموقعة المميز والمطل علي خليج Douglas Bay ويسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة كما يوفر مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي وتوفير غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومطعم مميز .

Ellan Vannin Hotel Ellan Vannin Hotel

يقع هذا الفندق في دوغلاس في جزيرة مان ويتميز بتوفير غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومطعم مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

The George Hotel The George Hotel

يعد هذا الفندق من الفنادق التاريخية الواقعة في Castletown والتي يرجع تاريخ انشائها الي القرن 19 ويقدم خدمات متنوعة منها توفير مطعم يقدم وجبات عالمية مميزة وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

حجز فنادق جزيرة مان Sefton Express Hotel

يعد هذا الفندق من افضل فنادق جزيرة مان الواقعة في بلاسالا ويقدم خدمات مميزة مثل خدمة موقف السيارات والواي فاي المجاني ومطعم مميز يقدم العديد من الوجبات .

احجز الآن