أفضل منتجعات دبي
أفضل منتجعات دبي
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

أفضل منتجعات دبي

لقد برزت دبي كاحد المدن العالمية والمراكز التجارية المهمة بالشرق الاوسط لعام 2020 كما تم اختيارها كعاصمة ادارية للاعلام العربي ، كما انها اهم الوجهات السياحية والتجارية بالعالم ، وتعد السياحة في دبي من اهم الرحلات التي يمكنك القيام بها ويشكل اكثر من 80 بالمائة من سكان دبي من السياح ورجال الاعمال لذلك تقدم حكومة دبي ارقي الخدمات السياحية من فنادق ومطاعم ومنتجعات ومراكز تسوق وسوف نوضح لكم في هذة المقاله أفضل منتجعات دبي .

أفضل منتجعات دبي

أفضل منتجعات دبي

منتجعات دبي – الامارات المتحدة

ان الموقع السياحي لدبي والمطل علي الخليج العربي والتقدم الاقتصادي الهائل التي وصلت اليه خلال الفترة الاخيرة جعل منها ملجا للكثير من السياح لذلك تمتلك دبي مجموعة من الفنادق والمنتجعات الرائعة والتي تتنوع في الفئات لتناسب جميع الافراد فهناك منتجعات فئة 5 نجوم  ومنتجعات فئة 4 نجوم ومنتجعات فئة 3 نجوم كما توفر منتجعات عائلية رائعة .

أفضل منتجعات دبي

أفضل منتجعات دبي

موقع دبي علي الخريطة

تطل دبي علي الخليج العربي وتشترك مع ابو ظبي في الحدود من الجنوب يحدها من الشمال الشرقي الشارقة ويحدها من الجنوب ابو ظبي والجنوب الشرقي سلطنة عمان ويحدها من الغرب عمان وعجمان ويحدها راس الخيمة من الشمال .

منتجعات دبي 5 نجوم

أفضل منتجعات دبي منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا

يعد هذا المنتجع من افضل منتجعات دبي الواقعة في جزيرة نخلة والتي تتميز بشاطئ رائع من الرمل الحصري وتوفر العديد من المميزات منها سبا ومسابح و4 مطاعم مميزة لتناول الاطعمة العالمية كما تقدم غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي

يقع هذا المنتجع في جميرا بدبي ويقدم خدمات مميزة للنزلاء منها توفير مركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية و 4 مسابح وموقف سيارات وواي فاي كما يوفر المنتجع مطاعم لتناول الطعام واماكن للترفية .

نيكي بيتش ريسورت اند سبا

يقع هذا المنتجع في قلب جميرا ويعد من افضل منتجعات دبي حيث يحتوي علي مسابح خارجية وواي فاي وموقف سيارات وشاطئ خاص وغرف عائلية بالاضافة الي خدمة التوصيل من والي المطار .

أفضل منتجعات دبي

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

يعد هذا المنتجع من منتجعات دبي المميزة بموقعها في شارع الصفوح جميرا بيتش ويقدم هذا المنتجع خدمات مميزة مثل سبا وشاطئ خاص ومسابح وموقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف عائلية مميزة .

منتجع شاطئ دبي مارين

يقع هذا المنتجع في منطقة جميرات بدبي ويعد من منتجعات دبي المميزة والتي تقع بالقرب من المعالم السياحية والترفهية كما تقدم خدمات مميزة للنزلاء مثل خدمة النقل من والي المطار كما تمتلك شاطئ خاص ومسابح وتوفر غرف عائلية .

افضل المنتجعات بدبي

أفضل منتجعات دبي ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

يعد هذا المنتجع من منتجعات دبي المميزة المطله علي شاطئ جميرا ويضم هذا المنتجع 5 مسابح و 8 مطاعم ممميزة وشاطئ يبلغ طوله 500م وغرف مميزة بالاضافة الي اطلالته المميزة علي الخليج العربي ونخله جميرا .

ون آند أونلي رويال ميراج

يقع هذا المنتجع في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمنطقة الصفوح ويتميز بالموقع المميز بالقرب من الاماكن السياحية ومركز التسوق كما انه خيار مناسب للعرائس ويحتوي هذا المنتجع علي شاطئ خاص ومسابح بالاضافة الي خدمة التوصيل الي المطار .

منتجع حبتور جراند, أوتوجراف كولكشن

يعد هذا المنتجع من افضل منتجعات دبي حيث يقع في شارع فلية بمنطقة جميرة بيش ويقدم خدمات صحية وترفهية مميزة مثل الاسبا ومسابح تحتوي علي العاب مائية كما يوفر المنتجع واي فاي مجاني وغرف عائلية وخدمة النقل الي المطار .

أفضل منتجعات دبي

Al Habtoor Polo Resort LLC

يتميز هذا المنتجع بالموقع المميز بالقرب من مطار دبي حيث يقع في دبي لاند 4 ملاعب بولو خضراء كما يقدم خدمات مميزة للنزلاء من خدمة النقل من والي المطار وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية .

Caesars Resort Bluewaters

يعد هذا المنتجع من افضل منتجعات دبي العائلية التي تقدم خدمات مميزة للاطفال والكبار حيث تحتوي علي اماكن ترفهية ونوادي للاطفال وتقع بالقرب من مطار دبي وتقدم خدمة التوصيل من والي المطار .

منتجعات دبي فئة 4 نجوم

أفضل منتجعات دبي Aloft Palm Jumeirah

يعد هذا المنتجع من منتجعات دبي المميزة والواقعة في نخلة جميرا ويحتوي هذا المنتجع علي شاطئ خاص كما يحتوي علي مسبحان ويوفر خدمة توصيل الي المطار كما يوفر واي فاي وموقف سيارات مجاني .

أتلانتس النخلة، دبي

يقع هذا المنتجع في نخلة جميرا ويعد من المنتجعات المميزة والتي تقدم خدمات ترفيهية عديدة مثل أكواريوم تحت الماء كما يقدم فرص السباحة مع الدلافين كما يمكنك الدخول إلى منتزه أكوافنتشر المائي مجاناً هذا بالاضافة الي ديكوراتة الرائعة والشاطي الخاص والمسابح والمطاعم كما متاح غرف عائلية .

أفضل منتجعات دبي منتجع كارلتون الشارقة

يعد هذا المنتجع من افضل منتجعات دبي والتي تقدم انشطة رياضية مميزة للنزلاء مثل ملعب تنس واسع ومركز لياقة بدنية وسبا بالاضافة الي المسبح وموقف السيارات والواي فاي كما يوفر خدمة التوصيل الي المطار .

منتجع ماربيلا 

يقع هذا المنتجع بالقرب من دبي ويوفر غرف عائلية كما يوفر خدمة توصيل من والي المطار بالاضافة الي الخدمات الفندقية الاخري من موقف سيارات وواي فاي مجاني وشاطي خاص .

أفضل منتجعات دبي

The Retreat Palm Dubai MGallery by Sofitel

يعد هذا المنتجع من منتجعات دبي المميزة كما يعد اول منتجع عافية في الامارات ويقدم خدمات فندقية عديدة مثل المسابح والشواطئ الخاصة والغرف العائلية والواي فاي المجاني بالاضافة الي خدمة التوصيل الي المطار .

احجز الآن