افضل فنادق اسطنبول للعرسان الموصي بها 2020
افضل فنادق اسطنبول للعرسان الموصي بها 2020
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

افضل فنادق اسطنبول للعرسان الموصي بها 2020

هل تخطط لشهر العسل ؟! أتريد العثور علي وجهه سياحية رومانسية و هادئة الاجواء مناسبة للعرسان ويوفر فنادق متميزة ومناسبة للازواج ؟! اذ يعتبر اختيار الفندق المناسب من اهم عوامل نجاح رحلة شهر العسل الخاصة بك وسنقترح عليك اليوم واحدة من افضل وجهات شهر العسل الا وهي اسطنبول و حرصاً علي راحتكم جمعنا لكم افضل فنادق اسطنبول المناسبة للعرسان .

اسطنبول المدينة التركية الساحرة التي تجمع بين الطبيعة الساحرة و الوسائل الترفيهيه المتعددة و الاماكن السياحية والتاريخية و كذلك مراكز التسوق والمحلات التجارية المتنوعة كل ذلك جعلها في مقدمه اشهر الوجهات السياحية في العالم .

افضل فنادق اسطنبول للعرسان الموصي بها 2020

تعد اسطنبول من اشهر وجهات شهر العسل و السياحة في تركيا ! وذلك بسبب تنوع المقومات السياحية فيها اذ ستمنحك رحلة سياحية و شهر عسل لا ينسي !! وتضم اسطنبول باقة متميزة من الفنادق التي تناسب اجوائها شهر العسل وتوفر العديد من المرافق الرائعة المناسبة للازواج .

افضل فنادق إسطنبول المناسبة لشهر العسل

جمعنا لحضراتكم في هذا المقال قائمة تضم افضل فنادق اسطنبول المناسبة لقضاء شهر العسل فيها و تعد تلك الفنادق من افضل فنادق تركيا وتوفر خدمات متميزة للعرسان ونالت تلك الفنادق علي اعجاب مختلف الزوار من مختلف انحاء العالم خاصة الزوار العرب .

افضل فنادق اسطنبول للعرسان الموصي بها 2020

  • فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور

فندق تاريخي فكان سابقا عبارة عن قصر يرجع تاريخة للقرن التاسع عشر يتميز بتصميماته المعمارية الفاخرة و يطل مباشرة علي مضيق البوسفور ، يوفر الفندق اماكن اقامة واسعة و مريحة و توفر اجمل الاطلالات علي البرسفور ومجهزة بالكامل بمختلف وسائل الترفيه والراحة .

تشمل اماكن الاقامة في الفندق مكيف هوائي و منطقة جلوس و شاشة نليفزيونية و واي فاي مجاني و حمام خاص و يحتوي الفندق علي حمام سباحة و حدسقة و تراس ومقهي و مركز للياقة البدنية .

فندق فور سيزونز اسطنبول على مضيق البوسفور

  • فندق فور سيزونز اسطنبول في السلطان أحمد

عزيزى القارئ اذا كان هدقك من رحلتك السياحية الرومانسية في شهر العسل زيارة المعالم السياحية في اسطنبول فيعد فندق فور سيزونز اسطنبول في السلطان أحمد احد افضل خيارات الاقامة المتاحة امامك اذ يقع الفندق يالقرب من اشهر السياحة في اسطنبوا مثل المسجد الازرق والباب العالي وغيرها .

علي الرغم من استخدام الفندق قديما كسجن الا انه اصبح من ارقي وافخم فنادق اسطنبول  يتميز بتصميماته التركية علي طراز النيو كلاسيكي و يحتوي الفندق علي 65 غرف وجناح ذات ديكور معماري فاخر .

تتميز اماكن الاقامة في الفندق باحتوائها علي مختلف وسائل الترفيه والراحة اذ يضم اثاث مريح و واي فاي مجاني وشتشة مسطحة مزودة بكابل للقنوات الفضائية ويوفر جيم وسبا و يعد هذا الفندق احد اهم فنادق تركيا ككل .

فور سيزونز  في السلطان أحمد

  • بارك حياة اسطنبول – ماكا بالاس

يقع محل الاقامة هذا في مبني تاريخي يعود تاريخه الي عام 1922 م و تم اعادة ترميمه بين فن ارت ديكو المعماري و بين الفن المعماري الحديث العصري المبدع وذلك عام 2008 م ، يقع الفندق في المنطقة العصرية نيسانتاسي ويعد من افضل فنادق إسطنبول لشهر العسل .

يحتوي الفندق علي 90 غرفة للاقامة مزوده بوسائل ترفيهيه و يضم الفندق مركز ساونا و عناية بالبشرة وخدمات المساج ويضم مركز لياقة بدنية متكامل و مسبح داخلي و خارجي .

بارك حياة اسطنبول - ماكا بالاس

  • فندق ريتز كارلتون ، اسطنبول

يقع هذا الفندق في قلب مدينة اسطنبوليوفر اجمل الاطلالات الخلابه لمضيق البوسفور ويعد من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم يوفر واي مجاني في جميع انحاء و مرافق الفندق ويقع بالقرب من معالم الجذب السياحي القديمة باسطنبول .

زينت اماكن الاقامة في الفندق بالاثاث الفاخر المريح وتضم الغرف حمام خاص رخامي يضم حوض استحمال ودش منفصل و مختلف لوازم الاستحمام كالاردية و النعال كما تشمل الغرف علي الة صنع الشاي والقهوة.

فندق ريتز كارلتون ، اسطنبول

  • ذا مرمرة تقسيم 

فندق رائع يقع علي تله في مدينة اسطنبول لذلك يوفر مناظر رومانسية خلابه لمدينة اسطنبول و مضيق البرسفور يتكون الفندق من 20 دور ويضم غرف اقامة متميزة و مطعم يوفر الوجبات التركية .

ذا مرمرة تقسيم

  • ذا مرمرة بيرا

ذا مرمرة بيرا فندق حديث وانيق يقع في منطقة بيوغلو العصرية المفعمة بالحياة فهو قريب من معظم اماكن الترفيه و التسوق في اسطنبول ويحتوي علي تراس علي السطح و مسبح خارجي ويوفر غرف اقامة متميزة للنزلاء .

ذا مرمرة بيرا

استمتع عزيزى السائح بافضل عروض حجز الفنادق باقل الاسعار الممكنة من خلال travveo com لخدمات السياحة و السفر وحجز الفنادق .

احجز الآن