حجز فنادق اليونان
حجز فنادق اليونان
0 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 50 votes, معدل: 0.00 من 5
احجز الآن

حجز فنادق اليونان

حجز فنادق اليونان , لاشك ان السياحة في اليونان من اهم الرحلات التي يمكنك القيام بها حيث تتميز اليونان بالطبيعة الساحرة من مياه زرقاء صافية ورمال صفراء ذهبية بالاضافة الي العديد من الاماكن التاريخية والسياحية المميزة كل هذا بالاضافة الي مناخها المعتدل .

نظرا لزيادة اعداد السياح باليونان خلال الفترة الاخير والتي وصلت الي 28 مليون زائر خلال 2018 مابين زوار ومقيمين ووافدين من دول اروبية للاستمتاع بالجو الرائع والمناظر الطبيعية الساحر ، لذلك قامت الدولة بانشاء سلاسل من الفنادق المميزة باليونان والتي تتنوع في الفئات بين 5 نجوم و4 نجوم و3 نجوم لخدمة السياحة والعمل علي جلب العائدات من الخارج .

موقع اليونان علي الخريطة

تقع اليونان في الجنوب من البلقان يحدها من الشمال البانيا ومقدونيا ومن الجنوب البحر المتوسط ومن الشرق بحر ايجه ومن الغرب البحر اليوناني ، ويبلغ طول الساحل اليوناني 15 الف كم كما تبلغ مساحتها حوالي 130 الف كم مربع ، ويسود المناخ المعتدال علي اليونان طوال العام .

حجز فنادق اليونان 5 نجوم

Astir Of Paros

يعد هذا الفندق من فنادق اليونان المميزة حيث يقع بالقرب من بحر ايجة ويوفر الفندق مهبط للطائرات الهليكوبتر ومسبح ساخن وبارد ومطعمين مميزين لتناول الطعام  وتوفير غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

Kensho Ornos

يعد هذا الفندق من فنادق اليونان المميزة والتي تقدم خدمات متنوعة مثل مركز العافية والاسبا ، موقف السيارات الواي فاي المجاني ، المسبح وخدمة النقل من والي المطار .

فندق كوروس

يقع هذا الفندق في ميكونوس ويوفر اقامات هادئة واطلالات مميزة علي الشاطئ والمرافئ القديمة كما يوفر غرف عائلية للنزلاء بالاضافة الي خدمة النقل الي المطار وموقف سيارات وواي فاي بجميع انجاء الفندق .

حجز فنادق اليونان

فندق ميكونوس آموس – فنادق صمول لكجوري أوف ذا وورلد

يعد هذا الفندق من فنادق اليونان المميزة والمطله علي شاطئ أورنوس والذي يتميز بالماظر الطبيعية الساحرة بالاضافة الي وجود مسبح ومطعم مميز لتناول الطعام وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

فندق Lindos Grand Resort and Spa – Adults Only

يقع هذا الفندق المميز في ليندوس بالقرب من شاطئ فليكا ويتميز بوجود مسبحان وواي فاي وموقف سيارات كما يوفر شاطئ خاص وخدمة النقل من والي المطار .

فنادق 4 نجوم

حجز فنادق اليونان Adorno Beach Hotel and Suites

بعد هذا الفندق من فنادق اليونان المميزة حيث يقع في أورنوس ويوفر خدمات مميزة للنزلاء منها مركز لياقه مميزة ، مطعم لتناول الاطعمة العالمية ، مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة غرف عائلية مسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

Mykonos Bay Resort & Villas

يتميز هذا الفندق بموقعة المميز علي شاطئ ميغالي أموس بالقرب من ميكونوس ، يوفر هذا الفندق اطلاله رائعة علي الشاطئ حيث الرمال الصفراء والمياه الزرقاء وطواحين الهواء ويقدم الفندق خدمة النقل من والي المطار والواء فاي وموقف السيارات المجاني .

فندق بوتيك فينسيا

يعد هذا الفندق من فنادق اليونان الرائعه والواقعة في جزيرة ميكونوس ويتميز هذا الفندق بالديكور الرائع والالوان المبهجة ويعد هذا الفندق خيار جيد للازواج ويوفر هذا الفندق مسبح ومطعم مميز بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

حجز فنادق اليونان

Saint Andrea Resort Hotel

يتميز هذا الفندق باطلالته الساحلية علي شاطئ كوليمبثريس وخليج ناوسا والتي تجذب الكثير من السياح الية كما يوفر الفندق خدمة النقل من والي المطار وموقف سيارات وواي فاي بجميع انحاء الفندق بالاضافة الي مطعم مميز .

فندق بوتيك هارموني

يعد هذا الفندق من فنادق اليونان المميزة والواقعه في ميكونوس بالقرب من مراكز التسوق ويوفر الفندق مركز صحة وسبا ومركز لياقة بدنية كما يوفر مطعم ومسبح مميز ويقدم خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

حجز فنادق اليونان 3 نجوم

حجز فنادق اليونان فندق ميكونوس بيتش

يتميز هذا الفندق بالطراز السيكلادي ويقع شاطئ ميغالي أموس ويحتوي علي مطعم ومسبح مميز ويقدم خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

فندق كاربوناكي

يعد هذا الفندق من فنادق اليونان المميزة والواقعة في ميكونوس والذي يتميز بتوفير خدمة غرف وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومكتب استقبال يعمل 24 ساعة كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق اليونان فندق ميكونوس فيو

يعد هذا الفندق ايضا من الفنادق المصممة علي الطراز السيكلادي ويطل علي مدينة ميكونوس وبحر ايجة ويوفر غرف عائلية ومسبح ومطعم مميز بالاضافة الي موقف سيارات وواي فاي مجاني .

Lindian Jewel Hotel and Villas

يتميز هذا لفندق باطلاله رائعة علي خليج لينديان ويعد من افضل فنادق اليونان حيث يقدم خدمات مميزة مثل شاطئ خاص وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني وخدمة النقل من والي المطار كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

حجز فنادق اليونان

Parian Boutique Hotel

يقع هذا الفندق في ناوسا ويعد خيار جيد للازواج حيث يقدم شاطئ مميز ومسبح وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

احجز الآن