جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج
جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5

جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج

لقد فات الكثير من الوقت للقيام ب جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج حيث تعد هذة الهضبة من اهم اماكن السياحة في ماليزيا  ، حيث وجذب ارتفاعها الشاهق والذي يصل الي 830 م العديد من السياح خاصة المهتمين بالسفاري والرحلات المشوقة كما يمكنك التجول فيها من خلال القطار الجبلي  .

نظرا لزيادة اعداد السياح الي هضبة بينانج فكان لابد من الجهات المسئولة الاهتمام بالخدمات السياحية الموجودة بها وخاصة المطاعم والفنادق واماكن التسوق ، وتحتوي هضبة بينانج علي فنادق فاخرة يمكنك الاقامة بها خلال فترة الرحلة ويمكنك الحجز من خلال ترافيو كوم .

جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج

جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج

الرحلة الي هضبة بينانج

تحتوي ماليزيا علي العديد من الاماكن السياحية والساحلية التي تجذب السياح من شتي بقاع العالم ومن اهمها جزيرة بينانج حيث انها تجمع بين الطابع الشرقي والغربي في هندستها المعمارية مكونة تحفة فنية ، هذا بالاضافة الي المعالم التاريخية والاثرية القديمة المنتشرة بالجزيرة مثل هضبة بينانج عرض المزيد .

جزيرة بينانج

جزيرة بينانج

علي الرغم من التقدم والتطور السريع الحادث الا ان جزيرة بينانج مازالت محتفظة بالماضي الخاص بها فتجمع بين الماضي والحاضر في شتي اسلوب حياة سكانها من حيث العادات والتقاليد والاكل واللبس عرض المزيد .

جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج

جولة سياحية مميزة الي هضبة بينانج

اين تقع هضبة بينانج ؟

تقع هضبة بينانج في جزيرة بينانج وتقع الجزيرة في المحيط الهندي في شمال غرب ماليزيا ، ويرجع اسم الجزيرة الي كثرة وجود جوزالهند بها ويطلق عليها ايضا اسم لؤلؤة الشرق نظرا للاماكن السياحية الجذابة بها .

كيف يمكنك الوصول الي هضبة بينانج ؟

تعد هذة الهضبة مكان هروب الكثير من الافراد حيث تتميز بالبرودة عن باقي اجزاء الجزيرة ، ويمكنك الوصول الي هذة الهضبة عن طريق سكة حديد بينانغ هيل ، والسكة الحديدية المائلة والقطار الجبلي ، ويمكنك القيام بجولة سياحية ممتعة من خلال القطار كما يمكنك التقاط صور تذكارية .

الوصول الي هضبة بينانج

الوصول الي هضبة بينانج

أفضل اوقات الزيارة لهضبة بينانج

يسود المناخ المعتدل علي بينانج معظم اوقات السنة ، ولكن يعد شهر نوفمبر وحتي يناير من أفضل الاوقات التي يمكنك زيارة الهضبة فيها حيث يعتدل الطقس في هذة الفترة ويمكن القيام بالعديد من الانشطة الترفهية والرياضية والاستمتاع بالاحتفالات المختلفة مثل احتفال راس السنة .

أفضل اوقات الزيارة

أفضل اوقات الزيارة

أهم الانشطة التي يمكنك القيام بها

يمكنك القيام بالعديدمن الانشطة الترفهية الممتعة يمكنك مشاهدة مدينة جورج التراثية والتقاط صور تذكارية اليها ، كما يمكنك مشاهدة المعالم الخاصة بجزيرة بينانج ، يمكنك ايضا الاسترخاء علي احد المقاعد والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية ، يمكنك ايضا تناول الاطعمة المميزة من خلال المطعم العالمي الموجود اعلي الهضبة والذي يقدم الاطعمة المختلفة بين الماليزية والاسيوية .

أهم الانشطة التي يمكنك القيام بها

أهم الانشطة التي يمكنك القيام بها

يمكنك القيام بجولة سياحية مميزة في منطقة هضبة بينانج حيث يمكنك مشاهدة العديد من الاماكن السياحية مثل زيارة معبد هندوسي المتميز بالوانة المختلفة ، كما يمكنك شراء العديد من الهدايا التذكارية من المتاجر الموجودة بالهضبة ، كما يمكن ترك قفل المحبة علي جسر الحب ، او التجول من خلال القطار الجبلي للوصول الي اعلي التلة ولاتنسي التقاط صور تذكارية بكل مكان موجود هناك .

اهم المعالم السياحية

اهم المعالم السياحية

أشهر فنادق بينانج

تحتوي بينانج علي العديد من الفنادق الفاخرة بالاضافة الي المنتجعات والتي تقدم افضل الخدمات للنزلائها كما تقدم بعض من الخدمات الترفهية بالاضافة الي الاطلالة المباشرة علي الشواطئ والغابات ، ومن اهم فنادق بينانج فندق بارك رويال ويعد من فنادق فئة 5 نجوم ، وفندق هوليداي ان بينانج الذي يتميز باطلالتة المباشرة علي الشاطئ .

أشهر فنادق بينانج

أشهر فنادق بينانج

أفضل اماكن التسوق في بينانج 

تحتوي جزيرة بينانج علي الكثير من اماكن التسوق والمتاجر اللتي تشغل مساحات واسعة ، كما تقدم مختلف المنتجات التي قدد تحتاج اليها الزوار من ملابس واكسسوارات واحذية واجهزة الكترونية ، ويعد السوق الليلي افضل اماكن التسوق في جزيرة بينانج .

أفضل اماكن التسوق

أفضل اماكن التسوق

أفضل مطاعم بينانج

اذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام فلاتشغل بالك حيث تحتوي هضبة بينانج علي العديد من المطاعم العالمية والمحلية والتي تقدم مختلف الاطعمة والتي تجذب السياح من شتي انحاء العام ومن اهم هذة المطاعم مطعم ثري مونكي بينانج حيث يعد من المطاعم العربية التي تقدم الاطعمة الحلال التي لامثيل لها  .

أفضل مطاعم

أفضل المطاعم