افضل فنادق اورلاندو الموصي بها
افضل فنادق اورلاندو الموصي بها
0 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 50 votes, average: 0.00 out of 5
احجز الآن

فنادق اورلاندو الموصي بها

اورلاندو من افضل الاماكن السياحية التي يمكنك القيام بها والتي تقع في ولاية فلوريدا وتعد من اهم المراكز
الاقتصادية والسياحية والتي يتوافد عليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم ، اذا كانت وجهتك
التالية هي مدينة اورلاندو فيمكنك الاطلاع علي افضل فنادق اورلاندو الموصي بها
من خلال ترافيو كوم .

افضل فنادق اورلاندو الموصي بها

افضل فنادق اورلاندو الموصي بها

مناخ اورلاندو وموقعها علي الخريطة

تقع اورلاندو في مقاطعة اورانج بولاية فلوريدا يحدها من الشمال الشرقي تامبا ، ويحدها من الشمال الغربي مدينة
ملبورن وتعد مركزا للعاصمة اورلاندو الكبري ، تتميز اورلاندو بالمناخ الاستوائي الرطب فتنقسم السنة
الي فصلين ويكون الطقس بارد جاف ، وتجذب اورلاندو العديد من السياح
حيث تحتوي علي والت ديزني عرض المزيد .

فنادق اورلاندو 5 نجوم

Wyndham Bonnet Creek Wyndham Bonnet Creek

من فنادق اورلاندو المميزة تحتوي علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويوفر الفندق خدمات صحية مميزة مركز لياقه بدنية وسبا ويقع الفندق بالقرب من العديد من الاماكن لسياحية مثل مطار اورلاندو الدولي ويوفر الفندق خدمات مميزة مثل غرف عائلية وغرف لغير المدخنين و6 مسابح مميزة وواي فاي وموقف سيارات .

فنادق اورلاندو 4 نجوم

افضل فنادق اورلاندو الموصي بها فندق بست ويسترن أورلاندو غاتواي

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة التي تقدم خدمة نقل مجانية إلى سي وورلد ويونيفرسال ستوديوز أورلاندو يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومطعم مميز لتناول الاطعمة المميزة بالاضافه الي مسبح مميز وموقف سيارات مجاني وواي فاي .

دبل تري باي هيلتون آت ذا إنترانس تو يونيفيرسال أورلاندو

دبل تري باي هيلتون آت ذا إنترانس تو يونيفيرسال أورلاندو

يتميز هذا الفندق بموقعه المميز بين فنادق اورلاندو حيث يقع عند مدخل منتجع يونيفيرسال أورلاندو بالقرب من العديد من المعالم الجذب السياحية ، يوفر الفند قغرف لغير المدخنين وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبحان .

حياة ريجنسي أورلاندو

يعد هذا الفندق من الفنادق المميزة حيث يقدم خدمات ترفهية مثل المنزلق المائي والشلالات المائية واماكن خاصه بالاطفال ، كما يوفر الفندق خدمات صحية مثل الاسبا ومركز اللياقه البدنية كما يضم الفندق 4 مطاعم مميزة بالاضافه الي الخدمات المجانية من موقف سيارات وواي فاي وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

Club Wyndham Bonnet Creek Club Wyndham Bonnet Creek

يعد هذا الفندق من افضل فنادق اورلاندو يقدم خدمات مميزة للنزلاء 5 مسابح موقف سيارات وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق مركز لياقه بدنية مميز كما يوفر الفندق غرف لغير المدخنين .

فندق حياة ريجنسي أورلاندو انترناشيونال ايربورت

يقع هذا الفندق في مطار أورلاندو الدولي بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة يوفر الفندق غرف عائلية مميزة ومسبح مميز وموقف سيارات وواي فاي كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

ماريوت غراند فيستا ماريوت غراند فيستا

يقع هذا الفندق في فلوريدا بالقرب من منتجع والت ديزني وورلد يوفر الفندق غرف لغير المدخنين وغرف عائلية مميزة وموقف سيارات وواي فاي ومسبح مميز بالاضافه الي مطعم لتناول الاطباق العالمية .

فنادق اورلاندو 3 نجوم

افضل فنادق اورلاندو الموصي بها Avanti International Resort

يتميز هذا الفندق بالخدمات الترفهية المميز فيوفر الفندق مركز لياقه بدنية وسبا وملعب كرة طائرة وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح .

رامادا ويندهام كيسمي غيتواي رامادا ويندهام كيسمي غيتواي

يعد هذا الفندق من افضل فنادق اورلاندو الواقعه في كيسمي بالقرب من المنتزهات الترفهية يوفر الفندق خدمات مميزة للنزلاء منها مسبح خارجي وموقف سيارات وواي فاي وغرف عائلية وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيونات الاليفه .

افضل فنادق اورلاندو الموصي بها The Point Hotel & Suites Universal

يعد هذا الفندق الخيار الامثل للازواج حيث يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز يقدم افضل الاطباق .

أجنحة رمادا أورلاندو ايربورت أجنحة رمادا أورلاندو ايربورت

يعد هذا الفندق من افضل فنادق أورلاندو يوفر هذا الفندق خدمات مجانية مميزة للنزلاء موقف سيارات وواي فاي وخدمة الانتقال من والي المطار ومسبح مميز وغرف عائلية .

بست ويسترن انترناشيونال جرايف بست ويسترن انترناشيونال جرايف

يتميز هذا الفندق بالخدمات المميزة التي يقدمها للنزلاء يوفر مكان الإقامة وخدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى جميع الأماكن السياحية ويوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح مميز ومطعم يقدم اشهي الاطباق .

افضل فنادق اورلاندو الموصي بها حياة بلايس – مركز أورلاندو للمؤتمرات

يعد هذا الفندق من فنادق اورلاندو المميزة والواقعه بالقرب من يونيفرسال استوديوز أورلاندو الترفيهي ، يوفر الفندق خدمات مميزة للنزلاء مسبح وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

احجز الآن